أصالة وأنغام تبدعان على مسرح المجاز في الشارقة في أمسية عربية أصيلة
آخر تحديث GMT10:31:12
 العرب اليوم -
المحكمة العليا البريطانية ترفض منح فتاة بريطانية انضمت لداعش حق الطعن في قرار سحب الجنسية منها دراسة بريطانية تؤكد لقاح فايزر يقلل خطر العدوى بفيروس كورونا بعد جرعة واحدة الكرملين يصرح لا يمكننا التعليق على ما إذا كانت واشنطن قد أبلغت روسيا مسبقا بشأن الضربات في سوريا و الاتصالات تتم من خلال الجيش ميليشيات عراقية الموالية لإيران تعلن مقتل مسلح وإصابة أربعة في الضربات الجوية الأميركية عند الحدود السورية العراقية الكرملين يعلن على يريفان الالتزام بالاتفاقيات مع أذربيجان بغض النظر عن الوضع السياسي الحالي في أرمينيا مقتل ثمانية جنود ماليين في هجوم في وسط البلاد التحالف بقيادة السعودية يعترض طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات أطلقها الحوثيون باليمن باتجاه المملكة وزير الدفاع التركي يصرح يمكننا استخدام منظومة "إس 400" عند مواجهة التهديدات وزير الدفاع التركي يعلن فرض قيود على تركيا خصوصاً فيما يتعلق بمشروع مقاتلات "إف 35" لا يتوافق مع روح التحالف 17 قتيلا على الأقل جراء الغارة الأميركية الأخيرة على شرق سورية
أخر الأخبار

أصالة وأنغام تبدعان على مسرح المجاز في الشارقة في أمسية عربية أصيلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أصالة وأنغام تبدعان على مسرح المجاز في الشارقة في أمسية عربية أصيلة

أصالة وأنغام
الشارقة ـ الصغيّر سلاّم

قدّم مسرح المجاز على ضفاف بحيرة خالد  في الشارقة واحدة من مدن دولة الإمارات واحدة من أروع أمسياته الموسيقية العربية الأصيلة، واستضاف فيها الفنانتان المصرية أنغام والسورية أصالة نصري، قدمتا خلالها مجموعة كبيرة من أغنياتهما الرائعة الشهيرة في مزيج رائع من الأغنيات إلى جانب اللون الخليجي المميز وسط تفاعلٌ كبير من الجمهور الذي ملأ جنبات المسرح وتفاعل مع الفرقة الموسيقية بقيادة موسيقار هاني فرحات.
وابتدأت الفنانة أنغام وصلتها بأغنية "أهي جت"، تلتها بأغنية "بين البينين" كما قدمت إلى جانب أغنياتها المعروفة، أغنية "مافي مثلك" الخليجية للمرة الأولى بمسرح المجاز وهي من كلمات الأمير سعود بن عبد الله وألحان محمود خيامي لتختتم وصلتها برائعتها "سيدي وصالك" التي أداها معها الجمهور. وأرسلت الفنانة أنغام، خلال تقديمها للفنانة أصالة نصري، من على خشبة مسرح المجاز بالشارقة رسالة عن معنى الصداقة الحقيقية النقية التي تجمع القلوب على الخير والحب ووصفت صديقتها الفنانة أصالة نصري بالقول بأنها "سيدة، عندها من النقاء والموهبة الكثير والكثير الذي يكفي لأزمان وهي  ليست أختي وصديقتي فقط، بل أنا واحدة من معجبات فنها فهي من أجمل الأصوات، وأصيلة مثل اسمها".

وبدأت الفنانة أصالة نصري وصلتها الغنائية بأغنيتين "دويتو" مع الفنانة أنغام، فغنيا معاً أغنية " أكتبلك تعهد" لأنغام، تلتها "يسمحولي الكل"، لتنطلق بعدها في وصلة خاصة طويلة  بدأتها بأغنية "لا تخاف.. النتيجة باينة" من اللون الخليجي، لتتوالى أغنياتها العذبة من بين مختلف الألوان، حيث صدحت بعدد من الألحان " نزلت دموعي يكفي عذابي"، و"عايش وناسي شجوني" الخليجية، و"الطابق مستور" وغيرها من الأغنيات التي تابعها الجمهور بحماس كبير.

وعبّرت الفنانتان عن سرورهما الكبير بوجودهما في الشارقة وعلى مسرح المجاز للمرة الأولى، وقالت أنغام:" المسرح رائع وراقٍ جدا وكل الأجواء كانت مهيأة لتقديم فن جميل ومبدع في الشارقة ". بينما قالت الفنانة أصالة نصري إن :" أجواء الشارقة بها طاقة إيجابية كبيرة تمنح الراحة وتبعث على الإبداع"مشيرةً إلى أن "كل شيء في الشارقة قال لنا أبدعوا أبدعوا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة وأنغام تبدعان على مسرح المجاز في الشارقة في أمسية عربية أصيلة أصالة وأنغام تبدعان على مسرح المجاز في الشارقة في أمسية عربية أصيلة



أكثر ٧ إطلالات شبابية للصبايا من كايلي جينير

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 العرب اليوم - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 22:42 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

الصين تتقدم بخطى ثابتة في صناعة الروبوتات

GMT 12:38 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تطبيق "زووم" يطلق تأثيرات وجه جديدة لمستخدميه

GMT 15:32 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

أكثر 7 وظائف تناسب مواليد برج السرطان

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:52 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

سيارة عائلية مميزة جديدة تنضم لأسرة "لادا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab