جلال الزين يكشف تفاصيل انتحار زوجته بعد اتهامه بقتلها بطلق ناري
آخر تحديث GMT17:02:27
 العرب اليوم -
أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه إيفر غيفن
أخر الأخبار

جلال الزين يكشف تفاصيل انتحار زوجته بعد اتهامه بقتلها بطلق ناري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جلال الزين يكشف تفاصيل انتحار زوجته بعد اتهامه بقتلها بطلق ناري

الفنان العراقي جلال الزين
بيروت - العرب اليوم

دكشف الفنان العراقي جلال الزين تفاصيل وفاة زوجته بعد 7 أشهر من وفاتها واتهامه بمقتلها، وأكد أنها انتحرت  ولم يتم قتلها كما تردد.

جلال الزين يكشف تفاصيل انتحار زوجته

وأوضح جلال الزين أنه أحب زوجته منذ اليوم الأول لهما معاً مشيراً إلى أنه مازال يحبها حتى الآن لأنه وجد بها ما يملاً الناقص بداخله، بحسب وصفه وأضاف أنه تزوجها في حفل صغير دون وجود أسرتها بسبب وجود مشاكل شخصية معهم وتابع أنه عاش معها حتى توفيت والدته بعد عدة أشهر مما دفعه لإتخاذ قرار بالانتقال إلى منزل العائلة حيث يقيم شقيقاه وأكد أن زوجته كانت سعيدة بالعفل معه وأنها كانت تحبه جداً، مشيراً إلى أنها حاول توفيق زيارة مع والدتها إلا أن كل محاولاتها فشلت لأن أسرتها رفضت وهو ما أثر عليها ودفعها للانتحار موضحاً أن ذلك حدث قبل انتحارها بأيام قليلة وأشار إلى أنه وجدها في أحد الأيام مستيقظة تبكي لأن أسرتها ترفض الحديث معها إلا أنه فوجئ بانتحارها بطلق ناري.

وكشف أنه عند عودته للمنزل وجدها غارقة في منزلها وتلتقط أنفاسها الأخيرة بسبب الطلق الناري في صدرها ونقلها إلى المستشفى إلا أنها توفت هناك وكان الفنان العراقي جلال الزيني قد تعرض للعديد من الشائعات بعد الحادثة التي أدت لمقتل زوجته وأن سبب انتحار زوجته كان نتيجة غيرتها عليه من الغناء في النوادي الليلية ورفضه إشهار زواجهما على الملأ وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشروا فيديو بعنوان "أهل الفتاة يحرقون منزل جلال بالكامل"، إلى جانب عدداً من الفيديوهات من داخل المنزل وهو ملطخ بالدماء.

وقامت الإعلامية الكويتية مي العيدان بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وعلقت عليه بقولها: "إحراق منزل الفنان جلال الزين من قبل عشيرة زوجته بعد انتحارها داخل المنزل. وأظهر مقطع الفيديو النيران وهي مشتعلة في المنزل، وألسنة اللهب تخرج من جدرانه، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان إلى السماء بشكل يحجب الرؤية، في نفس الوقت الذي يحاول فيه مجموعة من رجال الإطفاء السيطرة على الحريق الهائل ونفى جلال الزين الأخبار التي تم تداولها خلال هذه الفترة وسلم نفسه إلى الشرطة وتم سجنه لمدة 45 يوماً بعد أن قدمت أسرة زوجته بلاغ يتهمونه فيه هو وأشقائه بتعذيبها. وبعد 6 أشهر من التحقيق تم إطلاق سراحه هو وأشقائه.

انتحار زوجة المطرب العراقي جلال الزين

وكانت وسائل إعلام عراقية قد تناقلت خبر انتحار زوجة المطرب العراقي جلال الزين، والتي قتلت نفسها في شقتها بحي المنصور الراقي وسط العاصمة بغداد وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية نقلاً عن مصادر أمنية، فإن نور كاظم الجبوري، زوجة المطرب العراقي، وهي من مواليد عام 1995، انتحرت بإطلاق النار على نفسها بواسطة سلاح كلاشنكوف.

وأشارت إلى أن العلاقة بين جلال الزين وزوجته الراحلة لم تكن تستقرة، وسادتها الكثير من الاضطرابات خلال الأشهر الأخيرة، حيث أنها لم تكن راضية عن سهره في الأندية الليلية والغناء فيه، وكانت تطلب منه باستمرار أن يكتفي بالغناء في حفلات الأعراس كما ذكرت تقارير إخبارية نقلاً عن مصدر أمني في شرطة بغداد، أن المطرب العراقي متزوج من نور كاظم الجبوري عرفياً، حيث تعرف عليها في إحدى الحفلات التي أحياها في العاصمة العراقية في الفترة الماضية وأضاف المصدر أن الحادث تم عن طريق إطلاق المدعوة النار على نفسها من خلال بندقية كلاشنكوف نصف أخمص لافتاً إلى أنه تم ضبط السلاح مع ظرف فارغ واحد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الإعلامية الكويتية مي العيدان تهاجم لفنان العراقي علي يوسف وزوجته

إحالة مي العيدان للمحاكمة بتهمة الإساءة للفنان أحمد بدير

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جلال الزين يكشف تفاصيل انتحار زوجته بعد اتهامه بقتلها بطلق ناري جلال الزين يكشف تفاصيل انتحار زوجته بعد اتهامه بقتلها بطلق ناري



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

أهم ما يميز السيارة الكهربائية هيونداي كونا EV

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

خاميس رودريجيز يؤكّد أن ريال مدريد سيطيح بسان جيرمان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab