منة شلبي في حفل جوائز إيمي الدولية و atlantic crossing الفائز الأكبر
آخر تحديث GMT03:05:41
 العرب اليوم -

منة شلبي في حفل جوائز إيمي الدولية و "Atlantic Crossing" الفائز الأكبر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منة شلبي في حفل جوائز إيمي الدولية و "Atlantic Crossing" الفائز الأكبر

الفنانة منة شلبي
القاهرة - العرب اليوم

أقيم أمس الاثنين حفل توزيع جوائز إيمي الدولية لعام 2021 في دورته التاسعة والأربعين في مدينة نيويورك، وسط منافسة قوية بين 44 مرشحًا عبر 11 فئة من 24 دولة، وقامت الممثلة والكوميدية إيفون أورجي بتقديم الحفل من القاعة الكبرى في كاسا سيبرياني في مانهاتن.وكانت الفنانة المصرية منة شلبي من بين الحضور، حيث تم ترشيحها عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، لكنها لم تفز بجائزة في تلك الدورة، وخسرت الممثلة المصرية جائزة أفضل أداء لصالح الممثلة البريطانية هايلى سكوايرز، وكانت منة شلبي تتنافس على الجائزة مع 3 نجمات عالميات هن: الإسبانية آني جابارين عن مسلسل "باتريا"، والأرجنتينية فالريا بيتوتشيلي عن مسلسل "El Cuaderno de Tomy"، والبريطانية هايلي سكوايرز عن مسلسل "مواد الكبار - Adult Material"، وحسمت الأخيرة المنافسة لصالحها.

ومن الهند، كان نواز الدين صديقي، وفير داس، وسوشميتا سين من بين المرشحين، ومع ذلك، لم تستطع الهند تسجيل فوز هذا العام، حيث خسر نواز الدين صديقي الذي رشح لجائزة أفضل ممثل أمام الممثل الاسكتلندي ديفيد تينانت، والمرشحان الآخران في هذه الفئة هما روي نيك وكريستيان تابان، في هذه الأثناء، حازت الكوميديا الفرنسية "Call My Agent"، والدراما الإسرائيلية "طهران" على الجوائز الأولى في حفل إيمي الدولي السنوي التاسع والأربعين، والتي تم توزيعها ليلة الإثنين خلال حفل خاص في مانهاتن بنيويورك.

كان مسلسل "Atlantic Crossing" هو الفائز الأكبر في جوائز إيمي الدولية لهذا العام، حيث فاز بجائزة أفضل مسلسل تلفزيوني، وهو عبارة عن دراما تاريخية تدور أحداثها خلال الحرب العالمية الثانية، يحكي قصة وريثة العرش النرويجية وهي تفر إلى أمريكا هربًا من الغزو النازي لبلدها وتفاعلها مع الرئيس الأمريكي فرانكلين روزفلت، المسلسل بطولة الممثلة السويدية صوفيا هيلين في دور وريثة العرش النرويجية الأميرة مارثا، والممثل الأمريكي كايل ماكلاشلان في دور فرانكلين روزفلت.

من جانبه، قال الرئيس والمدير التنفيذي للأكاديمية الدولية بروس بايسنر: "يسعدنا أن نكون قادرين على جمع مجتمع التلفزيون العالمي مرة أخرى في نيويورك للاحتفال بأفضل تلفزيون في العالم، حيث يُظهر التنوع والانتشار الجغرافي للفائزين الليلة القوة العالمية لسرد القصص والعروض الرائعة"، وعلى هامش الحفل، قدم ديرك نوفيتسكي، لاعب كرة السلة الألماني المحترف، جائزة إيمي الدولية للدكتور توماس بيلوت، المدير العام لمحطة الإذاعة العامة الألمانية ZDF، وأحد أهم وأشهر المذيعين في أوروبا.

قد يهمك ايضا:

منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز يجتمعان "من أجل زيكو"

تكريم منة شلبي وأحمد حاتم من المركز الكاثوليكي المصري للسينما

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي في حفل جوائز إيمي الدولية و atlantic crossing الفائز الأكبر منة شلبي في حفل جوائز إيمي الدولية و atlantic crossing الفائز الأكبر



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab