منى واصف تنتهي من تصوير الهيبة ومخرج العمل يُودَّعها بتلك الكلمات
آخر تحديث GMT07:52:55
 العرب اليوم -

منى واصف تنتهي من تصوير "الهيبة" ومخرج العمل يُودَّعها بتلك الكلمات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منى واصف تنتهي من تصوير "الهيبة" ومخرج العمل يُودَّعها بتلك الكلمات

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالنجمة منى واصف
بيروت - العرب اليوم

انتهت الفنانة القديرة منى واصف من تصوير مشاهدها في مسلسلها المتميز "الهيبة"، والذي يحمل تاريخاً كبيراً على مستوى الأعمال الدرامية في السنوات الأخيرة، لاسيما أن الشركة المنتجة قررت أن يكون الجزء الخامس الذي يُجرى تصويره وفي انتظار عرضه هو الجزء الأخير.
وحرص طاقم عمل مسلسل "​الهيبة​"مع انتهاء الممثلة القديرة ​منى واصف​ تصوير آخر مشاهدها ضمن العمل بعد 5 مواسم ونجاحات عديدة وكبيرة، أن يجتمعوا لالتقاط صورة تذكارية معها، من المعروف أنها تكون الصورة النهائية التي يُعلن من خلالها تصوير العمل بالكامل.
وقرر المخرج سامر البرقاوي أن يكون الاحتفال النهائي مع انتهاء منى واصف من مشاهدها، وذلك بنشره صورةً لكل فريق العمل مع منى واصف، وذلك عبر حسابه في "انستغرام"، وكتب لها رسالة وداع جاء فيها: "أسرة الهيبة جبل بجزئه الأخير تودَّع أم جبل في يوم تصويرها الأخير في العمل.. يطولنا عمركِ ست منى".
يأتي هذا في الوقت الذي كانت قد عبَّرت فيه منى واصف، عن حزنها لانتهاء مشاهدها من العمل مع أشخاص تعودت عليهم، وأصبحوا جزءاً من حياتها ويومياتها واجتمعوا على المحبة والإخلاص والنجاح أيضاً.

وحرص عدد من نجوم الفن على الحديث عن هذا العمل ومشاركة منى واصف فرحتها، مؤكدين انتظارهم عرض المسلسل، من بينهم: أويس، الذي كتب معلقاً بأنه يتمنى طول العمر للفنانة منى واصف، وأن يحظى العمل بالتوفيق والنجاح.
وأفرج النجم السوري تيم حسن مؤخراً عن البرومو الدعائي لمسلسل "الهيبة - جبل"، في جزئه الخامس والأخير، المقرر عرضه للجمهور مطلع نوفمبر المقبل.
وشارك تيم حسن البرومو عبر حسابه في "انستغرام"، مدوناً مقولةً عن القائد وتعامله مع الخصم، وهو تعليق مستوحى من أحداث المسلسل المتوقع أن تكون ساخنة، حيث يكشف عن مواجهة مرتقبة بين بطل المسلسل "جبل" و"داعش".

وأظهر البرومو شخصية "جبل" وهو يُخاطب البطلة النسائية في العمل وهي الفنانة اللبنانية إيميه صيّاح، والتي تُجسِّد شخصية "سارة إبراهيم"، حيث يقول: "عشنا هون حروب، وضروب بالطول وبالعرض، من أيام سلطان، بس بلا سياسية ما فيكي تكسبي حرب".
وعقَّب تيم حسن، وهو يتحدث بلهجةِ حاسمة تُشير إلى قوته كقائد، فقال: "وأنا هون قائد، والقائد بالمعركة ما بيصير يُقلل من قيمة خصمه.. دولة إسلامية.. عراق.. شام.. وهاد الخصم لازم نواجهه، ونسميه باسمه".
ويُعدُّ مسلسل "الهيبة" من أنجح الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية عريضة منذ عرض الجزء الأول، بينما سيُجري عرض الجزء الخامس عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك فى يوم 31 أكتوبر المقبل.
والجزء الأخير من "الهيبة"، بطولة: تيم حسن، إيميه صياح، عبد المنعم عمايري، منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، إخراج سامر البرقاوي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

منى واصف تؤكّد أنها "غير مدركة" لسبب حب الناس لها

سعد لمجرد يعرب عن حبه للفنانة السورية منى واصف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى واصف تنتهي من تصوير الهيبة ومخرج العمل يُودَّعها بتلك الكلمات منى واصف تنتهي من تصوير الهيبة ومخرج العمل يُودَّعها بتلك الكلمات



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:53 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حزب الله نفذ 8 عمليات ضد إسرائيل خلال 24 ساعة

GMT 16:41 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

وفاة معلّق رياضي خليجي شهير بعد معاناة مع المرض

GMT 14:37 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

سعيٌ للتهويد في عيد الفصح اليهودي

GMT 02:41 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

موجة حر غير مسبوقة تضرب أجزاء من آسيا

GMT 00:09 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حريق داخل مطعم في بيروت يقتل 8 أشخاص

GMT 00:38 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حزب الله يعلن تدمير آلية عسكرية إسرائيلية

GMT 02:31 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

سيول شديدة ورعد وبرق تضرب سانت كاترين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab