فندق مونت جيليز ينال رضا وإعجاب السياح الأجانب
آخر تحديث GMT11:29:51
 العرب اليوم -

فندق "مونت جيليز" ينال رضا وإعجاب السياح الأجانب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فندق "مونت جيليز" ينال رضا وإعجاب السياح الأجانب

فندق "مونت جيليز" ينال رضا وإعجاب السياح الأجانب
الرياض ـ العرب اليوم

يُعد فندق "مونت جيليز" من بين الفنادق المميزة والراقية في حي "جيليز"، وبالرغم من أنَّه يُصنف ضمن الفنادق ذات 3 نجوم، إلا أنَّ خدماته تتصف بالجودة العالية فضلا عن عدد من المميزات الأخرى التي يقدمها الفندق والتي ساهمت بشكل كبير في منحه علامة الرضا والإعجاب من طرف الزبائن من السياح الأجانب الذين يقصدون مراكش ويختارونه للإقامة وقضاء أجمل الأوقات.

ويُعتبر هذا الفندق من بين الفنادق المميزة والمفضلة لدى السياح وذلك لما يتوفر عليه من خصائص ومميزات تساهم بشكل كبير في منح الزبون ما يرغب فيه ويريده، وأولها موقعه الاستراتيجي في شارع محمد السادس ، المميز الذي يجعله قريبًا من مختلف مرافق المدينة الحمراء العمومية والخاصة فضلا عن قربه من مختلف المعالم السياحية والتاريخية التي تمتاز بها مراكش وأولها ساحة جامع الفنا التي تعتبر فضاء للفنون الشعبية المفتوح أمام العموم.

ويتميز الفندق بخصائص التي تنطلق من خدمة الغرف الممتازة والتي تقدم في الفندق بشكل فاخر وعلى مدار أربعة وعشرين ساعة ، مرورا بخدمة استقبال وإرشاد مميزة، إضافة إلى التوصيل من وإلى المطار.

ويتوفر الفندق على مرافق عديدة وأنيقة تنطلق من الغرف التي يصل عددها إلى 36 غرفة مميزة وأجنحة فاخرة كلها مجهزة بأجود الأثاث وارقأها فضلا عن توفرها على مختلف الأجهزة الاليكترونية وغيرها من الأمور التي تكمل الإقامة.

ويوفر الفندق خدمات وأنشطة جعلت الرواد راضون عن اختيارهم الإقامة فيه والتي تنطلق من خدمات الاتصال بشبكة الإنترنت، وحجز تذاكر الرحلات داخل وخارج المغرب، إضافة إلى توفير إدارة الفندق رحلات استكشافية إلى مناطق مجاورة للتعرف عليها واكتشاف جمالها وخصائصها السياحية والطبيعية والبيئية، وذلك مقابل رسوم تجعل السائح راض ويقبل عليها بشكل كبير ودون تردد أو تفكير، زد على ذلك الأنشطة الترفيهية المتنوعة الخاصة بالكبار والصغار.

ويحصل نزلاء الفندق على خدمة التدليك والعلاجات الجسدية بالمواد الطبيعية والتقليدية المغربية، إضافة إلى خدمة الحمام البلدي التقليدي الذي تجد الإقبال عليه بشكل كبير من طرف السياح الأجانب لاسيما النساء.

ويتمتع الفندق باحتوائه على حمام للسباحة وغرفة للبخار إلى جانب صالون متكامل للتجميل. ويقدم الفندق مطعما مغربيا يستعرض أشهى الأصناف من المأكولات والمشروبات التي يستمتع نزلاء الفندق بتناولها طوال الوقت إلى جانب وجبات الفطور اللذيذة التي يوفر طاقم المطبخ لفائدة الزبائن بطريقة متنوعة تجمع بين الأكل العصري والبلدي المغربي.

وتوجد كل تلك المميزات في جميع الفنادق المصنفة سواء في مراكش وغيرها إلا أنَّ الفرق الذي يجعل هذا الفندق يحقق نسبة إقبال كبيرة من طرف السياح الأجانب أنَّها خدمات راقية قد تجدها في فنادق ذات 5 نجوم بأسعار هائلة وباهظة، إلا أنَّ هذا الفندق يصنف ضمن فنادق 3 نجوم ويجمع بين الرفاهية والفخامة ليس فقط على مستوى الديكور والهندسة والتأثيث والتصميم، إنما في توفير الخدمات المميزة والراقية وتوفير التعامل الجيد واكتساب الزبون بطريقة قد تكون غريبة بعض الشيء إلا أنها تنجح إذ تجعل سياحا من مختلف الجنسيات والأعمار يقبلون عليه بشكل كبير لاسيما في فصل الربيع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق مونت جيليز ينال رضا وإعجاب السياح الأجانب فندق مونت جيليز ينال رضا وإعجاب السياح الأجانب



GMT 21:14 2023 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أفضل فنادق جدة لشهر العسل

GMT 01:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

تشييد فندق كاديلاك الأول من نوعه في الشرق الأوسط

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab