الفنانة سارة التونسي قد تدفع 10 ملايين جنيه بسبب مسلسل حرب أهلية
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

الفنانة سارة التونسي قد تدفع 10 ملايين جنيه بسبب مسلسل "حرب أهلية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنانة سارة التونسي قد تدفع 10 ملايين جنيه بسبب مسلسل "حرب أهلية"

الفنانة سارة التونسي
القاهرة - العرب اليوم

كشفت تقارير صحفية محلية أن الفنانة سارة التونسي، معرضة لأن تدفع 10 ملايين جنيه مصري، بسبب مشاركتها في مسلسل "حرب أهلية".ذكرت صحيفة "الأهرام" المصرية أن المحكمة الاقتصادية المصرية، بدأت اليوم الثلاثاء، النظر بدعوى قضائية مقامة ضد الفنانة سارة التونسي.

وتطالب الدعوى القضائية بتعويض قيمته 10 ملايين جنيه مصري، لإخلالها التعاقدي، وعدم التزامها بتنفيذ بنود عقدها في مسلسل "حرب أهلية".وتتهم الدعوى سارة التونسي، بعدم حصولها على تصريح عمل وفقا لقانون العمل المصري، ونقابة المهن التمثيلية.

كما تتهم الدعوى القضائية الفنانة سارة التونسي، بإلحاق أضرار مادية وأدبية، تتجاوز المطالبة المادية بأي قيمة، لأنها، بحسب الدعوى، السابقة الأولى في تاريخ الشركة التي عملت في المجال الفني لعقود.

وقالت الشركة صاحبة الدعوى القضائية إنها في طريقها لإعداد بيان صحفي، لشرح ملابسات الأمر للرغبة في إيضاح حقيقة الأمر للكافة، وحرصها على عدم الرد حتى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة؛ حفاظا على حقوقها المادية والمعنوية.

وكانت شركة "العدل جروب" قد أعلنت في وقت سابق، طرد الفنانة سارة التونسي من مسلسل "حرب أهلية"، الذي تشارك بطولته الفنانة يسرا وباسل الخياط ومن تأليف أحمد عادل إخراج سامح عبد العزيز.

وقالت سارة التونسي إنها تعاقدت مع شركة "العدل جروب" للإنتاج الفني لتعويض الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي اعتذرت عن الدور.وأضافت أن الشركة قامت باستبدالها بالفنانة أروى جودة، بعد انتهائها من تصوير 15 حلقة، من دون إعلامها بتفاصيل القرار وأسبابه.وأشارت إلى أنها فوجئت لدى وصولها إلى التصوير، بممثلة أخرى تمثل مكانها دون إبلاغها مسبقا.

وقالت إنها لجأت إلى القضاء المصري، ورفعت دعوى ضد "العدل جروب"، اتهمتها فيها بتشويه سمعتها بتصريحات "كاذبة وممنهجة".وكشفت أنها قامت بـ "إثبات حالة"، لدى السلطات المصرية عندما تم استبدالها بممثلة أخرى، مؤكدة أنّه تم الاعتداء عليها لفظيا مع محاولة إعتداء مادي عليها، على حدّ قولها.

وأشارت سارة التونسي إلى أنها "عندما رفضت هذا الظلم تم التعدي عليها وتهديدها وترويعها وتشويه سمعتها، ثم لم تكتف الشركة بذلك بل طالبتها بتعويض قيمته 10 مليون جنيه.. من يطالب من؟!!!".

ونفت التونسي تصريحات المنتج جمال العدل حول سبب استبعادها بدعوى افتعالها لبعض المشاكل التي كانت ستؤثر بالسلب على أجواء العمل بالمسلسل، بالإضافة إلى عدم وجود تصاريح وورق نقابي لها، مشيرا إلى أنّها تأخرت عن وقت التصوير وجعلت الفنانة يسرا تنتظرها لساعات طويلة.ووصفت تصريحات العدل بأنها "افتراء" لا أساس له من الصحة، وقالت: "هل يعقل أن أتأخر عن موعد تصوير مشاهد مع فنانة قديرة مثل الفنانة يسرا؟".

وقالت إنها اضطرت للتخلي عن دور في المسلسل التونسي "فوندو"، والذي كانت ستلعب فيه دورا رئيسيا، لكن "العدل جروب" لم تسمح لها بالسفر إلى تونس ولو لمدّة قصيرة.

وتابعت: "في البداية، الشركة أرادت أن أوقع عقد احتكار لمدّة ثلاث سنوات، لكنّني رفضت ذلك.. بسبب مشاركة في مسلسل حرب أهلية خسرت 5 أعمال من بينها فوازير رمضان ومن بينها دور رئيسي في مسلسل فوندو للمخرجة المتألقة سوسن الجمني".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تكريم يسرا وباسل الخياط في الدورة الـ 8 للمؤتمر الدولي للتميز والجودة

انطلاق عرض مسلسل «قيد مجهول» لباسل خياط 18 مارس المقبل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة سارة التونسي قد تدفع 10 ملايين جنيه بسبب مسلسل حرب أهلية الفنانة سارة التونسي قد تدفع 10 ملايين جنيه بسبب مسلسل حرب أهلية



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab