سوزان نجم الدين تُؤكّد أنّ حياة الفهد مِن أعظم فنانات الخليج
آخر تحديث GMT05:13:12
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

بعد الهجوم الذي تعرّضت له بسبب مسلسلها "أم هارون" واتّهامها بالتطبيع

سوزان نجم الدين تُؤكّد أنّ حياة الفهد مِن أعظم فنانات الخليج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سوزان نجم الدين تُؤكّد أنّ حياة الفهد مِن أعظم فنانات الخليج

الفنانة السورية سوزان نجم الدين
دمشق - العرب اليوم

دافعت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن الفنانة الكويتية حياة الفهد، بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة بسبب مسلسلها "أم هارون" واتهامها بالتطبيع، مشيرة إلى أن حياة الفهد من أعظم فنانات الخليج ولا يمكن أن تقصد الإساءة للعرب.

وقالت سوزان في تصريحات تليفزيونية: "أوجه تحية كبيرة للفنانة حياة الفهد على مسلسلها.. أنا حضرت منه بعض الحلقات.. وحلو إن العمل يثير جدل.. بالأخير لا يصح إلا الصحيح ولا يحق إلا الحق.. وأكيد الفنانة حياة الفهد عندها الثقافة والوعي الكامل لكي تعمل لصالح المنطقة العربية والعرب وما راح تسيء لأحد".

وأعلنت سوزان عن مفاجأة تحضرها لجمهورها، قائلة :"أنا بحضر شي كتير مهم للجمهور راح يطلع قريبا إن شاء الله.. هو شيء جديد ومفاجئ وإن شاء الله بيسعد كتير ناس لأنه ليه علاقة بيهم"، موضحة أنها لا ترغب في كشف كل التفاصيل الهامة بالمفاجأة ولكنها ستكتفي بالإعلان عن أنه برنامج هدفه إنساني، أما عما تردد عن توقيعها على عقد مع الفنان رامز جلال قبل ظهورها في برنامج "رامز مجنون رسمي"، قالت :"والله ما كنت أعرف إن ده برنامج مقلب وأنا اكتر واحدة كنت بنتقد الناس اللي بتطلع في البرامج دي وتبهدل نفسها مقابل الفلوس".

وأضافت: "أنا العقد اللي وقعته كان على أساس إنها مقابلة مع أروى مو لبرنامج رامز نهائيا.. ولما انتهينا من البرنامج قولتلهم إن دي مفاجأة كتير كبيرة وأكيد فلوس اروي لازم تكون غير فلوس رامز.. لأن مع أروى كانت مقابلة عادية ما فيها مياه وبهدلة لأنه كده غير عادل".

وسبق وأن قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، إنها ضد برامج المقالب التي يقدمها الفنان رامز جلال، وذلك يعد تراجعًا عن إعجابها الذي أبدته خلال ظهورها في برنامج "رامز مجنون رسمي".

وفسرّت سوزان نجم الدين، سبب قولها إنها ضد برامج رامز جلال قائلة: "طول عمري أقول أنا ضد ومازلت ضد برامج رامز جلال وإلى الآن وأنا لو بعرف إنه رامز راح يطلعني بمقلب معه مستحيل أطلع ولو إني حبيته في هالقاء لأنه دمه خفيف حقيقي".

وتابعت سوزان نجم الدين في لقاء لها مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز من خلال تقنية "البث المباشر" عبر موقع "إنستغرام"، قائلة: "أنا ضد إنو الواحد يجيب الضيف ويبهدله أو هيك.. بس أنا بعتقد إنو ما قدر يعمل معي هالشيء والدليل ردود أفعال الناس".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :  

اعترافات سوزان نجم الدين بعد انتهاء مقلب "رامز مجنون رسمي"

سوزان نجم الدين توضح أسباب اعتذارها عن عدم المشاركة في "لما كنا صغيرين"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوزان نجم الدين تُؤكّد أنّ حياة الفهد مِن أعظم فنانات الخليج سوزان نجم الدين تُؤكّد أنّ حياة الفهد مِن أعظم فنانات الخليج



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 03:31 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

تسريب هاتف "هواوي" الجديد قبل الإعلان عنه

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

رصد عملية سطو فضائي في كوكبة "ذات الكرسي"

GMT 10:37 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

الإصلاح الاقتصادي ..والطبقة المتوسطة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab