عابد فهد يكشف عن مشروع لإنتاج مسلسل عن حياة جورج وسوف
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

عابد فهد يكشف عن مشروع لإنتاج مسلسل عن حياة جورج وسوف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عابد فهد يكشف عن مشروع لإنتاج مسلسل عن حياة جورج وسوف

النجم السوري عابد فهد
القاهرة ـ العرب اليوم

أكد النجم السوري عابد فهد أن تجربته كمساعد مخرج في إذاعة دمشق تبقى في ذاكرته عبر محطات وأسماء لا تغيب عن ذاكرته. وكشف عابد في مقابلة لبرنامج "40" مع الإعلامية جيسيكا عازار على قناة mtv"" اللبنانية أنه أخطأ بطريق الصدفة ببث أغنية ممنوعة ما أدى إلى فصله من الإذاعة وبقي سنة عاطلاً عن العمل وخلال تلك الفترة أتاه نص مسلسل " أنصاف مجانين" للكاتب هاني السعدي وقال عابد: "قرأت السيناريو في الساعة الثانية والنصف ليلاً وقررت أن أقدم نفسي كممثل". وقال عابد أنه يحب زوجته زينة يازجي وأن المرة الأولى رآها في منزلها عندما طلب منه شقيقه مساعدتها بالتقدم لوظيفة بالإذاعة والتلفزيون وأوضح أن شقيقه ألمح له للارتباط بها كونها جميلة وابنة عائلة.

وأضاف عابد أنه رفض فكرة الارتباط لأنه غير قادر على ذلك كونه يعيش في غرفة مستأجرة بدمشق وانه غيّر رأيه عندما رآها لأول مرة أحس بالحب وقرر الارتباط بها. وشدد عابد على أن ثمانية عشر عاماً من الزواج مروا بسرعة لأن هناك حالة من الصدق والحب تجمعهما ونوّه إلى أنه يستمع لرأي زوجته زينة في أعماله وأدواره التي يقدمها كونه يثق برأيها كثيراً. وأوضح عابد أن شركة "الصباح" هي الشركة الأولى عربياً كونها تقدر اعمالها ونجومها. لن يسمح لابنه بالتمثيل عربياً

وعما إذا كان عابد قد شجع ابنه على التمثيل قال عابد: "لن أسمح له بالتمثيل في الوطن العربي ولكن إذا كان مشروعه عالمياً فبالتأكيد سيشجعه فهو لديه الإمكانيات والقدرات ويستطيع الدراسة في هوليود أو أوروبا". وعن سبب حضور الممثل السوري اكثر من الممثلة السورية في الدراما المشتركة قال: "هناك حاجة لحالة من التوازن والنجمات اللبنانيات أثبتن حضورهن عربياً وهناك حالة معاكسة حيث نفذت أعمال في سورية لبطلة سورية وبطل لبناني عكس ما هو شائع. وأكد عابد أنه ليس لديه "بلوك" على أي ممثلة وأنه من الممكن أن يعيد التعاون مع نادين نجيم وسيرين عبد النور عندما تتوفر الحالة المناسبة والنص المناسب.وفي ما يتعلق بمسلسل "شتي يا بيروت" المؤلم وحالة المزاح والضحك في الكواليس وكيفية الفصل بينهما قال عابد: "أنا أحب الضحك ويجب ان تكون كواليس العمل مريحة بالنسبة للممثل وأداء الممثل لمشهد صعب على الرغم من أنه حزين يجعلك تفرح بمن حولك من كاست المسلسل ودورهم الكبير في ذلك".

وأوضح أن نشاطه المفضل في الإمارات هو اصطحاب أولاده إلى "الفجيرة" وفي لبنان الذهاب إلى "فاريا" وفي دمشق الذهاب للإذاعة والتلفزيون وفي اللاذقية الذهاب إلى البحر.
كان على خلاف مع نقيب الفنانين السوريين ولفت عابد إلى أنه كان خلاف بينه وبين نقيب الفنانين السوريين الراحل زهير رمضان حيث كانت قراراته قاسية تجاه بعض زملائه. وأشاد النجم السوري القدير دريد لحام بقدرات إمكانيات عابد فهد وقال إنه فنان استثنائي وموهبة استثنائية أيضاً وقال دريد كان يقف في مسلسل " سنعود بعد قليل" ويرى تمثيل عابد فهد ويراقبه. وردّ عابد: "مفاجأة كبيرة وشرفني بإطلالته ولم اكن أتوقع ذلك وهي بمثابة ولادة جديدة تجعلني أعيد النظر بما قدمته وسأقدمه مستقبلاً وأنت أستاذنا تعلمت منك الكثير ونبقى نتعلم منك".

وعن شغفه بكرة القدم قال عابد أنه كان يشجع برشلونة سابقاً لأنه يحب ميسي وحالياً باريس سان جيرمان وأوضح أنه كان أفضل لاعب في فريق الفنانين لكرة القدم بسورية وأن أسوأ لاعب كان الفنان نعيم حمدي. وأوضح عابد أنه لا يطالب بأن يكون دوره طاغياً في أي مسلسل يشارك به وأنه يستطيع إيصال الرسالة في المسلسل بمائة مشهد بدلاً من ثلاثمائة مشهد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اعتراف خطير من عابد فهد لزوجته بعد 18 سنة زواج


ملحم زين يغني لـ عابد فهد "عايش وحدي" وأسامة الرحباني ملحناً

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عابد فهد يكشف عن مشروع لإنتاج مسلسل عن حياة جورج وسوف عابد فهد يكشف عن مشروع لإنتاج مسلسل عن حياة جورج وسوف



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab