محمد منير يشدو مع مسار إجباري لأول مرة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

محمد منير يشدو مع مسار إجباري لأول مرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد منير يشدو مع مسار إجباري لأول مرة

محمد منير
القاهرة_العرب اليوم

اختتم الفنان المصري محمد منير مساء أمس، حفلاته الصيفية لعام 2022 بعد تقديمه حفلاً غنائياً كبيراً في أحد الأندية الرياضية المصرية بالقاهرة وسط حضور جماهيري غفير تجاوز 5 آلاف شخص رفقة كل من الرابر شاهين وفريق «مسار إجباري»، ضمن فعاليات مهرجان «ميكس مزيكا»، في أول ظهور له مع صديقه الموسيقار فتحي سلامة بعد سنوات طويلة من ابتعادهما عن العمل سوياً.
واستقبل الجمهور محمد منير عقب صعوده على المسرح بشعار «الكبير كبير، بنحبك يا منير»، كما رد عليهم محمد منير قائلاً: «شكلكوا يفرح»، ثم بدأ وصلته الغنائية بأداء عدد من أهم وأشهر أغنياته التي قدمها خلال مسيرته الفنية منها «هيلا هيلا»، و«الرزق على الله»، و«شجر اللمون»، و«علموني عينيكي أسافر»، «يونس»، و«علي صوتك بالغنا»، كما أصر منير على تقديم أغنيته الجديدة «لِلّي» التي كانت قد تسببت في أزمة كبرى وقت طرحها بسبب حقوق الملكية الفكرية الخاصة بكلماتها وألحانها».
وشهد حفل «الكينج» تقديم عدد كبير من المفاجآت الفنية، حيث قدم لأول مرة دويتو غنائي في أغنيتين «الكون كله بيدور» و«حتى... حتى» مع فريق «مسار إجباري» الغنائي، الذي احتفى بغنائه مع منير بوصفه الحفل عبر حساباته الرسمية «ليلة لا تنسى في تاريخ الفريق».
واختتم منير حفله بتوجيه شكر خاص للموسيقار فتحي سلامة على مشاركته معه في الحفل قائلاً: «أحب أشكر صديقي ورفيق مشواري فتحي سلامة على قيادته اليوم لفرقتي، شكراً يا فتحي».
تحدث الموسيقار فتحي سلامة عن مشاركته لمحمد منير في حفله قائلاً لـ«الشرق الأوسط»: «مشواري مع محمد منير بمثابة رحلة عمر، فنحن رفقاء كفاح منذ بداية الطريق، ربما ابتعدنا بعض الوقت، ولكن دوماً نعود سوياً، حققنا النجاحات الكبرى في بداية المشوار، وقدمنا سوياً واحداً من أهم ألبومات الموسيقى الشرقية في تسعينات القرن الماضي مع طرح ألبوم شبابيك، ثم قدمنا مجدداً أغنية (ليالي)».
وأشار سلامة الحاصل على جائزة «الغرامي» في الموسيقى إلى أن ملاقاته لمنير دوماً في أعمال فنية نابع من حبه لموسيقاه وفنه «ربما نختلف، وأحياناً نبتعد، ولكن الموسيقى دوماً ما تجمعنا سوياً من جديد، وهذا هو ما حدث في حفلنا الأخير في القاهرة، محمد منير له مكانة خاصة بقلبي، وحينما أبلغني بأن لديه حفلاً غنائياً بالقاهرة، أحببت الفكرة ورحبت بمشاركته في الحفل».
مشيراً إلى أن «الفنان محمد منير سيظل رقماً مهماً وصعباً في الأغنية المصرية لأنه قدم كل ما في وسعه للوصول إلى المكانة التي وصل إليها حالياً».
ويرى الرابر المصري شاهين أن «الغناء في حفل واحد مع الفنان محمد منير يعد حلماً لم يكن يتوقعه في يوم من الأيام» قائلاً لـ«الشرق الأوسط»: «اليوم أنا فقرة غنائية ضمن فقرات حفل محمد منير، ولكن بعد الانتهاء من فقرتي سأكون فرداً من أفراد جمهور محمد منير لكي أحتفل معه وأرقص على أغنياته، فلا أتصور أن هناك شخصاً لا يحب فن وشخصية محمد منير».
جدير بالذكر أن الفنان محمد منير سيشارك للمرة الثانية في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الحادية والثلاثين حينما يشدو في الثاني من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية بعد مشاركته الأولى عام 2019.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد منير يستعد لحفلته المقبلة ببروفات مع فرقته الموسيقية

 

طبيب محمد منير يكشف تفاصيل مرضه

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد منير يشدو مع مسار إجباري لأول مرة محمد منير يشدو مع مسار إجباري لأول مرة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab