إلهام شاهين تؤكد أن الهجوم على مسلسل بطلوح الروح صنع له دعاية مجانية
آخر تحديث GMT03:30:30
 العرب اليوم -

إلهام شاهين تؤكد أن الهجوم على مسلسل "بطلوح الروح" صنع له دعاية مجانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إلهام شاهين تؤكد أن الهجوم على مسلسل "بطلوح الروح" صنع له دعاية مجانية

الفنانة إلهام شاهين
القاهرة ـ العرب اليوم

حصلت الفنانة إلهام شاهين علي تكريمًا جديدًا في مهرجان «القاهرة للدراما» بعد أن تجاوزت أعمالها الدرامية ٥٠ عملا، منها مسلسل «بطلوع الروح» الذى أحدث جدلًا كبيرًا عند عرضه، وتم تكريمها عن دورها فيه.
و قالت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات صحفية عن تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما: "تكريم مهم جدًا بالنسبالي وفخورة وسعيدة به للغاية لأسباب كثيرة منها أن الفنان القدير يحيي الفخراني هو الذي سلمني التكريم، وأيضا لأن المخرجة القديرة إنعام محمد على هى رئيسة لجنة التحكيم، وأعتبر المهرجان مهما جدا لصناعة الدراما.
كما أن كل جائزة وتكريم يسعد الفنان مهما حصل علي تكريمات في حياته، ودائما أشعر أنه إضافة جديدة لي ويؤكد اختيارى  لأدواري بعناية، ويُزيد شعوري بأن اختياراتي صائبة".

و قالت الفنانة إلهام شاهين عن أعمالها مع الفنان يحيى الفخراني: "دكتور يحيي الفخراني هو  الفنان الذي يحظي بكل الاحترام والتقدير في قلوب كل الفنانين المصريين، وهو كبير العائلة الفنية في الدراما، وقام بتقديم أعمال عظيمة ومميزة، ورغم أنه قدم أعمالا كثيرة قوية في السينما ولكنه محسوب على الدراما أكثر، فنحن نحبه ونقدره ومجرد وجود اسمه مدعاة للاحترام والثقة، وقد قدمنا سويا مسلسلات قوية وناجحة منها «نصف ربيع الآخر» والذي اعتبره من أهم أعمالي على الشاشة، و»ليالي الحلمية» وفيلم «نص مليون دولار».

 و قالت عن أعمال المتحدة في تصريحات صحفية: "بالرغم من أن مسلسلي الأخير «بطلوع الروح» لم يكن من إنتاج المتحدة لكننى سعيدة لما تقدمه من أعمال قوية ومهمة وهذا هو الذي ننتظره، فمصر لها الريادة والسبق في الدراما والعالم العربي كان ينتظر الأعمال التي تقدم على الشاشة في القنوات المصرية"

و تحدثت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات صحفية عن التحديات التي واجهتها بمسلسل (بطلوع الروح): " تحديات كثيرة جدا، ولكن يكفيني فخرا أن الناس حدث لها صدمة وذهول من دوري حيث قالوا «معقول إلهام شاهين التي تحارب الإرهاب والتطرف والمتاجرين بالدين، تظهر في دور زعيمة لهم، فكان هذا اكبر تحد، فالجميع كان يستنكر أن أقوم بدور زعيمة داعشية بينما تخيلوا أنني سأظهر في دور وطني وليس في دور خائنة لبلادها ودينها، والحقيقة أن هذا الدور كان مفاجأة لي، واستطعت أن أقدم دورا صعبا بهذا الشكل، والعمل كان مخالفا لكل التوقعات، وأمر جيد أن يتفاجأ الجميع بما أقدمه".

و تابعت الفنانة إلهام شاهين عن تعرض المسلسل لهجوم قبل عرضه قائلة: " الحمد لله الهجوم صنع دعاية مجانية رهيبة للمسلسل، وأوجه الشكر لكل من هاجمه قبل أن يشاهد مضمونه لمجرد ظهوري على الأفيش بملابس «داعش»، وأدركت حجم تأثير الدراما وخوفهم من تقديمي الدور، لان هذه الجماعات تعلم مدي كرهي الشديد لهم، وكانوا خائفين من عرض العمل وطالبوا بوقفه، فهذا يعني أن المسلسل لا يمكن أن يمر مرور الكرام".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

إلهام شاهين تجتمع مع ليلى علوي في فيلم جديد بعد 26 عاماً

تكريم إلهام شاهين فى مهرجان فاس السينمائي في المغرب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين تؤكد أن الهجوم على مسلسل بطلوح الروح صنع له دعاية مجانية إلهام شاهين تؤكد أن الهجوم على مسلسل بطلوح الروح صنع له دعاية مجانية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab