برمودا الجزيرة الأكثر سحرًا في منطقة البحر الكاريبي
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

إنها أكثر من مثلث غامض يختفي فيه البشر

برمودا الجزيرة الأكثر سحرًا في منطقة البحر الكاريبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برمودا الجزيرة الأكثر سحرًا في منطقة البحر الكاريبي

المياه الزرقاء الصافية في جزيرة برمودا
لندن - ماريا طبراني

ماذا تعرف عن برمودا سوى أنها مثلث غامض؛ حيث يختفي فيها البشر والأشياء؟ إنها أكثر من ذلك، في الحقيقة إنها ممتعة أكثر مما تتخيل وأكثر متعة من أي منطقة في البحر الكاريبي.

تتميز جزيرة برمودا، وفقا للديلي ميل البريطانية، بالتراث البريطاني وأشجار النخيل والشواطئ البيضاء والمياه الزرقاء الدافئة، وعلى عكس ما يعتقد بعض الناس أنها إحدى جزر الكاريبي، إلا أنها في الواقع تقع في المحيط الأطلسي نحو 600 ميل إلى الشرق من ولاية كارولينا الشمالية؛ حيث يمكنك أن تختبر تجربة عطلة بعدة طرق مختلفة جدا عن منطقة البحر الكاريبي.

قد تكون معروفة بشكل أكثر بفضل المثلث، والسراويل الخاصة بها، ومع ذلك، برمودا تستحق أن تكون أكثر شهرة على اعتبارها وجهة سفر مغرية بعذوبتها.

واحدة من الخصائص المميزة لبرمودا، هو أنه في حين سارعت دول الكومنولث الأخرى في فصل نفسها عن الحكم البريطاني، كانت برمودا سعيدة بالبقاء مرتبطة عن كثب بالمملكة المتحدة.

قبل استيطانها من قبل البريطانيين في العام 1609، كانت برمودا غير مأهولة. الجزيرة التي تتشرف بكونها الأقدم والأكثر اكتظاظا بالسكان المتبقية في إقليم ما وراء البحار البريطانية.

تأسست أول عاصمة لها، سانت جورج، في العام 1612، وهي أقدم مدينة مأهولة بالسكان ممن يتحدثون اللغة الإنجليزية في الأمريكتين.

وفيما يلي ثمانية أسباب رائعة للاستمتاع في برمودا:

برمودا الجزيرة الأكثر سحرًا في منطقة البحر الكاريبي
1.    الغوص تحت الماء

مع المياه الواضحة النقية، والتي تصل إلى عمق 150 قدما، كل ما عليك هو ارتداء قناعك، وزعانف وغص لاكتشاف العالم المذهل تحت سطح البحر المليء بالألوان، وحطام السفن المغطاة بالقشور المرجانية أكثر من خمسة قرون من التاريخ البحري، والسباحة في أكبر وأجمل الشعاب المرجانية في المحيط الأطلسي.


2.    مشاهدة الحيتان

في آذار/ مارس وأيلول/ أبريل يصبح الجمال في برمودا البرية مثاليا؛ حيث تأتي الحيتان للزيارة السنوية. ويشهد العرض هجرة الحدباء وغيرها من الأنواع. مع المياه الزرقاء الصافية لبحر سارجاسو إلى الشرق، والتيارات الدافئة لتيار الخليج إلى الغرب، وتقع برمودا على طول طرق هجرة الحيتان في أثناء سفرهم إلى مناطق التغذية في الشمال كل ربيع.


3.    قضبان السكك الحديد القديمة

وهذا يوفر الطريق الأمثل لاستكشاف برمودا؛ حيث تحولت تلك القضبان إلى مسارات للمشي وركوب الدراجات على طول الجزيرة، درب يربط القرى الملونة، والخلجان الخفية والمواقع التاريخية لأنها تعبر الجسور والتعرجات من خلال المساحات الخضراء المورقة.

برمودا الجزيرة الأكثر سحرًا في منطقة البحر الكاريبي
4.    الرحلات المثيرة

هناك مجموعة من التجارب الجديدة في برمودا للزوار؛ حيث يتذوقون حياة الجزيرة الحقيقية مع السكان المحليين. على سبيل المثال، يمكنك تناول الطعام في أمسية مع عائلة محلية في منزلهم، وتعلم إعداد وطهي أطباق برمودا التقليدية مثل تشوودير الأسماك، الدجاج بالباربكيو أو شواء سمك النهاش الأحمر مقابل 90 جنيها إسترلينيا.

برمودا الجزيرة الأكثر سحرًا في منطقة البحر الكاريبي
5.    استمتع ببرمودا ونيويورك

توجد فرصة للمسافرين من المملكة المتحدة، للاستمتاع ببرمودا مع لمحة من مدينة نيويورك، وهي رحلة تستغرق ساعتين. الحزمة متوفرة طوال العام ويمكن أن تشمل أي مزيج من الليالي.


6.    برنامج تعلم الإبحار

برمودا هي موطن لكأس أمريكا الـ35 في العام المقبل، وستطلق هيئة السياحة في برمودا برامج جديدة لتعلم الإبحار بالتعاون مع نادي اليخوت الملكي استعدادا لهذا الحدث الكبير.

برمودا الجزيرة الأكثر سحرًا في منطقة البحر الكاريبي
7.    الغوص

الباحثون عن الإثارة لا يمكن أن يقاوموا أخذ قفزة قبالة منحدرات الحجر الجيري في برمودا في مياه فوارة أسفله، ولكن عليك أن تكون حذرا جدا هناك.


8.    مغامرات ايكو

تعرف على الأصول البركانية لبرمودا، حطام السفن وأسرار "المثلث" في معهد برمودا للتنقيب تحت الماء، والعلوم ومتحف التاريخ البحري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برمودا الجزيرة الأكثر سحرًا في منطقة البحر الكاريبي برمودا الجزيرة الأكثر سحرًا في منطقة البحر الكاريبي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab