أبوسيف يقدم وجبات سريعة بجودة عالية على عربة متنقلة
آخر تحديث GMT05:39:11
 العرب اليوم -

أوضح لـ"العرب اليوم" أن الفكرة جاءته من أميركا

أبوسيف يقدم وجبات سريعة بجودة عالية على عربة متنقلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبوسيف يقدم وجبات سريعة بجودة عالية على عربة متنقلة

مشروع عربة " سيف ويتش"
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف صاحب مشروع عربة " سيف ويتش"  " أبوسيف " أن الفكرة جاءته من الغرب ومن أميركا ويشترك معه مجموعة من الشباب فهناك الكثير من العربات التي تبيع المأكولات في أميركا وتقف في الشوارع ولا يتم توقيفهم أو إزالتهم.
وأضاف لـ "العرب اليوم" أنه تعمد في مشروعه أن يقدم شيئًا جديدًا غير تقليدي فحوّل عربة إلى مطعم مجهز من مياه وصرف وكهرباء بنفس تجهيزات المطاعم من الداخل، السيارة بالكامل مصنوعة من استانلس ستيل ورخام جرانيت وبها خزان مياه من الأستانلس وبها خزان لصرف المياه بأسفل السيارة وبها مولد للكهرباء ومخازن وثلاجة حفظ وهي تعتبر مطعم 5 نجوم متنقل وتعمد أن يقف بهذه العربة بعيدًا عن العمارات السكنية حتى لا يسبب إزعاجًا لأحد.
وأوضح أنه يركز في تقديم مجموعة من السندوتشات والوجبات السريعة بجودة عالية مثل سندوتشات الكبدة والفراخ والشاورما وغيرها ويقدمها بسعر بسيط للغاية.
وعن المشاكل التي واجهها ذكر: "أقابل العديد من المشاكل لأن العربة غير مرخصة مما أدى إلى إزالتها من الحي أكثر من مرة ووقف الإعلامي خيري رمضان وهو من زبائن "سيف ويتش" بجانب المشروع ودعمه إعلاميًا لكنني حتى الآن أواجه العديد من الصعوبات، على الرغم أنني تغلبت بهذه الفكرة على قلة حيلتي من عدم وجود عمل مناسب لي رغم دراستي الجامعية".
أما عن كيفية الوصول للمشاهير والفنانين يقول "أبو سيف" : تعتبر مدينة الشيخ زايد وحي السادس من أكتوبر مكان سكن العديد من الفنانين والمشاهير ولأنني أقف من الساعة الثامنة مساء وحتى الفجر الساعة الخامسة صباحًا وجدت العديد من المشاهير مما يرغبون في تجربة مأكولات " سيف ويتش" وشجعونني كثيرًا على الاستمرار في هذا المشروع، لأنه ببساطة شديدة لو تم السماح لمثل هذه المشروعات الهادفة من الانتشار سنتغلب على البطالة الموجودة في مصر".
وتابع : "ومن المشاهير الدائمين التوافد على " سيف ويتش " المطرب إيساف والإعلامي مجدي الجلاد والإعلامي خيري رمضان وجميع فناني مسرح مصر مثل علي ربيع وأوس أوس، وعمر مصطفى متولي والصحفي الساخر شريف أسعد، والكابتن محمد أبو العلا نجم الكرة وكابتن نادي الزمالك، والكابتن أمير عبدالحميد كابتن الأهلي والمنتخب وسموحة، والإعلامي معتز بالله عبد الفتاح، وأيضا يأتي لي العديد من الوفود السياحية".
وعندما نفكر أين يأكل الفنانون والإعلاميون والمشاهير سيتبادر إلى أذهاننا أنهم يأكلون في مطاعم راقية وأماكن بعيدة عن الناس وليست مألوفة للجميع، ولكن "سيف ويتش" أو أبو سيف كسر تلك القاعدة وكل الحواجز وجعل المشاهير يتوافدون عليه وعلى عربية مأكولاته ويلتقطون الصور معه ومع ابنه ويشجعونه على هذا المشروع البسيط.
وتعد "سيف ويتش" عربية مأكولات ليست بالتقليدية فهي عبارة عن عربة نصف نقل ولكنها من الداخل كالمطعم، تتحرك هذه العربة في تمام الساعة الثامنة مساء وتقف داخل ميدان في مدينة الشيخ زايد وتظل واقفة حتى الساعات الأولى من الصباح، بعدها ينظف "أبو سيف" المكان الذي وقف فيه هو ومن معه حتى يظل نظيفًا ويذهب.
وتشاهد تلك العربة لأول مرة وعند وقوفها تحديدًا تجد كثيرًا من علامات الاستفهام الضخمة فهناك سيارات فارهة تقف في انتظارها حتى وصول العربة وينزل أصحابها لكي يطلبون السندوتشات لذيذة الطعم وزهيدة القيمة، وبعد لحظات تجد شلالات من العربات التي تتوافد الواحدة تلو الأخرى حتى يأكلون من "سيف ويتش" ولكن " العرب اليوم" كان لا بد أن يعلم السر وراء هذا التكتل الضخم حول عربة "سيف ويتش".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوسيف يقدم وجبات سريعة بجودة عالية على عربة متنقلة أبوسيف يقدم وجبات سريعة بجودة عالية على عربة متنقلة



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - العرب اليوم
 العرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 16:50 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة
 العرب اليوم - نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab