مهرجان تورونتو يطرح المقدمة الإعلانية الدولية لـالشيخ جاكسون
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

مهرجان تورونتو يطرح المقدمة الإعلانية الدولية لـ"الشيخ جاكسون"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مهرجان تورونتو يطرح المقدمة الإعلانية الدولية لـ"الشيخ جاكسون"

فيلم "الشيخ جاكسون"
القاهرة - إسلام خيري

أطلق مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، المقدمة الإعلانية الدولية لفيلم "الشيخ جاكسون" للمخرج عمرو سلامة، والذي ينطلق في عرضه العالمي الأول في ختام برنامج عروض خاصة، ضمن الدورة الـ42 من المهرجان "من 7 إلى 17 سبتمبر / أيلول"، وهو البرنامج المتخصص في تقديم العروض العالمية أو الكندية الأولى للأفلام المنتظرة سنويًا، بالإضافة إلى أحدث أعمال أبرز المخرجين حول العالم، وينافس الفيلم من خلاله على جائزة النقاد العالمية "فيبريسكي" وجائزة الجمهور.
 
وتكشف المقدمة الإعلانية عن ملامح أولية مثيرة لقصة الفيلم وشخصيته الرئيسية، والتي تتمثل في شيخ يهتز عالمه بعد وفاة مايكل جاكسون، وفي أقل من 24 ساعة استطاعت المقدمة الإعلانية أن تحتل المركز الثاني بين الأكثر مشاهدة على قناة المهرجان على "يوتيوب"، برصيد اقترب من 40 ألف مشاهدة.
 
ومن المقرر أن يفتتح "الشيخ جاكسون" فاعليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي "من 22 إلى 29 سبتمبر – أيلول"، حيث ينافس الفيلم في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، كما يحصل من خلال المهرجان على عرضه الأول في مصر والعالم العربي.
 
وتعود أحداث "الشيخ جاكسون" إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في  أعوام الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في  قلب رجل واحد؟
 
الشيخ جاكسون من إخراج عمرو سلامة، الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ويقوم بالبطولة أحمد الفيشاوي، ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركات  The Producer ، فيلم كلينك وiProductions، وتتولى توزيع الفيلم خارج العالم العربي شركةMedia Luna  الألمانية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان تورونتو يطرح المقدمة الإعلانية الدولية لـالشيخ جاكسون مهرجان تورونتو يطرح المقدمة الإعلانية الدولية لـالشيخ جاكسون



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab