نصف مليون درهم لإعداد سالمين لبطولة العالم وأولمبياد البرازيل
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

مروان بن غليطة يصف ما حدث إنجاز يحسب لنادي النصر

نصف مليون درهم لإعداد "سالمين" لبطولة العالم وأولمبياد البرازيل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نصف مليون درهم لإعداد "سالمين" لبطولة العالم وأولمبياد البرازيل

عدّاء نادي النصر اللاعب نصيب سالمين
دبي - العرب اليوم

أعلن  رئيس مجلس إدارة نادي النصر مروان بن غليطة، عن تخصيص النادي لمبلغ 500 ألف درهم لعدّاء نادي النصر اللاعب نصيب سالمين صاحب إنجاز التأهل إلى بطولة العالم في الصين في آب/ أغسطس المقبل وأولمبياد ريودي جانيرو في البرازيل 2016، بعد أن حقق الرقم القياسي وهو 10.17 ثانية في سباقي 100 متر و200 متر عدو خلال منافسات كأس رئيس الدولة لألعاب القوى.

كشف بن غليطة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس الاثنين في مقر النادي، عن تفاصيل تأهل اللاعب بحضور عضو مجلس إدارة النادي رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعيةعبدالرحمن أبوالشوارب ، وعضو مجلس إدارة الناديعبدالرزاق الهاشمي ، وصالح حسن مشرف عام ألعاب القوى في النادي، ومحمد الخلفاوي المدير الفني لألعاب القوى في النادي.

وأشار مروان بن غليطة إن اللاعب شرف جديد ووسام يضاف إلى نادي النصر، حيث يُعدّ أول نادي إماراتي يؤهل لاعبين إلى الأولمبياد وهما اللاعب نصيب سالمين في ألعاب القوى، واللاعب يوسف ميرزا في الدراجات، مؤكدا أن نادي النصر سيدعم النادي بكل قوة في الفترة المقبلة.

ووجه بن غليطة الشكر لاتحاد الإمارات لألعاب القوى على الدعم الذي يوليه للرياضة والاهتمام بجميع اللاعبين، كاشفا عن تلقيه اتصالًا من المستشار أحمد الكمالي يؤكد فيه تأهل اللاعب رسميا إلى الأولمبياد، من دون أن يكون لاعباً بالمنتخب وهذه سابقة لأول مرة في الإمارات، حيث إنه لأول مرة يتأهل لاعب من الإمارات بهذا الطريقة.

ودعا بن غليطة اللجنة الأولمبية والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واتحاد الإمارات لألعاب القوى إلى دعم اللاعب معنوياً ومساعدته في هذا الجانب، أما الجانب المادي فهو على نادي النصر والذي يأتي بدعم من الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية.

وأكد بن غليطة أن اللاعب صناعة نصراوية، ونحن نفخر بذلك، وهو ما يؤكد حرص النادي على الاهتمام باللاعبين وتأهيلهم بالشكل الذي يضمن لهم المنافسة على أقوى البطولات الآسيوية والدولية، لافتاً إلى أن هذا الإنجاز هو ثمرة دعم وتوجيهات سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

ودعا رئيس مجلس إدارة نادي النصر اللاعب إلى ضرورة الاهتمام بنفسه ومساعدة النادي والاتحاد في تأهيله، حتى يضمن نجاح البرنامج الخاص له.

وكشف المدير الفني لألعاب القوى في نادي النصرمحمد الخلفاوي ، عن أن هناك معسكرا خاصا باللاعب سيتمّ الإعداد له خلال الفترة المقبلة، من خلال جهاز فني وإداري على أعلى مستوى، لمتابعته، وذلك بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة لألعاب القوى.

وأكد صالح حسن مشرف ألعاب القوى في نادي النصر أن اللاعب يُعدّ فخراً لنادي النصر ورياضة الإمارات، ونتاجاً لجهد كبير من النادي طوال الفترة الماضية، حتى وصل إلى هذه النتيجة التي أهلته إلى الأولمبياد وبطولة العالم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصف مليون درهم لإعداد سالمين لبطولة العالم وأولمبياد البرازيل نصف مليون درهم لإعداد سالمين لبطولة العالم وأولمبياد البرازيل



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab