إطلاق وسام الشيخة فاطمة بنت مبارك للمسؤولية المجتمعية لدول الخليج
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر هيئة "الهلال الأحمر" في أبوظبي

إطلاق وسام الشيخة فاطمة بنت مبارك للمسؤولية المجتمعية لدول الخليج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلاق وسام الشيخة فاطمة بنت مبارك للمسؤولية المجتمعية لدول الخليج

إطلاق وسام الشيخة فاطمة بنت مبارك
أبوظبي- راشد الظاهري


أعلنت هيئة "الهلال الأحمر" الإماراتي، إطلاق وسام الشيخة فاطمة بنت مبارك للمسؤولية المجتمعية للمؤسسات والجهات الخليجية المتميزة في هذا المجال والملتزمة في تبني أفضل الممارسات على مستوى دول الخليج، وفقًا للمواصفات القياسية الدولية للمسؤولية المجتمعية (ISO26000)، المنبثقة من النسخة الثالثة من مؤتمر المسؤولية المجتمعية لدول مجلس التعاون الخليجي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد في مقر هيئة "الهلال الأحمر"، للإعلان عن استضافة العاصمة أبوظبي لفعاليات الدورة الثالثة لمؤتمر المسؤولية المجتمعية لدول مجلس التعاون الخليجي الذي سيقام في العاصمة الإماراتية يومي 19- 20 أبريل/نيسان الجاري، برعاية رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك.

 ويهدف المؤتمر الذي يُعقد تحت شعار "المستقبل والتحديّات" إلى تشجيع المؤسسات والشركات والهيئات المختلفة على تبني المسؤولية المجتمعية، وتعزيز منهجيتها لدى القطاعين العام والخاص والهيئات والمنظمات غير الربحية.

وأكدّ نائب الأمين العام لهيئة "الهلال الأحمر" للشؤون المحلية راشد مبارك المنصوري، أنَّ الهيئة تضطلع بدور ريادي وأساسي في العمل الإنساني على المستويين المحلي والخارجي لدعم ومساعدة الفئات الضعيفة والمهمشة والمنكوبة وتطوير البنى التحتية وأساسيات الحياة للمجتمعات الهشة في أرجاء العالم، وذلك انطلاقًا من مبادئ "الهلال الأحمر" وتجاوبًا مع سياسة دولة الإمارات في تقديم العون لكل محتاج بهدف تجسير الهوة بين فئات المجتمع المحلي وتحقيق السلام بين الدول والشعوب في العالم.

واستعرض ممثل اللجنة العلمية لمؤتمر المسؤولية المجتمعية الدكتور عماد سعد أهداف المؤتمر والمعايير العالمية التي سيتم من خلالها منح وسام الشيخة فاطمة بنت مبارك للمؤسسات والجهات التي تلتزم جانب المسؤولية المجتمعية في أنشطتها، مؤكدًا أن "الوسام يهدف إلى تعزيز التنافسية في المسؤولية المجتمعية ويمثل قيمة إضافية للمؤسسات التي ستحصل عليها".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق وسام الشيخة فاطمة بنت مبارك للمسؤولية المجتمعية لدول الخليج إطلاق وسام الشيخة فاطمة بنت مبارك للمسؤولية المجتمعية لدول الخليج



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab