ميسي يرفض مقارنته بالبرتغالي رونالدو ويتمسك بالبقاء في برشلونة حتى الاعتزال
آخر تحديث GMT01:12:32
 العرب اليوم -

البرغوث الأرجنتيني يعترف بفضل المدرب الهولندي فرانك ريكارد

ميسي يرفض مقارنته بالبرتغالي رونالدو ويتمسك بالبقاء في "برشلونة" حتى الاعتزال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميسي يرفض مقارنته بالبرتغالي رونالدو ويتمسك بالبقاء في "برشلونة" حتى الاعتزال

ليونيل ميسي
لندن - سليم كرم

رفض ساحر الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي مقارنته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أو أي لاعب آخر، مؤكدًا أنه فقط لاعب يساعد فريقه على الفوز وهذا ما سيقوم به خلال المباريات المقبلة برفقة زملائه في "برشلونة" ومنتخب بلاده، ومشددًا على رغته في البقاء مع فريقه حتى الاعتزال.

ونشرت صحيفة "الموندو" الإسبانية ما أدلى به ميسي، خلال مقابلة تلفزيونية أجريت معه أخيرًا، وبشأن علاقته بلاعب "ريال مدريد" رونالدو قال: كل واحد منا يعرف الآخر معرفة جيدة، ولكن علاقتنا على أرض الملعب فقط ولا يوجد أي شيء آخر، هو في فريق وأنا في فريق آخر، أما ريال مدريد ففريق كبير ويملك تاريخًا عظيمًا ولاعبين رائعين ومن الطبيعي أن تكون هناك منافسة، هو منافس معقد جدًا، وهو موجود دائمًا ويصعب علينا عملية الفوز بالدوري.

وبشأن الكرات الذهبية الخمس التي يملكها ذكر ميسي أن كل شخص يفوز بهذه الجائزة فهو يستحق ذلك، وأن كل شخص يقوم بوظائفه ويجب احترام الصحافيين ومن يصوتون للجائزة، وأنه شعور عظيم أن يفوز بها 5 مرات، وليس ذلك وحسب، وأن كل شيء حدث له مع برشلونة رائع جداً، وتابع "كل المدربين أثروا في مسيرتي الاحترافية ولكن المدرب الأكثر أهمية بالنسبة لي هو الهولندي فرانك ريكارد، ولو لم يكن قراره بإشراكي مع الفريق الأول لربما تغير الوضع عما هو عليه الآن، لقد كان مهمًا بالنسبة لي لأنه وثق بي منذ البداية وجعلني أشارك مع الفريق الأول في الوقت المناسب".

وعلّق على خططه المستقبلية بأن هدفه البقاء مع برشلونة إلى الأبد والاعتزال داخل صفوف الفريق، مضيفًا: لكن لا يمكن للمرء أن يعرف ما سيحدث في عالم كرة القدم ، لكني لم أفكر في اللعب مع فريق آخر أو دوري آخر، أعتقد أن فريق برشلونة الأول يلخص عمل الشباب في الفئات الدنيا، نحن فريق ونادي متكامل، وعندما يأتي لاعب جديد للفريق فإنه يخضع للتدريب بشكل كبير ليعتاد على الأسلوب الذي نلعب به، هذا الأمر مكلف وليس بالسهل.

وأكد ميسي أن طريقة لعب المنتخب الأرجنتيني تختلف عن طريقة برشلونة، وقال "الأرجنتين شيء آخر، هنا في برشلونة نلعب كل 3 أيام مرة، ولكن في المنتخب نجتمع قليلاً رغم أن المدرب تاتا لديه نفس فلسفة برشلونة"، وعن علاقته بأسطورة كرة القدم العالمية والأرجنتيني دييغو ماردونا ذكر "نحن لا نتكلم منذ فترة طويلة، هو له حياته ولي حياتي ، ولكن تربطنا علاقة كبيرة"، واعترف بأنه يحب الكرة الإنجليزية والإيطالية، ويحب الحياة الهادئة والطبيعية، واختتم "أنا هادئ وطبيعي وشخص بسيط للغاية حصلت على التعليم والاحترام والتواضع، هذه هي شخصيتي".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي يرفض مقارنته بالبرتغالي رونالدو ويتمسك بالبقاء في برشلونة حتى الاعتزال ميسي يرفض مقارنته بالبرتغالي رونالدو ويتمسك بالبقاء في برشلونة حتى الاعتزال



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab