محطات صابرين في دراما رمضان بعد غياب 4 سنوات
آخر تحديث GMT01:12:25
 العرب اليوم -

محطات صابرين في دراما رمضان بعد غياب 4 سنوات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محطات صابرين في دراما رمضان بعد غياب 4 سنوات

الفنانة صابرين
القاهره - العرب اليوم

 تعود الفنانة صابرين إلى دراما رمضان بعد 4 أعوام من الغياب عن الدراما الرمضانية من خلال مسلسل مسار إجباري، الذى يعد أولى الأعمال الإنتاجية للشركة المتحدة.. الفنانة صابرين اعتادت على التميز بدراما رمضان بمسلسلات مميزة وأدوار لا تنسي قدمتها بحرفية شديدة، ولا زالت علامة عند جمهورها مثلما نتعرض في السطور التالية إلى أهم بصماتها خلال مارثون رمضان.

أرملة الشهيد فى "ليالينا 80"

آخر أعمال صابرين ضمن دراما رمضان كان مشاركتها قبل 4 أعوام بمسلسل "ليالينا 80"، حينما قدمت دور أرملة الشهيد التى تعول عائلتها وتعاند الظروف وتتحداها على مدار الأحداث لتقدم شخصية قالت عنها أنها من أصعب التحديات التى واجهتها بسبب تركيبة الشخصية ما بين القسوة على أبنائها من أجل التربية وضعفها الشديد من الداخل تجاه ما تواجهه من أزمات.

زينب الغزالى في الجماعة 2

أحد أهم الشخصيات الصعبة التى قدمتها صابرين على مدار مشوارها الفنى، بعدما لعبت شخصية مركبة إلى حد كبير، تمكنت فيها من تقديم مشاعرها وتحولاتها خلال العمل الذى عرض في عام 2017، وقدمت فيه الشخصية بموهبة كبيرة نالت عليها استحسان كل من شاهد العمل.

حليمة الكبش في أفراح القبة

أيضًا نالت صابرين استحسان الجمهور والنقاد لها خلال واحد من أعمالها ممثلاً فى أفراح القبة، وذلك مع مجموعة كبيرة من النجوم ممن استطاعوا تقديم ملحمة كبيرة من تجسيد ادوارهم إلا أن صابرين كانت عنصرًا من أهم عناصر العمل كعادتها بما لها من ثقل كبير أظهرته بشخصية "حليمة الكبش" التي قدمتها بصورة مغايرة عما قدمته من قبل.

صالحة في شيخ العرب همام

قدمت صابرين واحد من أهم أدوارها فى مسيرتها بالدراما الصعيدية، حينما لعبت أمام يحيى الفخرانى لعبت دور "صالحة" ببراعة شديدة مع ما تمر به من مراحل وتطورات عديدة من عدم القدرة على الانجاب لتقبل على نفسها أن تكون زوجة ثانية ثم تلعب كبيرة السيدات في هوارة وتحل مشاكل نساءها، بدور مركب للغاية قدمته ببراعة.

أم كلثوم بمسلسل كوكب الشرق

استطاعت الفنانة صابرين تقديم السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، فى عمل مهم، وهو واحد من أبرز أدوارها التي قدمتها في مسيرتها، ويعد من أهم بصماتها إذ تفوقت على نفسها أثناء تقديم الشخصية في العمل الذى عرض عام 1999 أى قبل 25 عام، حتى صارت أفضل من قدم الشخصية واثقلت بموهبتها العمل إلى حد كبير لتصبح في عيون الكثيرين "أم كلثوم" التي تمكنت من الخروج من عباءتها سريعًا بأدوار أخرى مميزة ولم تحصر نفسها بالشخصية.

وخلال رمضان 2024 يتشوق الجمهور لمشاهدة مسلسل مسار إجباري التى تلعب فيه دور هام ويشاركها فنانين مثل  أحمد داش، عصام عمر، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.

معالجة درامية باهر دويدار، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى، وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

قد يهمك أيضــــاً:

مواعيد عرض مسلسل «مسار إجباري» والقنوات الناقلة له

صابرين والدة الفنان أحمد داش في «مسار إجباري»

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محطات صابرين في دراما رمضان بعد غياب 4 سنوات محطات صابرين في دراما رمضان بعد غياب 4 سنوات



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 العرب اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت

GMT 16:36 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

اعتراض صاروخ أطلق من غزة باتجاه سديروت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab