سكاي دايف دبي يفرض سيطرته على مجريات طواف المغرب الدولي
آخر تحديث GMT21:27:58
 العرب اليوم -

فاز في المرحلة السادسة بجدارة وسيطر على الصدارة

"سكاي دايف دبي" يفرض سيطرته على مجريات طواف المغرب الدولي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "سكاي دايف دبي" يفرض سيطرته على مجريات طواف المغرب الدولي

"سكاي دايف دبي" الدولي للدراجات
دبي - العرب اليوم

واصل فريق "سكاي دايف دبي" الدولي للدراجات سيطرته على مجريات طواف المغرب، بفوزه في المرحلة السادسة، التي جرت الاربعاء الماضي، في مدينة واجدة في الشرق المغربي وحتى مدينة الناضور بطول 145كم، عن طريق دراجه المغربي هادي سفيان الذي نجح في إعادة القميص الأبيض الذي كان فقده أثناء المرحلة الخامسة والخاص بالسرعة.

وسيطر الفريق على صدارة الترتيب العام لجميع الفرق والمنتخبات المشاركة التي يصل عددها إلى 26 يمثلهم 120 دراجًا،  باحتفاظ المتسابق البرتغالي ادكربينتو بالقميص المنقط بالأحمر والأبيض الخاص بالمرتفعات.

وعقب تتويج أبطال ونجوم "سكاي دايف دبي"، عاش الفريق لحظات فرح وهم يلوحون بعلم الإمارات وبشعارات الفريق الذي اعتبره القائمون على تنظيم الطواف وخبراء اللعبة الحصان الأسود للطواف، الذي يشارك فيه سكاي دايف لأول مرة بمجموعة من الدراجين المحترفين الشباب من كل من المغرب وتونس والبرتغال وروسيا بجانب الدراج الإماراتي الواعد منصور علي ثاني الذي تأخر عن ركب المقدمة لسقوطه وإصابته بجروح متفرقة، وبالرغم من ذلك حرص على إتمام المرحلة التي احتفل في نهايتها بفوز زملائه وتصدر فريقه الترتيب العام للطواف بعد المرحلة السادسة منه.

وشهدت  العودة إلى منافسات جولة الاربعاء الماضي، المعروفة بمرحلة (واجدة - الناضور)، قمة الإثارة  من جانب جميع الدراجين، كما كانت من أصعب المراحل عليهم لكثرة المرتفعات والمنخفضات والطرق الملتوية الأمر الذي صعب المهمة على الكثير من الدراجين المحترفين، لاسيما وأنها شهدت تيارات هواء جانبية قوية باردة زادت من معاناتهم وصعوبة المرحلة التي دخلها جميع المتسابقين على اعتبار أنها أسهل من المرحلة التي سبقتها وهي مرحلة "جرسيف – وجدة".

وشهدت المرحلة أيضًا، قمة التخطيط الفني للمدرب الوطني حميد محراب، إذ استغل كفاءة وخبرة دراجيه في ضرب المقدمة التي تركت لكوكبة من دراجي تركيا وبلجيكا والجزائر لفترات كبيرة، ولكن في نهاية الكيلومتر الأخير اصطف خمسة من دراجي سكاي دايف في طابور، وفي الأمتار الأخيرة فتح الفريق المجال لزميلهم هادي سفيان (24 عامًا) للاختراق والانطلاق صوب المقدمة وهم محيطون به لمنع أي من منافسيه للالتحاق به، واستغل اللاعب كل طاقته ونجح في استغلال الفرصة ليلامس خط النهاية بنجاح ويفوز في الجولة باقتدار وسط فرحة عامرة من جانب كل أعضاء الفريق والقائمين علية من فنيين وإداريين.

وحرص  رئيس فريق سكاي دايف دبي للدراجات منصور جمعة بوعصيبة، على الاتصال بالمدير الفني وبارك له ولكل أعضاء الفريق فور إعلان فوزهم بصدارة جولة الاربعاء، وصدارة الترتيب العام، وتمنى لهم التوفيق خلال المراحل المتبقية للطواف والعودة الى دبي بأفضل النتائج التي تليق باسم ومكانة فريق سكاي دايف دبي على الساحة الدولية.

ومن جانبهم، وعد أعضاء الفريق ببذل الجهد والعودة بأفضل النتائج يدخل الطواف مرحلته الثامنة، وهي مرحلة "تطوان - طنجة"، التي تقام لمسافة 104كم وهي مرحلة مهمة ومصيرية ويعتبرها الفنيون مرحلة الحسم التي ستظهر إلى حد كبير هوية المقدمة رغم قصر مسافتها بالمقارنة بمسافات المراحل السبع الماضية التي تجاوز معظمها حدود 150 إلى 190كم.

بدوره، أكّد مدرب فريق سكاي دايف دبي حميد محراب، أنَّ الفريق سيخوض مرحلة اليوم بحرص شديد من أجل مواصلة تفوقه، مشيرًا إلى أنَّ دراجيه يعرفون واجباتهم وهم حريصون كل الحرص على تقديم الأفضل الذي يلبي طموحاتهم وطموحات الفريق الذي يحمل اسم دبي، الذي أصبح رغم حداثة تكوينه من أهم وأشهر الفرق المحترفة على المستوى الدولي.

وأضاف محراب أنَّ اسم الفريق ومكانته جعل عددًا كبيرًا من المحترفين يبدون رغبتهم في الانضمام في صفوف سكاي دايف.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سكاي دايف دبي يفرض سيطرته على مجريات طواف المغرب الدولي سكاي دايف دبي يفرض سيطرته على مجريات طواف المغرب الدولي



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab