غادة عبد الرازق تتحدث عن إمكانية الزواج ثانية وتوقيت اعتزالها
آخر تحديث GMT17:41:45
 العرب اليوم -

غادة عبد الرازق تتحدث عن إمكانية الزواج ثانية وتوقيت اعتزالها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غادة عبد الرازق تتحدث عن إمكانية الزواج ثانية وتوقيت اعتزالها

الفنانة غادة عبدالرازق
القاهره - العرب اليوم

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية وسبب لجؤها إلى الطبيب النفسي، كما تحدثت عن تراجعها عن فكرة الزواج ثانية وسبب زواجها من شخص أكبر منها بـ 25 عاماً من قبل.

غادة عبد الرازق: تخليت عن فكرة الزواج

أكدت غادة عبد الرازق في لقاء تلفزيوني لها بـ برنامج كتاب الشهرة، أن الرجل المصري لا يقبل المرأة القوية أو نجاحها لذا تخلت عن فكرة الزواج ومحتها من رأسها.

وقالت غادة عبد الرازق: "عقلية الراجل المصري صعب تتقبل الشخصية القوية زيي، الراجل مبيحبش الست تبقى أقوى أو أنجح منه، واللي قابلته في حياتي العاطفية الراجل اللي بيدوس على كرامة المرأة لأني ناجحة، والأمان في أقرب الناس ليا مش في شريك الحياة، وشيلت فكرة الجواز من دماغي".

ولفتت غادة عبد الرازق أن بعض تفاصيل حياتها الشخصية وعلاقتها بوالدها كانت السبب الذي دفعها للزواج من رجل أكبر منها سناً في محاولة للحصول على حنان والدها، ولم يكن الدافع الحب.

وأشارت إلى أنها بعد انفصالها عن والد ابنتها روتانا تزوجت من شخص أكبر منها بـ 25 عاماً بحثاً عن حنان الأب، قائلة: "وفاة شقيقي ووالدي وأنا في سن صغير دفعني للارتباط بأشخاص أكبر مني، وبعد والد روتانا ارتبط بأكبر مني في السن جداً كنت بحاول أدور على بابا، والمبرر لم يكن الحب للزواج من شخص أكبر مني بـ 25 سنة".

وعن علاقتها بوالدها، قالت غادة عبد الرازق: "أنا كنت دلوعة بابا جداً، وقبل ما بابا يتوفى بـ 3 أيام كان مبسوط، لأنه كان هيبقى وزير وحصله هبوط في الدورة الدموية، وتاني يوم الساعة 7 الصبح عرفنا إن بابا توفى، ومش فاكرة هل اتكسرت أو ضعفت".

وأوضحت أنها تشعر بالخوف من زيارة المقابر، لذا لم تزر قبر والدها منذ وفاته لأنه دفن في الشرقية، كما لم تزر والدتها إلا مرتين فقط منذ وفاتها قبل 18 عاماً، وعانت نفسياً بعدها، قائلة: "ومن ساعتها وأنا بتعالج من الخوف".

غادة عبد الرازق: أدوار الإغراء ظلمتني

وأكدت الفنانة المصرية أن ارتباط اسمها بالأفلام الجريئة ظلمها في بداية حياتها خاصة بعد فيلم الأجندة الحمراء، وظل الأمر يلازمها لمدة 6 سنوات، قائلة: "وبذكاء مني بدأت اختار أدواراً تانية وعملت مجهود جامد علشان أغير النظرة دي".

وأشارت إلى أنها أصيبت بالغرور الشديد بعد نجاح مسلسلها مع سبق الإصرار لكن وصل بها الأمر الآن لكونه لا تملك الأصدقاء، قائلة: "كان عندي غرور رهيب بعد نجاح مسلسل مع سبق الإصرار، وحسيت إن الدنيا كلها مفيهاش غير غادة عبد الرازق بس، والشهرة لما بتزيد عن اللزوم بتغربل حياة البني آدم، وأنا دلوقتي معنديش أصحاب".

غادة عبد الرازق: استعنت بطبيب نفسي

وتحدثت غادة عبد الرازق عن سبب لجؤها إلى طبيب نفسي بعد أن شاهدت فتاة تتخلص من حياتها، مشيرة إلى أنها تعيش مع المهدئات طوال حياتها.

وتابعت قائلة: "استعنت بالدكتور النفسي من وقت ما شوفت بنت خلصت حياتها بأيديها.. وطول عمري باخد مهدئات وأنا بخاف من الوحدة، وربنا مبيديش كل حاجة".

وأضافت: "وأكيد أنا وأخدة الـ 24 قيراط زي ما مكتوب ليا، ولو ربنا كاتب لي أن الـ 24 قيراطاً بتوعي بالمرض النفسي فأنا راضية".

وأشارت إلى أنها فكرت في الاعتزال كثيراً لكنها كانت تتراجع عن قرارها، لذا قررت أن تترك الأمر لوقته، قائلة: "فكرت في الاعتزال كذا مرة وبرجع في قراري، لكن دلوقتي لأ، حتى لو عايزة اعتزل هسيب الاعتزال ييجي بطريقة ربانية مش بقرار مني، لما ربنا يقولي كفاية عليكي كده".

وشددت على كونها شخصاً ملتزماً دينياً لكنها لا ترتدي الحجاب، مشيرة إلى أن أغلب أسرتها ترتدي الحجاب لكن ليس لديهم فكرة إجبار أحد عليه، قائلة: "أنا ست مسلمة ومش عيب أقول إنه حرام، وعرفت إنه حرام ومش عايزة أعمله، ومكنتش أعرف الأول إنه حرام لأني عملته وأنا صغيرة وهشيله".

قد يهمك أيضــــاً:

غادة عبد الرازق تتحدث عن علاقتها بوالدها وقرارها حول الوشم على جسمها

غادة عبد الرازق تروي كواليس الساعات الأخيرة في حياة والدها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تتحدث عن إمكانية الزواج ثانية وتوقيت اعتزالها غادة عبد الرازق تتحدث عن إمكانية الزواج ثانية وتوقيت اعتزالها



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 01:26 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

إليسا تتبرع بفستانين لها في مزاد خيري لصالح مصر

أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab