نفاذ تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض بعد 15 دقيقة من طرحها
آخر تحديث GMT22:19:39
 العرب اليوم -

نفاذ تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض بعد 15 دقيقة من طرحها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نفاذ تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض بعد 15 دقيقة من طرحها

عبدالمجيد عبدالله
الرياض - العرب اليوم

عبدالمجيد عبدالله يعود من جديد لإحياء الحفلات الغنائية بعد فترة طويلة من التوقف بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها وكشف عن تفاصيلها مؤخرا، وقد نفذت جميع تذاكر الحفل المقرر إقامته ضمن فعاليات موسم الرياض بعد دقائق من طرحها.حفل عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض ينتظره قطاع كبير من الجمهور في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، ومنذ الإعلان عن موعد الحفل وبات الجمهور ينتظر لحظة طرح تذاكره والتي بدأت أمس السبت، ورغم أن الحفل سوف يقام على مسرح محمد عبده آرينا والذي يتسع لجمهور غفير إلا أن شركة روتانا أعلنت عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" عن نفاذ كامل تذاكر الحفل بعد أقل من 15 دقيقة فقط من طرحها في إشارة واضحة إلى حالة الشوق الكبير من قبل الجمهور لحضور ليلة عبدالمجيد عبدالله فجاء في بيان الشركة : "الشوق والحماس كبير للفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله ‏خلال ربع ساعة التذاكر كلها خلصت  ‏نشوفكم يوم الجمعة 28 يناير في محمد عبده آرينا".

عبدالمجيد عبدالله تحدث عن شوقه للقاء الجمهور في الحفل المنتظر في موسم الرياض من خلال فيديو ترويجي للحفل نشرته شركة روتانا عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وأكد النجم السعودي في الفيديو حالة الشوق التي يعيشها للقاء جمهوره بعد هذه الفترة الطويلة من الغياب، مشيرا لشوقه الكبير للحفلات والبروفات والغناء على خشبة المسرح.

فقال عبدالمجيد عبدالله: "جمهوري ولهان عليكم ومشتاق لكل شيء يجمعنا واحشني المسرح والفرقة في البروفات والأغاني وتصفيقكم وحماسكم والقصة تقول أن الأمنيات قريبة والأحلام تحقق والفرح والوعد جاي  يوم 28 يناير بليلة راح تكتمل فيها فرحتي بلقاكم".

عبدالمجيد عبدالله أوضح أيضا أنه شعر في أوقات أن عودته للحفلات الغنائية صعبة بسبب وضعه الصحي لكنه استطاع من خلال دعم الهيئة العامة للترفيه وكذلك شركة روتانا ومحبيه أن يقرر العودة ويتجاوز هذه المرحلة الصعبة من حياته فقال عبدالمجيد عبدالله: "صحيح أني ظنيت أن عودتي للحفلات بسبب ظرف الصحي صعبة فالحياة تكسرني أحيانا بس الحمدلله انا وفني في انتظاركم".

عبدالمجيد عبدالله ظهر في حفل "ليلة تريو الرياض" في ليلة رأس السنة في ظهور يعد الأول له في حفل جماهيري بعد سنوات من العلاج من مرض إلتهاب الأذن الداخلية والذي ظل لسنوات يعالج منه كما أنه سافر للخارج من أجل علاجه، ولم يظهر عبدالمجيد عبدالله في السنوات الأخيرة في حفلات جماهيرية إلا في مناسبات قليلة من بينها أوبريت "أئمة وملوك" في الجندرية عام 2018، وحفلات اليوم الوطني عام 2017، كما أنه ظهر كذلك في حفل على منصة شاهد وقام بالغناء على العود وكان الحفل بدون جمهور.يذكر أن عبدالمجيد عبدالله طرح خلال الفترة الماضية ألبوم جديد يحمل عنوان "عالم موازي"  بعد فترة ابتعاد استمرت لـ 8 سنوات عن طرح أي ألبوم غنائي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عبدالمجيد عبدالله يشيد بالطفلة السعودية "فلولة"

عبد المجيد عبد الله يُطلق أغنية "قالها محمد" في اليوم الوطني السعودي الـ91

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نفاذ تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض بعد 15 دقيقة من طرحها نفاذ تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله في موسم الرياض بعد 15 دقيقة من طرحها



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab