الفنان وائل كفوري يغني باللهجة المصرية لأول مرة مع أنغام
آخر تحديث GMT14:49:45
 العرب اليوم -

الفنان وائل كفوري يغني باللهجة المصرية لأول مرة مع أنغام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنان وائل كفوري يغني باللهجة المصرية لأول مرة مع أنغام

الفنانة المصرية أنغام
القاهرة - العرب اليوم

طرح الفنان اللبناني والنجمة المصرية أنغام، أغنية "برضه بتوحشني"، وهو "الديو الغنائي" الذي يجمعهما لأول مرة.ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، الأغنية عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، والتي شهدت مفاجأة كبيرة حيث غنى الفنان اللبناني باللهجة المصرية لأول مرة في تاريخه الفني.

وتدور الأغنية حول عتاب بين حبيبين أرغمتهما الظروف على الابتعاد، ولكنهما لا يستطيعان تحمل نار الفراق، ويريدان بدء صفحة جديدة والعودة مرة أخرى إلى بعضهما، ونسيان الجراح التي تسببت في ابتعادهما.

ومن جانبها، نشرت أنغام عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" مقطعاً من الأغنية للإعلان عن طرحها عبر قناة تركي آل الشيخ، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وعلقت عليه بجزء من كلمات الأغنية، قائلة: "جربت فراقك مش نافع ومحدش نساني.. أنا قلبي في بعدك بقى عايش بيقاسي وبيعاني".

كما نشر وائل كفوري، مقطعاً مختلفاً من الأغنية عبر صفحته على "إنستغرام"، وعلق عليه بجزء من كلماتها، قائلا: "انتي اللي بجد وحشتيني وغيابك عني دا على عيني برجوعك روحي حاترجع تاني"، وأغلق ميزة التعليقات على هذا المنشور.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأغنية، الذين أبدوا إعجابهم بالأغنية التي جمعت بين أنغام ووائل لأول مرة، لدرجة أن بعضهم وصفها بأنها "عيدية عيد الأضحى"، باعتبارها طرحت في يوم العيد.

أغنية "برضو بتوحشني" من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ألحان: عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، تنفيذ وقيادة الأوركسترا: المايسترو هاني فرحات، ومكس وماستر أمير محروس، وإنتاج شركة روزام.

وكانت أنغام قد أعلنت منذ 3 أشهر عن تعاونها مع النجم وائل كفوري، والمستشار تركي آل الشيخ، في أغنية جديدة، حيث نشرت صورة تجمعها معهما، وعلقت عليها قائلة: "جلسة عمل وفن مع الصديق والأخ العزيز بوناصر معالي المستشار تركي آل الشيخ، والنجم والصديق وائل كفوري".

يذكر أن وائل كفوري طرح منذ أيام أغنيته الجديدة "البنت القوية"، على قناته على موقع "يوتيوب"، ولاقت الأغنية تفاعلاً واسعاً وردود فعل إيجابية من الجمهور.وتدور فكرة الأغنية حول فيديو يجمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، في لقاء دعا له وائل بمنزله الفخم في منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، في جو يغمره المرح والسعادة.

قد يهمك ايضا:

سر الصلح المؤجل بين أنغام وأصالة

  أنغام ترفض الرد على مكالمات أصالة رغم قبول اعتذارها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان وائل كفوري يغني باللهجة المصرية لأول مرة مع أنغام الفنان وائل كفوري يغني باللهجة المصرية لأول مرة مع أنغام



GMT 10:59 2021 الخميس ,29 تموز / يوليو

المونوكروم أبرز صيحات موسم ما قبل خريف 2021
 العرب اليوم - المونوكروم أبرز صيحات موسم ما قبل خريف 2021

GMT 10:48 2021 الخميس ,29 تموز / يوليو

طرق تنسيق ستائر غرف النوم لمنزل عصري
 العرب اليوم - طرق تنسيق ستائر غرف النوم لمنزل عصري

GMT 09:21 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

5 فوائد صحية مذهلة لتنظيف اللسان

GMT 19:01 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

كوب من الشاي الأحمر يطيل العمر

GMT 08:23 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ديتوكس العلاقات
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab