ريهام عبد الغفور تعاني بسبب ملامحها البريئة وتكشف تفاصيل مسلسها الغرفة 207
آخر تحديث GMT15:12:31
 العرب اليوم -

ريهام عبد الغفور تعاني بسبب ملامحها البريئة وتكشف تفاصيل مسلسها الغرفة 207

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريهام عبد الغفور تعاني بسبب ملامحها البريئة وتكشف تفاصيل مسلسها الغرفة 207

الفنانة ريهام عبد الغفور
القاهرة ـ العرب اليوم

خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدّمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc، أكدت الفنانة ريهام عبد الغفور أن تنوع الأدوار هو أهم ما يشغلها في اختياراتها للأعمال التي تشارك فيها. وقالت ريهام: "الخطة إني على قدر المستطاع أفاجئ الجمهور كل مرة، أكيد هقدم دور طيبة أو شريرة أكثر من مرة، لكن بحاول أعملهم بشكل مختلف، بحيث الناس تحس بحاجة جديدة".

وردّاً على سؤال لماذا لا تحاول استغلال ملامح وجهها الهادئة والبريئة، قالت: "ملامحي البريئة خدعة، وقعدت سنين كل الأدوار المعروضة هي البنت المغلوبة على أمرها الرقيقة، وكنت بدأت أشعر بالملل وعدم تقديم أي جديد".

وأضافت: "حظي كويس وبالصدفة المخرجة شيرين عادل رشحتني في دور مشابه في مسلسل "العميل 1001"، ولما قريت العمل عجبني دور الست اليهودية راشيل لأنه دور مختلف".

وتابعت: "شيرين كانت في العمرة، ووافقت على تقديمي دور اليهودية بعد ما صلّت استخارة، وكانت أول مرة أتجرأ وأعمل حاجة مختلفة وأكتشف نفسي، حتى لو على استحياء".

وعن الأدوار التي ندمت عليها في السينما والتي قدّمتها بهدف التواجد على الساحة الفنية فقط، قالت: "كنت بوافق على أدوار لغرض التواجد فقط، وكان والدي رافض، ولكن كنت مُصرة على ده ودلوقتي ندمت على عدد من الأدوار اللي عملتها". وأضافت: "كنت ألجأ لوالدي ومشورته، ولكنه مش بيحب يزعلني أبداً".

وعن تعلّقها الشديد بوالدها، قالت: "أنا بنت أبويا جداً، وكنت طفلة خجولة أوي، حتى إني كنت بخبّي وشّي أثناء التقاط أي صورة لوالدي مع أي حد وأنا موجودة فيها، وده كان مخلّي أهلي مش متخيلين إني همثل".

وأضافت ريهام عن طفولتها: "وأنا طفلة كان ممكن أقعد 10 ساعات ألعب في الرمل لوحدي، وكانت أمي بتشوفني كتير بتكلم مع العروسة بتاعتي، وكنت مكسوفة جداً وحساسة جداً جداً، وطفولتي كانت هادية وكنت منطوية على نفسي".

وعن أَحبّ أدوار والدها إليها، قالت: "مسلسلين لا يعرضان كثيراً هما "حسابي مع الأيام"، "عاد الماضي"، وكنت بحبهم ودوره في الاتنين مُبهر جداً".

وعن كواليس أعمالها الفنية، قالت: "بحب أعمل حاجة أتعب أوي عشان أوصل لها".

وعن علاقتها بابنيها، قالت ريهام: "ولادي الاتنين بعاقبهم إني أزعل منهم"، مضيفةً: "عندي ولدين الفارق السنّي بينهم كبير، واحد تخطى الـ 20 وبيدرس دلوقتي في كندا، والتاني أصغر بحوالي 10 سنين... الأول بالذات عاش معايا كتير، وكنا قريبين من بعض جداً". وأضافت: "السبب في قربي من الكبير إني خلّفته صغيرة كان عندي 21 سنة وبالتالي الفارق بينا مش كبير عكس الصغير".

وعن دراسة ابنها للإخراج، أوضحت: "فاجأني لما قرر كده، وبالتالي سفرته كندا خاصة أنه كان قايل هيدرس قانون، وبعدين قال هيدخل سكة التصوير، وبعدها قلت أشوف بردو موهوب ولاّ لأ، فبعت شغل عامله لمخرجين، كاملة أبو ذكري وتامر ومحسن وقالوا سفّريه ييجي منه".

وكشفت ريهام عن حقيقة ميلادها في المحلة، قائلةً: "ما أعرفش مين كتب كده عليا، لأن الموضوع ملوش أي أساس من الصحة، فأنا مولودة في القاهرة، ومعرفش بابا راح المحلة إمتى، بس الموضوع بقى كتير بيتداولوه إنه حقيقة".

يُذكر أنه يُعرض حالياً لريهام عبد الغفور عبر منصة شاهد مسلسل "الغرفة 207"، وهو بطولة: محمد فراج، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، سلوى عثمان، سمر علام، ومن إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ريهام عبد الغفور تحكي أول قصة حب في حياتها

ريهام عبد الغفور تتصدر تويتر بعد مفاجأة إعلان سن ابنها الأكبر وحديثها عن والدها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام عبد الغفور تعاني بسبب ملامحها البريئة وتكشف تفاصيل مسلسها الغرفة 207 ريهام عبد الغفور تعاني بسبب ملامحها البريئة وتكشف تفاصيل مسلسها الغرفة 207



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 05:59 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
 العرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab