سميرة سعيد تُطْرَح أول أعمالها في 2022 بأغنيتها الجديدة ما استريحتش
آخر تحديث GMT23:33:56
 العرب اليوم -

سميرة سعيد تُطْرَح أول أعمالها في 2022 بأغنيتها الجديدة "ما استريحتش"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سميرة سعيد تُطْرَح أول أعمالها في 2022 بأغنيتها الجديدة "ما استريحتش"

الفنانة سميرة سعيد
القاهرة - العرب اليوم

سميرة سعيد احتفلت بعيد الحب بطرح أغنيتها الجديدة "ما استريحتش" اليوم، بعد فترة من الترويج للأغنية الجديدة، والتي تعتبر أول أعمالها أيضاً في عام 2022، وتواصل بها طرح أغاني ألبومها الجديد. وبعد فترة من الترويج لأغنيتها الجديدة بمناسبة عيد الحب، طرحت الفنانة سميرة سعيد اليوم أغنيتها الجديدة "ما استريحتش"، على قناتها بيوتيوب، وافتتحت بالأغنية أعمالها الجديدة في عام 2022، وعادت بها أيضاً إلى الأعمال الرومانسية والدرامية، بعد فترة من طرحها عدة أغاني إيقاعية وراقصة، وهو ما زاد من تفاعل الجمهور مع الأغنية الجديدة وموضوعها الجديد.

وكشفت الفنانة سميرة سعيد عن استمرارها في طرح أغاني ألبومها الجديد "انسان آلي"، والذي كانت قد بدأت طرح أغانيه بشكل منفصل منذ العام الماضي، وتعتبر أغنيتها الجديدة "ما استريحتش" هي الأغنية السادسة من الألبوم، وعلقت سميرة سعيد على الأغنية على حسابها بانستقرام وقالت: "ما استريحتش معاه ولا شفت وياه يوم عدل..سادس أغنيات ألبوم "إنسان آلي"، والأغنية من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد حمزة وتوزيع محمد مصطفى.

وكشفت سميرة سعيد مؤخراً عن تجهيزها لمفاجأة فنية الفترة المقبلة، وقالت إنها تجهز لدويتو مع الفنان المغربي محسن تيزاف، وتنتظر طرحها في نهاية شهر يناير الجاري، وأضافت سميرة سعيد إنها تنتظر فتح السفر إلى المغرب من أجل تصوير الكليب في مدينة مغربية وطرحها، وكشفت انها تتمنى ان تجد أغنية مناسبة تجمعها مع الفنان سعد لمجرد، وأشادت به وبموهبته وقالت إنها معجبة بأعماله وترى انه متفرد ولديه موهبة فذة وإحساس عالي، وتتوقع ان يحقق نجاحات كبيرة في المستقبل.

وكانت الفنانة سميرة سعيد قد نشرت جلسة تصوير جديدة لها على حسابها بانستقرام، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الـ 64، وفاجأت الفنانة سميرة سعيد الجمهور بلوك شبابي وجلسة تصوير حيوية وشبابية، وهو الأمر الذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور بسبب حفاظ الفنانة سميرة سعيد على شبابها، وتلقت التهاني من الجمهور وزملائها النجوم تعليقاً على الصور، ووجهت سميرة سعيد رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلادها، وعلقت على صورها الجديدة وقالت:" في كل يوم أستيقظ فيه بصحة جيدة أقول الحمد الله.. غداً سأتم 64 عاما".

قد يهمك ايضا 

سميرة سعيد تَعيش حالة من النشاط الفني في عيد ميلادها الـ64

سميرة سعيد تحيي حفل افتتاح الملتقى الخامس لمؤسسة أولادنا الثلاثاء

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سميرة سعيد تُطْرَح أول أعمالها في 2022 بأغنيتها الجديدة ما استريحتش سميرة سعيد تُطْرَح أول أعمالها في 2022 بأغنيتها الجديدة ما استريحتش



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab