حنان مطاوع توجه الشكر لـ الإمارات بعد منحها الإقامة الذهبية بفئة المبدعين
آخر تحديث GMT22:03:17
 العرب اليوم -

حنان مطاوع توجه الشكر لـ الإمارات بعد منحها الإقامة الذهبية بفئة المبدعين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حنان مطاوع توجه الشكر لـ الإمارات بعد منحها الإقامة الذهبية بفئة المبدعين

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالفنانة حنان مطاوع
القاهرة - العرب اليوم

وجهت الفنانة المصرية، حنان مطاوع، رسالة شكر وعرفان خاصة، بدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".ونشرت حنان مطاوع، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة لها أمام أحد أبراج مدينة دبي، متوجهة بالشكر إلى حكام الإمارات ودبي وذلك بعد منحها الإقامة الذهبية بفئة المبدعين.

وكتبت حنان مطاوع، تعليقًا على الصورة: "أتقدم بالشكر الجزيل لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لمنحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين.. وأخص بالشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي ولهيئة الثقافة والفنون بدبي ولسعادة المستشار صلاح القاسم. مستشار الهيئة.. والشكر موصول لشعب الإمارات الحبيب.. وأتمنى لها التطور والنجاح والإبداع في كل المجالات".
مشاهير العالم حصلوا على الإقامة الذهبية:

وبذلك انضمت حنان مطاوع، إلى العديد من الأسماء اللامعة في العالم العربي من ممثلين وإعلاميين وفنانين ومشاهير، على الإقامة الذهبية في دبي.ومن بين هؤلاء عمرو دياب وسميرة سعيد وسلاف فواخرجي وبسام كوسا وناصيف زيتون ومروان خوري وهالة سرحان وليلى العبد الله وكاريس بشار وسيف نبيل وقصي خولي ونبيلة عبيد ونانسي عجرم وإلهام شاهين وشذى حسون وأنابيلا هلال ومي حلمي وديمة الجندي ورامي صبري وأحمد فهمي وعابد فهد وسوزان نجم الدين وكارول سماحة وجومانة مراد.

لم تقتصر الإمارات في منحها الإقامة الذهبية على النجوم والمشاهير العرب، بل أيضاً منحت إقامتها الذهبية لعدد من المشاهير العالميين منهم الممثل الهندي شاروك خان ولاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو والإعلامي كريس فيد ولويس فيجو، وروبرتو كارلوس ، والفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد، والبوسني ميراليم بيانيتش لاعب نادي يوفنتوس، والبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي انتر ميلان.

للاطلاع على القائمة الكاملة للمشاهير الحاصلين على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، اضغط هنا.
مميزات الإقامة الذهبية في الإمارات:

طبقًا للمنشور على الموقع الإلكتوني لحكومة الإمارات العربية المتحدة، فإن الإقامة الذهبية، تعني تأشيرة إقامة طويلة الأمد.وفي 2019 طبقت دولة الإمارات نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.

ويتيح هذا النظام الجديد للمقيمين في دولة الإمارات، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة خلافاً للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشاريع الأعمال والاستثمار داخل إمارات الدولة.

وما أن طبقت دولة الإمارات العربية المتحدة نظامًا لتأشيرات الإقامة طويلة الأجل، يُعرف باسم الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، في عام 2019. يتيح النظام للأجانب العيش والعمل والدراسة في الإمارات العربية المتحدة دون الحاجة إلى كفيل وطني وبامتلاك 100٪ لأعمالهم التجارية. ويتم إصدار هذه التأشيرات لمدة 5 أو 10 سنوات ويتم تجديدها تلقائيًا، وقد حصل عدد من الفنانين على هذه الإقامة الذهبية، وأبرزهم: الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والفنان اللبناني راغب علامة، والفنان المصري محمد رمضان، ولاعب كرة القدم العالمي كرستيانو رونالدو، والإعلامية المصرية هالة سرحان، وغيرهم.

في نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2020، أضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المزيد من الفئات إلى قائمة المؤهلين للحصول على “الإقامة الذهبية” لمدة 10 سنوات.

في وقت سابق من العام الماضي، أعلنت الإدارة العامة للإقامة والشؤون الخارجية (GDRFA) عن هدف منح 6800 تأشيرة ذهبية بحلول نهاية عام 2019 بسبب الطلب المتزايد على خيارات الإقامة الأطول في الإمارات العربية المتحدة.

في مايو 2020 ، قرر الشيخ محمد أيضًا منح مجموعة من 212 طبيباً وطبيبة من هيئة الصحة بدبي تأشيرات الإقامة بالبطاقة الذهبية لمدة 10 سنوات لتقديم خدمات طبية مباشرة لمرضى كوفيد-19.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حنان مطاوع تكشف عن رأيها في دور منى زكي في "أصحاب ولا أعز"

 

حنان مطاوع تتحدث عن تأثير انفصال والديها عليها وترد على شائعات طلاقها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع توجه الشكر لـ الإمارات بعد منحها الإقامة الذهبية بفئة المبدعين حنان مطاوع توجه الشكر لـ الإمارات بعد منحها الإقامة الذهبية بفئة المبدعين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 16:00 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
 العرب اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab