ديمة قندلفت توضّح أن مشاركتها في الهيبة 4 إعصار سيقلب الموازين
آخر تحديث GMT09:30:07
 العرب اليوم -

أكّدت أنها عاشقة لشخصيتها الجديدة التي ستعرض برمضان 2021

ديمة قندلفت توضّح أن مشاركتها في "الهيبة 4" إعصار سيقلب الموازين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ديمة قندلفت توضّح أن مشاركتها في "الهيبة 4" إعصار سيقلب الموازين

الفنانة السورية ديمة قندلفت
دمشق ـ العرب اليوم

 حلّت الفنانة السورية ديمة قندلفت ضيفة على برنامج "راحت علينا" الذي يُعرض على قناة لنا الفضائية مع الإعلامي هشام حداد.وأشارت قندلفت إلى أنها عادة ما تحرص على تقديم ما يرضيها من شخصيات درامية إلا إذا كانت مضطرة على تقديم أدوار لأسباب مادية، وأكدت خلال مقابلتها أن مشاركتها في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة – الرد" إلى جانب الفنان السوري تيم حسن جاءت عن قناعة تامة لأن "الهيبة" برأيها هو عمل درامي ناجح ومتابع ومرغوب ومطلوب، مضيفة أنها عاشقة لشخصيتها الجديدة التي ستعرض في رمضان 2021 من خلال هذا المسلسل لأنها تُجسد شخصية مركبة ليس لها وجه واحد فقط.

وكشفت قندلفت أن شخصيتها في مسلسل "الهيبة" ستكون بمثابة "إعصار" يدخل إلى العمل الدرامي ويقلب الموازيين فالجزء الرابع هو نهاية السلسلة وسيحمل الكثير من المفاجآت لجمهوره بحسب قولها، وأكملت قندلفت أنه ليس من الضروري أن تجتمع مع "جبل – تيم حسن" بعلاقة حب في العمل، قائلة: "ممكن اكره جبل أو حبو". وحول سؤالها عما إن كان دخولها في المسلسل هو استعادة لحق الممثلة السورية في العودة والوقوف إلى جانب الممثل السوري، حيث شهدت السنوات الماضية الأخيرة وقوف الفنانين السوريين إلى جانب فنانات لبنانيات، أوضحت قندلفت بأنها لا تهتم بهذه الأمور وأن والدتها لبنانية ووالدها سوري وهي تفتخر بكونها فنانة سورية ولكن الفن بالنسبة لها لا يمكن أن يحمل هوية وجنسية معينة "مصري، لبناني، سوري". مؤكدة أخيراً أن مسلسل "الهيبة" هو عمل فني درامي له مقوماته وجمهوره والشركة المنتجة هي الأعلم بـ "اللعبة الإنتاجية" من أجل تسويق المسلسل.

وأطلّت قندلفت خلال البرنامج باللون الأبيض واستعرضت عددا من مواهبها فرقصت رقصة "السالسا" ثم أدت الدبكة السورية بحرفية عالية، واختتمت بغنائها لأغنية "يا مسافر وحدك" وأغنية أجنبية. مؤكدة أن لديها العديد من الجوانب والمواهب الموجودة في كل امرأة ولكن لا تظهرها بسبب المجتمع الشرقي الذي نعيش فيه.

وحول بعض التفاصيل الأخرى أبدت قندلفت غضبها عند ذكر اسمها بالألف "ديما" لأن "ديمة" بالتاء المربوطة هو اسم عربي يعني الغيمة المحملة بالإيجابيات والتي تحيي الزرع، قائلة إن برجها الجدي وتؤمن بالأبراج وتتابعها، وحول زواجها قالت إنها أول فنانة سورية تتزوج بشكل مختلط ومدني بإشهار وإعلان وهي تفتخر بذلك. وتحدثت قندلفت عن مدى تعلقها بـ "الشام" لأنها تحب دمشق وبيتها وأهلها وحارتها ولا تستطيع أن تبتعد عن دمشق، مشيرة إلى أنه كان باستطاعتها أن تعيش خارج سوريا لكنها لا تتحمل، وذلك لأنها معتادة على بلدها وترتاح فيها.

وقالت قندلفت بأنها ترفض كل أشكال العنف الأسري وهذا ما جسدته في مسلسل "أشواك ناعمة" عندما مثلت شخصية فتاة ناجحة وذكية لديها طموح ولكنها تحطمت نتيجة العنف الأسري من والدها، ووجهت نصيحة لكل امرأة تتعرض للعنف سواء من عائلتها أو زوجها بأنها ليست مجبورة على أي شيء ولا يجب عليها أن تشعر بالخجل من مجتمعها، لافتة إلى أن المرأة تخاف أحياناً بسبب عدم امتلاكها للمورد المادي والاستقرار المعنوي الذي تحصل عليه في بيت عائلتها أو زوجها.

وفي لعبة أخرى خلال البرنامج اختارت قندلفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور كونها الأجمل من نظيراتها سلافة معمار ونادين نجيم وستيفاني صليبا وهيفاء وهبي وكاريس بشار وكندا حنا وهبة نور وسلاف فواخرجي، فيما كان الفنان السوري باسل خياط هو الأجمل من فئة الشباب بين كل من تيم حسن وعابد فهد ومعتصم النهار ومكسيم خليل ومحمود نصر وقصي خولي وأحمد الأحمد.

قد يهمك ايضـــًا :

ديمة قندلفت تنتهي من تصوير آخر مشهد في فيلم "الإعتراف"

ديمة قندلفت صحفية متحررة في أفكارها بـ "أيام لا تنسى"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديمة قندلفت توضّح أن مشاركتها في الهيبة 4 إعصار سيقلب الموازين ديمة قندلفت توضّح أن مشاركتها في الهيبة 4 إعصار سيقلب الموازين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab