الفنانة شمس الكويتية تؤيد تدريس مادة التربية الجنسية في المدارس
آخر تحديث GMT17:02:33
 العرب اليوم -

الفنانة شمس الكويتية تؤيد تدريس مادة التربية الجنسية في المدارس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنانة شمس الكويتية تؤيد تدريس مادة التربية الجنسية في المدارس

الفنانة شمس الكويتية
الكويت - العرب اليوم

أثارت الفنانة شمس الكويتية الكثير من الجدل حول تصريحاتها الأخيرة برنامج "جعفر توك"، والذي يتم إذاعته على قناة دويتشه فيله الالمانية، حول قالت أنها مع تدريس مادة التربية الجنسية في المدارس، مؤكدة على أن ممارسة العلاقة الحميمة خارج الزواج هي حرية شخصية.

أعلنت الفنانة شمس الكويتية خلال لقاء لها مع القناة الألمانية “دويتشه فيله” بالعربي، أنها مع حرية الشخص في ممارسة العلاقة الحميمة خارج الزواج سواء للولد أو البنت، حيث قالت : " مين في العالم ما عاش العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج هذي حرية شخصية ليش متخبي وراء الخيام "، وهذا ما جعل المذيع يقوم بسؤالها حول ما إذا كانت أقامت علاقة خارج الزواج أم لا لترد شمس بالنفي، وأنها لم تقوم بأي علاقات خارج الزواج، وهنا حدثت حالة من السخرية بين الجمهور العربي الذي قال إذا كان ما في أحد لم يمارس العلاقة الحميمة خارج الزواج، كيف هي تنفي أنها لم تقم بذلك هي قالت ذلك فقط لتحسين صورتها.

وخلال اللقاء أكدت شمس أن أحد أهم أسباب عدم استقرارها في الزواج هو أنها دائمًا ما كانت تشعر بالقيود والخنقة النفسية، حيث قالت : " "للأسف لأ.. لأن اللي أمامي يريد الزواج سريعا قبل أن أصرف النظر عنه"، مشيرة إلى أن سبب عدم استقرارها في الزواج هو "شعورها بالقيود والخنقة النفسية"
هجوم على شمس الكويتية بسبب تصريحاتها الأخيرة

اعتبر الجمهور تصريحات شمس هي تمثلها شخصها فقط وليس جميع نساء العرب، وكانت معظم التعليقات والانتقادات لها بسبب أنها تدعو إلى حرية ممارسة الزنا خارج الزواج، تحت مسمى الحرية الشخصية، حيث علقت أحدهم قائلة : " في فرق بين الكبت والتنظيم لدينا شريعه وقوانين تحكمنا وتنظمنا كمسلمين ومن ضمن هذه القوانين ان تتم ممارسة الجنس بطريقة شرعيه بعقد نكاح شرعي وتوافق اسري ومشهود لايوجد اي مبرر او سبب لأي شخص ان يتجاوز هذه القوانين ".

وكتب آخر " ايه القرف ده المواضيع خلصت... معندكش عندك غير الجنس... انت فاكر الناس حيوانات... افلاس فكري لك لانك لا تفكر الا في النصف الاسفل من الانسان "، وعلقت أحدهم قائلة : " انت شنو وضعك كل مواضعك عباره عن جنس الهل درجه متفهم انو لكل شعب عاداتو   مدري منين اجيب نماذج و تسويه ممثله عن الاغلبيه الصامته  روح اتحداك تنتقد الدين المسيحي و اليهودي  و تعرف كلش زين شنو مكانه المرئه بهاي الديانتين  ثاني يوم تنطرد  بس تتقرب منهم".
تصريحات شمس الكويتية الجريئة

ولم تتوقف التصريحات عند هذا الحد بل أكدت شمس الكويتية خلال اللقاء على تأييد تدريس مادة التربية الجنسية في المدارس، حيث قالت " أن العالم العربي يعاني من كبت جنسي، وأن أغلب الشتائم في العالم العربي تستهدف الشرف والعضو الجنسي عند الرجل والمرأة، فهذا يعتبر كبت عند الإنسان وأنها تستخدم السب من أجل الهزار وليس في الجد".

أما عن رأيها من إلغاء مادة الدين في المدارس، قالت " أنها مع إلغاء دين التطرف والإرهاب ومع تدريس الدين الذي تحبه هي وهو الرحمة" حيث قسمت الدين الإسلامي إلى شقين على حسب رأيها الشخصي، واستكمل المذيع حديثه عن سبب عدم استقرارها في الزواج وتكوين أسرة قالت : " أنها كانت تشعر بالقيود والخنقة النفسية، وأنها تريد زواج خارج العالم العربي، وإذا سأتزوج ساتزوج في أوروبا، لأن القوانين في العالم العربي بشكل عام مجحفة في حق المرأة، وهذا الشيء قلته وأنا في الكويت".
شمس الكويتية وتصريحاتها حول المثلية الجنسية

قالت شمس الكويتية حول رأيها عن المثلية الجنسية، عندما سألها المذيع " هل أنت مع إلغاء القوانين التي تجرم المثلية والعبور الجنسي "، حيث تسبب هذا السؤال في ارتباك شمس بشكل كبير، حيث استكمل حديثه بنص مادة كويتية تحرم المثلية، وكان رد شمس عليه قائلة : " هل يمكن أن يكون هناك مواضيع أكون فيها لا مع ولا ضد ".

حيث استغرب الجمهور تجاهل شمس بالرد على هذه السؤال، حيث من المعروف أن المثلية الجنسية مرفوضة محرمة في مجتمعتنا العربية، روبط الكثير منهم بلقاء سابق لشمس مع الإعلامية سمر يسرى والتي أكدت شمس خلاله أن لديها صديقات شواذ وهذا أمر شخصي يخصهم هم، حيث قالت "عندى صديقات مثليات جنسيا، وهذا شىء يخصهم هم، الشخص المثلى له رب يحاسبه فى كيفية تصرفه فى جسده".

قد يهمك ايضاً:

ردّ جريء وقاسٍ من الفنانة شمس الكويتية على تعليق وصفها بالعجوز

 

شمس الكويتية تعيش حالة من التوتر بسبب تقدم 3 أشخاص لخطبتها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة شمس الكويتية تؤيد تدريس مادة التربية الجنسية في المدارس الفنانة شمس الكويتية تؤيد تدريس مادة التربية الجنسية في المدارس



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:56 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

نجم تشيلسي أندي تاونسند يعتقد أن صلاح فقد الشغف
 العرب اليوم - نجم تشيلسي أندي تاونسند يعتقد أن صلاح فقد الشغف

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 20:39 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

رجل يباغت كاهنا بالطعنات داخل كنيسة في سيدني

GMT 20:33 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

السيول تودي بحياة 16 شخصاً في سلطنة عمان

GMT 20:26 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إسرائيل تفرج عن 150 معتقلاً من غزة

GMT 18:51 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ردت إيران… لكنّ الثمن تدفعه غزّة

GMT 14:51 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

قصف جوي ومدفعي متواصل على وسط قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab