نفاد تذاكر مسرحية «أنستونا» لدنيا سمير غانم وبيومي فؤاد
آخر تحديث GMT22:21:54
 العرب اليوم -
مقتل جنديين إسرائيليين خلال معركة جنوبي قطاع غزة تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني
أخر الأخبار

نفاد تذاكر مسرحية «أنستونا» لدنيا سمير غانم وبيومي فؤاد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نفاد تذاكر مسرحية «أنستونا» لدنيا سمير غانم وبيومي فؤاد

الفنانة المصرية دنيا سمير غانم
القاهرة ـ العرب اليوم

أعلن المخرج خالد خلال عبر تطبيق ستوري بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نفاد تذاكر العرض المسرحي «أنستونا» للفنانة دنيا سمير غانم.

ونشر خالد جلال صورة لمنقذ بيع تذاكر العرض، وعلق: «بعد الإقبال الجماهيري ونفاد بيع تذاكر العروض الأولى، تم فتح عروض شهر من الآن».

 

وتم طرح تذاكر العرض المسرحي على 5 فئات؛ الأولى قيمتها 250 جنيها، والثانية 400 جنيه، والثالثة 550 جنيها، والرابعة 750 جنيها، والأخيرة بـ1250 جنيها.

ومن المقرر عرض مسرحية أنستونا يوم 20 أكتوبر الجاري، على مسرح جامعة مصر بمدينة السادس من أكتوبرمسرحية أنستونا بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، وهي من تأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب، إخراج خالد جلال.

وقامت دنيا خلال الفترة الماضية بالتدريبات علي بعض الاستعراضات والأغاني الموجودة خلال العرض المسرحي وهي  5 أغنيات استعراضية من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع النابلسي، وأحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.

ومن ناحية أخرى تم تكريم الفنانة دنيا سمير غانم من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، وقالت أثناء استلامها الجائزة: «أنا سعيدة بتكريمي وفخورة بوجودي وسط هؤلاء الأساتذة الكبار، وفخورة أيضا بتكريم المخرج الكبير سعيد حامد فهو أول من قدمني للسينما، ويا رب أكون قادرة على تقديم أعمال قوية دائما».

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

رسالة دنيا سمير غانم لـ يحيى الفخراني

خالد جلال يكشف عن أفيش مسرحية "أنستونا" للنجمة دنيا سمير غانم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نفاد تذاكر مسرحية «أنستونا» لدنيا سمير غانم وبيومي فؤاد نفاد تذاكر مسرحية «أنستونا» لدنيا سمير غانم وبيومي فؤاد



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا

GMT 03:07 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مورد محدود
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab