ياسمين صبري تستقبل عام  2021 بين أسطول سياراتها
آخر تحديث GMT05:03:23
 العرب اليوم -

ياسمين صبري تستقبل عام 2021 بين أسطول سياراتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ياسمين صبري تستقبل عام  2021 بين أسطول سياراتها

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
القاهرة - العرب اليوم

قررت الفنانة المصرية ياسمين صبري استقبال العام الجديد 2021 بشكل خالف التوقعات، بعدما نشرت صورة برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، يظهران فيها وهما يسيران أمام أسطول سياراتهما الفارهة، ومنها طراز "الرولز رويس".من جهته، ظهر أحمد أبو هشيمة بشكل مفاجئ للجمهور بنشره صورة له وهو يضع مقوّما للرقبة، فيما يشير إلى تعرضه لإصابة ما، وعلق معها: " الحمد لله ربنا اختبرني في بداية العام الجديد بشوية تعب.. أنا دلوقتي أحسن وأقوى.. خاللي بالكم من صحتكم.. دي كنزكم الحقيقي.. كل سنة وأنتم طيبين".

وتعرضت ياسمين صبري للانتقادات من متابعين بسبب مواصلتها في استعراض بذخها منذ ارتباطها بأبو هشيمة إن كان بالسيارات أو اليخوت أو الطائرة، أو الفيلا التي تقيم فيها وغيرها، مشيرين إلى أن الفنانة تتلقى الهجوم بسبب  هكذا استعراضات لكنها لا تبدي أي اهتمام لردود الفعل.

كما تداول الجمهور مؤخرًا صورة لواجهة قصرٍ، قيل إن ملكيته تعود لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. ورغم أن القصر يبدو كغيره من القصور، إلا أن أبرز ما لفت الانتباه له كان وجود الحرف الأول من اسم رجل الأعمال المصري وزوجته ياسمين صبري على الواجهة؛ إذ أظهر المقطع وجود حرفي "Y" و "A" ضمن إطار دائري جرى تعليقه على واجهة الحجر الأمامية للمنزل.


وكعادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم تكن لتمر هذه الصورة من دون إقحام عبارتها الشهيرة "بيضحكني" في الموضوع؛ إذ جاء في تعليق صفحة نشرتها قولها: "ابو هشيمة حاط اول حرف من اسم #ياسمين_صبري واسمه قدام باب القصر تبعه.. بيضحكها ويعلق اسمها ع الجدار".يذكر أن ياسمين صبري احتفلت في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2020 بعيد زواجها الأول على رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، وذلك قبل 4 أشهر من موعده الأصلي، إذ احتفلا بزفافهما في 17 نيسان/ أبريل 2020.

وأقيم حفل زفاف ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء خاصة، اقتصر الحضور على أسرتي العروسين وأصدقائهما المقربين، وذلك التزاما بالتدابير الوقائية من فيروس "كورونا" المستجد.وقال العروسان فى بيان مشترك: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية".

وأضافا: "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضى بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وأكد أحمد أبو هشيمة خطوبته من ياسمين صبري، في شهر مارس/ آذار 2020.يشار إلى أن أحمد أبو هشيمة كان متزوجا من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من 2009 إلى 2012. بينما كانت ياسمين صبري متزوجة من شخص من خارج الوسط الفني، وأعلنت انفصالها عنه في 2017، بعد زواج دام 5 سنوات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تقرير يرصد أبرز اللحظات التي مرّت على ياسمين صبري في 2020

هبة مجدي تكشف حقيقة "غرور" ياسمين صبري في مسلسل "فرصة تانية"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبري تستقبل عام  2021 بين أسطول سياراتها ياسمين صبري تستقبل عام  2021 بين أسطول سياراتها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab