ليندا بيطار تحيي حفًلا جماهيريًا في اللاذقية لتأسيس الحزب القومي الاجتماعي
آخر تحديث GMT02:38:16
 العرب اليوم -

ليندا بيطار تحيي حفًلا جماهيريًا في اللاذقية لتأسيس الحزب القومي الاجتماعي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ليندا بيطار تحيي حفًلا جماهيريًا في اللاذقية لتأسيس الحزب القومي الاجتماعي

ليندا بيطار تحيي حفًلا جماهيريًا
دمشق _ سانا

بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب السوري القومي الاجتماعي أقامت منفذية الطلبة في جامعة تشرين حفلا فنيا في دار الأسد للثقافة مساء اليوم أحيته الفنانة السورية ليندا بيطار.

وقدمت بيطار لأكثر من ساعة من الزمن مجموعة أغان غلب عليها الطابع الوطني فمن توجيه تحية لرجال المقاومة انتقلت إلى أغنيات أهدتها لسورية ورجال جيشها وخبطتهم الهدارة ثم لأغاني زكي ناصيف العاطفية “يا عاشقة الورد” و “نقيلك أحلى زهرة” وصولا لتحية دمشق التي ألهبت الجمهور بكلمات “شام يا ذا السيف”.

واستعرض علي داوود في كلمة منفذية الطلبة بجامعة تشرين مسيرة الحزب ودوره في نشر فكر قومي سوري متنور ساهم بنشر الوعي بأهمية النهوض بالشباب السوري وتثقيفه على مختلف المستويات.

وبين داوود انه تم اختيار الفنانة ليندا بيطار للمشاركة في هذا الحفل كونها تقدم فنا ملتزما كما أننا اردنا استقطاب شريحة الشباب من الطلبة الجامعيين لنشر هذا النوع من الفنون بينهم وخلق ذائقة فنية راقية تناسب المستقبل الذي نطمح له كسوريين في المجال الفني.

وأوضح علي مخلوف عضو المكتب السياسي في الحزب في كلمته ان الخط الذي مشى عليه الحزب طوال فترة الأزمة كان مساندا بشكل كبير للوطن السوري وجيشه وشعبه في وجه أعتى هجمة بربرية شرسة تعرض لها.

كما ألقت ناظر الإذاعة والإعلام في منفذية الطلبة سنا الشامي كلمة حملت عنوان “سورية” بينت من خلالها عراقة سورية وأصالة شعبها.

وأوضحت بيطار في حديث لـ سانا أن حضورها الى اللاذقية بات بمثابة طقس محبب بالنسبة لها تشكلت معه علاقة خاصة بينها وبين جمهور هذه المدينة الذواق لكل ما هو راق وأصيل مشيرة الى ان معظم اغنيات البرنامج اختارتها بعناية لتناسب الطابع الاحتفالي بتأسيس الحزب وتقدمها لأول مرة على المسرح محاولة دائما تقديم الجديد دون الخروج عن الخط الخاص بها .

أما مايسترو الفرقة الموسيقية عمار يونس أشار إلى أن الاغاني الوطنية لها طبيعة خاصة وتحتاج قوة وعنفوانا كبيرين لكن المجموعة ارتأت تقديمها بأسلوب فيه بعض الحنان والعاطفة لتصل بشكل أكثر للجمهور موضحا هذه الاغنيات كتبت لفرق موسيقية كبيرة ونحن نعمل بعدد محدود من العازفين لتقديمها بطريقتنا الخاصة التي تتطلب جهدا مضاعفا كي لا تفقد أهميتها الفنية وإيقاعها الموسيقي المطلوب فكثفنا البروفات بشكل كبير لنحصل على النتيجة التي نريدها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليندا بيطار تحيي حفًلا جماهيريًا في اللاذقية لتأسيس الحزب القومي الاجتماعي ليندا بيطار تحيي حفًلا جماهيريًا في اللاذقية لتأسيس الحزب القومي الاجتماعي



خطفت الأضواء بإطلالة كلاسيكية في شوارع "نيويورك" الأميركية

كاتي هولمز تتألق بـ"الأبيض" في ثلاثة مناسبات مختلفة

لندن - العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 12:27 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

إليك أفضل الأماكن لقضاء "شهر العسل" في سريلانكا

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab