نوال الزغبي تكشف حقيقة تعرضها للتسمم داخل أحد الفنادق في سورية
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

نوال الزغبي تكشف حقيقة تعرضها للتسمم داخل أحد الفنادق في سورية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نوال الزغبي تكشف حقيقة تعرضها للتسمم داخل أحد الفنادق في سورية

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي
بيروت - العرب اليوم

كشفت المطربة اللبنانية، نوال الزغبي، عن حقيقة تعرضها للتسمم بسبب إقامتها داخل فندق الشيراتون بصيدنايا في سوريا.وكتبت تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت فيها إنها تعرضت للتسمم بالفعل لكن إدارة الفندق ليست سبباً في ذلك، مبينة أنها عانت أعراض التسمم وأوجاع البطن قبل وصولها للفندق.

وكتبت الزغبي: "قرأت أخباراً عن تعرضي للتسمم بسبب إقامتي بفندق الشيراتون بصيدنايا، وهذا الشيء للأمانة مش حقيقي أبداً وتم تداوله بهذه الصيغة المؤذية".وأضافت: "الحقيقة إني حتى قبل ما أوصل على الاوتيل بدأت أحسّ بأعراض تسمم وأوجاع بالمعدة ومنطقة البطن، وهذه كل القصة فاقتضى التوضيح".

ولاقت تغريدة الفنانة اللبنانية تفاعلاً واسعاً بين الجمهور، فقال أحدهم: "‏‎الحمد لله على سلامتك يا النجمة الذهبية وان شاء الله تتحسني وعم ننتظر الألبوم وعلى نار وتحتلي المراتب الأولة يارب الشفاء العاجل يا ملكة البوب".

وأضاف آخر: "‏‎حمد لله على سلامتك وما تشوفي شر وكنتي رائعة في الحفلة، تحديتي نفسك وكملتي الحفلة بخير ودائما النجاح رفيقك، يعطيكي الصحة والعافية".

وأردف ثالث: "‎قدر الله وما شاء فعل، المهم اثبتي مهنيتك وأخلاقك وأن الفن التزام رغم مرضك وده مش غريب عليكي وعلى أخلاقك، حمدالله على سلامتك يانجمتنا".وتابع مغرد: "‎الحمدلله على سلامتك ياعمري على كل اللي عملته في الحفلة ورفضتي تلغيها، فخورة اني من جمهورك".

على الجانب الآخر، كشفت الزغبي، قبل أيام تطوراتها الصحية، بعد تعرضها لوعكة مفاجئة، دخلت على أثرها أحد المستشفيات لتلقي العلاج.وكتبت نوال، في تغريدة لها عبر حسابها على" تويتر" أنها خرجت من المستشفى، قائلة: "الحمد لله صرت أحسن، ومرقت على خير، خرجت من المستشفى، شكرًا لكل شخص أطمن عني بحبكن كتير".

وكانت نوال الزغبي قد أحيت، يوم الجمعة الماضية، حفلاً غنائياً في سوريا بعد غياب لعدة سنوات عن الحفلات فيها، وتعرضت لوعكة صحية قبل الحفل.وكان من المقرر أن تدخل المستشفى، لكنها رفضت احتراماً للجمهور الحاضر وقررت استكمال الحفل لتعود بعد انتهاء الحفل إلى لبنان، وتُنقل لأحد المستشفيات فيه؛ من أجل تلقي العلاج.

ومؤخراً، دعمت الزغبي صديقتها الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبدالوهاب، في الأزمة التي مرت بها مؤخراً، بعد التسريب الصوتي الذي نُسب إلى والد زوجها حسام حبيب، الذي أثار جدلاً واسعاً على مدار عدة أيام بين الفنان ووالده، وتم التعرض لشيرين خلاله بحكم علاقتها بحسام حبيب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوال الزغبي تكشف حقيقة تعرضها للتسمم داخل أحد الفنادق في سورية نوال الزغبي تكشف حقيقة تعرضها للتسمم داخل أحد الفنادق في سورية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab