دينا الشربيني تدخل عالم المنصات الرقمية ببطولة مسلسل آخر دور
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

دينا الشربيني تدخل عالم المنصات الرقمية ببطولة مسلسل "آخر دور"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دينا الشربيني تدخل عالم المنصات الرقمية ببطولة مسلسل "آخر دور"

الفنانة دينا الشربيني
القاهرة - العرب اليوم

بدأت الفنانة دينا الشربيني خطوتها الأولى نحو المشاركة بدراما المنصات الرقمية، وتعاقدت على بطولة مسلسل بعنوان "آخر دور" من تأليف وسام صبري إخراج حسين المنباوي والعمل مكون من 12 حلقة ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية في الموسم الشتوي القادم.وتدور الأحداث في إطار اجتماعي ويشارك دينا الشربيني البطولة أحمد خالد صالح وميمي جمال وجارٍ التعاقد مع بقية نجوم العمل.

يعد العمل ثاني التجارب الدرامية التي تجمع بين دينا الشربيني وأحمد خالد صالح بعد مسلسل "قصر النيل" الذي عرض بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2021 وشارك في بطولته ريهام عبد الغفور وصبري فواز ومحمود البزاوي وصلاح عبد الله تأليف محمد سليمان عبد المالك إخراج خالد مرعي.

إعلان دينا الشربيني تعاقدها على بطولة مسلسل "آخر دور" جاء بعد إسبوع واحد فقط من إعلان ترشيحها لمشاركة النجم محمد رمضان بطولة مسلسله لموسم رمضان 2022، والمسلسل من إنتاج شركة ميديا هب ومن إخراج المخرج محمد ياسين الغائب عن المشاركة منذ تقديم مسلسل "أفراح القبة" عام 2016، كما تشارك بالبطولة النجمة دينا الشربيني بعد ثلاث سنوات من البطولة المطلقة.

الخبر شهد ارتباكا شديدا بين مصادره كما تسبب في ارتباك أكبر داخل الوسط الفني، حيث تم إعلانه أولا عبر شركة ميديا هب التي قدمت الموسم الماضي مسلسل النجمة منى زكي "لعبة نيوتن"، وكان لافتا أن الشركة أعلنت أولا تعاقدها مع المخرج محمد ياسين، واعتبرته الخبر الأبرز، خاصة وان ياسين حاول المشاركة في موسم رمضان طوال السنوات الماضية ولكن كل مشروعاته الفنية تم تأجيلها.

بعدها أعلن محمد رمضان تعاقده على بطولة العمل مؤكدا سعادته بالتعاون الأول مع المخرج محمد ياسين، والتعاون الأول أيضا مع شركة ميديا هب والمؤلف محمد فريد، ما أثار موجة جدل كبيرة خاصة وان التكهنات كلها كانت تصب باتجاه عودة رمضان للتعاون مع محمد سامي بعمل من إنتاج عربي بعد قرار الشركة المتحدة بوقف التعامل مع سامي، كما أن نوعية الأعمال الفنية التي يقدمها رمضان لا تتناسب مع رؤية المخرج محمد ياسين الفنية حيث لم يقدم الأخير عملا ينتمي لتصنيف الإثارة والأكشن، وأغلب أعماله تحمل رؤية فلسفية واجتماعية.

المفاجأة الأكبر كانت في تسريب اسم البطلة، وهو النجمة دينا الشربيني، التي قدمت طوال علاقتها بالنجم عمرو دياب البطولة المطلقة بموسم رمضان، ويبدو أنه تخلى عن دعمها في الموسم الجديد، لتعود لموقع "البطلة المساعدة" وهو التعاون الثاني لها مع محمد رمضان بعدما قدمت معه سابقا فيلم "جواب اعتقال" كما أنها شاركت في مسلسل محمد ياسين الأخير "أفراح القبة".

اللافت أن أغلب المنتمين لصناعة الدراما المصرية تكهنوا بصعوبة خروج هذا العمل للنور، وأكدت بعض المنشورات عبر موقع الفيس بوك، أن رمضان لم يتحمل سيناريو عبد الرحيم كمال سابقا وقام بتعديله ليناسب ذوق جمهوره ما دفع الأخير للتبرؤ من العمل بعد الحلقة العشرين، وتوقعوا أن تتكرر الأزمة مع المخرج محمد ياسين

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رامز جلال يسخر من دينا الشربيني بعد عرض حلقتها في " رامز عقله طار"

تطورات جديدة في الصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا الشربيني تدخل عالم المنصات الرقمية ببطولة مسلسل آخر دور دينا الشربيني تدخل عالم المنصات الرقمية ببطولة مسلسل آخر دور



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab