محمد هنيدي يعلق على جدل إعلانه اعتزال التمثيل واحتراف الغناء
آخر تحديث GMT23:31:24
 العرب اليوم -

محمد هنيدي يعلق على جدل إعلانه اعتزال التمثيل واحتراف الغناء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد هنيدي يعلق على جدل إعلانه اعتزال التمثيل واحتراف الغناء

الفنان محمد هنيدي
القاهرة - العرب اليوم

محمد هنيدي، أثار جدل على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة، بسبب تدويناته الساخرة الأخيرة، والتي منها تدوينة أعلن بها اعتزاله التمثيل واحتراف الغناء الشعبي، وكشف في تصريحات له مع قناة "القاهرة والناس" عن سبب هذه التدوينة وردود الفعل حولها.

وقال محمد هنيدي في تصريحاته اليوم إنه تلقى عروض لإحياء 3 أفراح، بعد تدوينته الأخيرة حول اعتزال التمثيل واحتراف الغناء الشعبي، ومازح هنيدي المطربين الشعبيين في تصريحاته حول منافسته لهم في مجال إحياء حفلات الزفاف، وأضاف أن فكرة تدوينته حول اعتزال التمثيل واحتراف الغناء جاء من دوره في المسرحية الجديدة التي يجهز لها مع المخرج خالد جلال، ويجسد بها شخصية مطرب شعبي.

وأضاف محمد هنيدي في تصريحاته إنه أراد تقديم فكرة المسرحية وشخصيته بها بطريقة مختلفة وطريفة للجمهور على مواقع التواصل، من خلال تدوينته حول اعتزال التمثيل واحتراف الغناء الشعبي، وقال مازحاً إنه أحب فكرة الغناء الشعبي من دوره في المسرحية، وعلق على التفاعل الكبير من قبل المطربين الشعبيين مع تدوينته:"روح طيبة والله من الزملا.. مش عارف أقولهم ايه بس يخلوا بالهم من نفسهم".

وكان محمد هنيدي قد نشر تدوينة له على مواقع التواصل قال بها:" ‏قررت النهاردة الصبح قرار مهم .. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب افراح شعبي"، ولاقت التدوينة تفاعل كبير من الجمهور، خاصة زملائه الفنانين، قبل أن ينشر هنيدي صورة له بلوك جديد، وعلق عليها:" اللوك الجديد وجاري البحث عن اسم فني جديد"، قبل أن يكشف في تصريحاته إنها صورة شخصيته في المسرحية الجديدة، وانه استقر على اسم "سيد الإنسان" لشخصيته بها.

وكشف محمد هنيدي في تصريحاته عن اقترابه من نهاية تصوير فيلمه الجديد مع منى زكي، وقال إنه يتبقى أسبوعان فقط على نهاية تصوير العمل الكوميدي، والذي يعتبر أول تعاون بينه وبين منى زكي منذ آخر أعمالهما "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وكان هنيدي قد قال في تصريحات سابقة له إنهم لم يستقروا على الإسم النهائي للفيلم الجديد، وأن الإسم المتداول "الجواهرجي" غير صحيح، ولكن بطل الفيلم يعمل "جواهرجي"، وكانت آخر أعمال هنيدي هذا الصيف في فيلم "الإنس والنمس" مع منة شلبي وعدد من النجوم.

قد يهمك ايضا 

منى زكي ومحمد هنيدي يلتقيان على شاشة السينما مجدداً بعد غياب 23 عاماً

الفنان محمد هنيدي مذيعا لأول مرة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد هنيدي يعلق على جدل إعلانه اعتزال التمثيل واحتراف الغناء محمد هنيدي يعلق على جدل إعلانه اعتزال التمثيل واحتراف الغناء



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:59 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

وفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab