ستيفاني صليبا تُؤكّد على أنّ التجربة التي تعيشها اختبار لن يتكرَّر
آخر تحديث GMT21:55:33
 العرب اليوم -

بيَّنت أنّ الدراما بشكل عام تأثَّرت كثيرًا بفيروس "كورونا"

ستيفاني صليبا تُؤكّد على أنّ التجربة التي تعيشها اختبار لن يتكرَّر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ستيفاني صليبا تُؤكّد على أنّ التجربة التي تعيشها اختبار لن يتكرَّر

الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا
بيروت ـ العرب اليوم

أكدت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا أن تصوير مسلسل "الساحر" في ظل انتشار فيروس "كورونا" كانت مرحلة شديدة الصعوبة، وأشارت في إطلالة إعلامية الإثنين إلى أنها كممثلة كان يترتب عليها مسؤولية كبيرة أولاً فنية وثانياً مسؤولية تجاه المشاهدين في تقديم العمل بحرفية عالية، كاشفةً عن أن التصوير توقف الآن للحفاظ على سلامة طاقم العمل والسلامة العامة.

وأضافت صليبا أن المسلسل تأثر كثيراً بانتشار وباء فيروس كورونا المستجد من الناحية الفنية، مبينةً أن هناك الكثير من المشاهد التي لم يتم تصويرها بالشكل المطلوب، لافتة إلى أن طاقم العمل توقف فترةً وجيزةً عن التصوير وهذا ما أدى إلى تقسيم المسلسل إلى جزأين، موضحة بأن الدراما بشكل عام تأثرت كثيراً بهذا الفيروس، إذ تغيرت النصوص وتم تعديلها.

وأكدت صليبا أن الأعمال الدرامية التي تُقدم حالياً في رمضان لا يمكن مقارنتها بغيرها من المواسم الرمضانية، منوّهة إلى أن التأثير الحقيقي لفيروس كورونا على صناعة الدراما والسينما سيراه الجمهور فيما بعد انقضاء هذه المرحلة حيث سيظهر الكثير من المسلسلات والأفلام الناتجة عن كل ما عايشه الإنسان من متاعب ومصاعب مع الفيروس في هذه الفترة.

وتحدثت صليبا عن كيفية قضائها لوقتها داخل المنزل، لافتةً إلى أن هذه التجربة التي تعيشها مع الفيروس هي بالنسبة لها اختبار لن يتكرر وهو كافٍ لكي تتعرف إلى نفسها وعلى الآخر، ولذلك تعمل على استغلال هذا الوقت وعدم تضييعه وتحويله إلى ربح.

وبينت صليبا أنها تأثرت أيضاً من الناحية الشخصية فهي لم تعد تستطيع رؤية جدتها التي لطالما تعودت عليها، مبينة أنها لم تر جدتها منذ شهرين ونصف وذلك لأنها كبيرة بالسن وتخاف من انتقال الفيروس إليها، وحول سؤالها عن الأعمال الدرامية التي تشاهدها في رمضان وضحت صليبا أنها تعمل على متابعة مسلسلها "الساحر" مراراً وتكراراً، مشيرة إلى أنه أول موسم رمضاني تتمكن فيه من متابعة ما صوّرته، وقالت إنها لا تتابع عملا آخر، معتبرة أن وقوفها إلى جانب النجم السوري عابد فهد "مسؤولية كبيرة جداً" خاصة وأنها تُكرر الثنائية معه للعام الثاني على التوالي بعد نجاحهما سوياً في مسلسل "دقيقة صمت".

وبالعودة إلى مسلسل "الساحر" الذي يُعرض حالياً على الشاشات التلفزيونية من تأليف سلام كسيري وحازم سليمان، إخراج عامر فهد، نرى صليبا تُجسد شخصية "كارمن" المرأة القوية الواثقة من نفسها والتي تُعد من الأثرياء، وتقع في حيرة من أمرها مع زوجها "عاطف" الذي تظنه يخونها مع صديقتها ذلك الشخص اللامبالي بزوجته بل بمصالحه الشخصية وتحقيق النفوذ من خلال أموال والد زوجته، ثم تحاول "كارمن" إثبات خيانته فتبدأ العديد من الأحداث أهمها لجوؤها للتبصير فتلتقي صدفة بـ"مينا - عابد فهد" الذي يعمل دي جي في أحد النوادي الليلية وهو رجل ينتمي إلى طبقة شعبية متوسطة تُدخله الصدفة إلى عالم الكبار، يستغلّ بمُساعدة "كارمن" جميع الفرص ويتحكم بمجتمع لا ينتمي له، ويُصبح سيد اللعبة.

يذكر أن صليبا كانت اجتمعت مع النجم عابد فهد في الموسم الرمضاني الماضي 2019 من خلال المسلسل الدرامي "دقيقة صمت" من تأليف سامر رضوان، إخراج شوقي الماجري، الذي حقق نجاحاً جماهيرياً رائعاً في ذلك الوقت.

قد يهمك ايضـــًا :

ستيفاني صليبا تتحدث عن قصة "عريس" عيد ميلادها

ستيفاني صليبا تكشف عن كواليس تصوير مسلسل "فوق السحاب"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيفاني صليبا تُؤكّد على أنّ التجربة التي تعيشها اختبار لن يتكرَّر ستيفاني صليبا تُؤكّد على أنّ التجربة التي تعيشها اختبار لن يتكرَّر



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab