نابولي يسحق ميلان برباعية في الكالشيو
آخر تحديث GMT11:30:28
 العرب اليوم -

نابولي يسحق ميلان برباعية في الكالشيو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نابولي يسحق ميلان برباعية في الكالشيو

نابولي
روما - العرب اليوم

الحق نادي نابولي هزيمة ثقيلة بمضيفه ميلان على ملعب سان سيرو بأربعة أهداف دون مقابل في الجولة السابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم، ليرتفع رصيد الفريق الجنوبي إلى 12 نقطة فيما توقف رصيد الميلان عند 9 نقاط فقط.

افتتح البرازيلي الان أهداف فريقه قبل ان يضيف انسيني هدفين أخرين ثم يختتم المدافع الي النتيجة بتسجيل في مرماه بالخطأ.

ميهايلوفيتش المدير الفني للميلان واصل اعتماده على طريقته المفضلة 4-3-1-2 دافعاً بالثنائي لويز ادريانو وكارلوس باكا في الهجوم في ظل اصابة ماريو بالوتيلي، بينما واصل ساري المدير الفني لنابولي اعتماده على طريقة 4-3-3 بقيادة الأرجنتيني المتألق هيجواين ثاني هدافي الكالشيو برصيد 5 أهداف.

المباراة بدأت بهدوء نسبي من كلا الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب، في ظل رغبة كلا الفريقين في تأمين نصف ملعبه وعدم ترك مساحة للاعبي الفريق الخصم.

استمرت الأوضاع هادئه وهجمات حذره من كلا الفريقين لمدة عشر دقائق تقريباً، قبل ان يأخذ فريق نابولي زمام المبادرة ويتخلى نسبياً عن طريقة لعبه الحذره.

وفي الدقيقة 13 ينجح لاعب الوسط البرازيلي الان في تسجيل الهدف الأول لفريقه، بعد تمريرة رائعه من زميله انسيني وضعه من خلالها في مواجهة الحارس الاسباني لوبيز.

بعدها يظهر التوتر والقلق بوضوح على وجه المدرب ميهايلوفيتش، في ظل تأزم موقف فريقه سريعاً بعد أقل من ربع ساعة من بداية المباراة.

يحاول الميلان العودة من جديد خاصة بفضل تحركات لاعبه النشط بونافينتور ومن امامه ثنائي الهجوم، ولكن يظل التسرع والرعونة هي السمة الأساسية في انهاء الهجمات ليستمر تقدم نابولي على الميلان بهدف دون مقابل.

يتراجع نسبياً لاعبو نابولي إلى الوراء ويعطي المدرب ساري تعليماته للاعبيه بالاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة في تهديد مرمى الميلان، خاصة في ظل وجود مساحات واسعة في دفاعات الميلان.

يطلق الحكم نيكولا ريتسولي صافرته بعد ذلك معلناً انتهاء الشوط الأول بتقدم نابولي بأقدام لاعبه البرازيلي الان.

الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيل الذي خاض به كلا الفريقين الشوط الأول، بعدما فضل كلا المدربين تأجيل التبديلات حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر مع مرور دقائق الشوط الثاني.

وبعد مرور 3 دقائق فقط ينجح انسيني في اضافة الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة رائعة من زميله هيجواين ليتأزم موقف الميلان أكثر وأكثر.

انتهت الأمور عملياً بعد الهدف، سيطر لاعبو نابولي على مجريات اللعب تماماً وظهرت العشوائية والعجز في محاولات لاعبي الميلان الفردية في تسجيل هدف يعيد الفريق مرة اخرى للمباراة، والتي انتهت كلها بطبيعة الحال دون اي خطورة على مرمى الحارس الاسباني ريينا.

في الدقيقة 68 اضاف انسيني الهدف الثالث لفريقه والثاني له على الصعيد الفردي، بعدما حول ركلة حرة مباشرة بشكل رائع في شباك الحارس الاسباني لتنتهي الامور تماماً على ملعب سان سيرو.

بعدها بدقائق قليلة مع استمرار احكام نابولي قبضته على المباراة عبر المدافع الي في مرماه بالخطأ، لتصبح النتيجة تقدم نابولي بأربعة أهداف دون مقابل.

تمر الدقائق المتبقية باستمرار سيطرة لاعبي نابولي على اللقاء حتى يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز نابولي برباعية نظيفة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نابولي يسحق ميلان برباعية في الكالشيو نابولي يسحق ميلان برباعية في الكالشيو



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab