العين يختتم تحضيراته لمواجهة الشباب السعودي الثلاثاء
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

عموري خارج الحسابات في بداية "أبطال آسيا"

"العين" يختتم تحضيراته لمواجهة "الشباب السعودي" الثلاثاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "العين" يختتم تحضيراته لمواجهة "الشباب السعودي" الثلاثاء

فريق العين الاماراتي
العين ـ سعيد المهيري

يؤدي العين مساء اليوم الاثنين تدريبه الأخير للمواجهة المنتظرة أمام فريق الشباب السعودي غداً الثلاثاء في بداية المشوار بدوري أبطال آسيا للمجموعة الثانية التي تضم بجانبهما باختاكور الأوزبكي ونفط طهران الإيراني .

وأدى اللاعبون المران بروح معنوية عالية وحماس كبير تأكد من خلاله نسيان الهزيمة في الدوري أمام الفجيرة وكان التركيز على الظهور المشرف الذي يليق باسم كرة الإمارات و"الزعيم" في البطولة القارية وتحقيق الفوز في ضربة البداية .

تبدو الحالة جيدة في معسكر العين بعد أن شفي مهند العنزي من الحمى وأصبح إسماعيل أحمد في قمة الجاهزية بجانب هلال سعيد وبقية اللاعبين بقيادة كيمبو ايكوكو وستوتش والهداف الغاني جيان اسامواه الذي تجاوز مرحلة الإرهاق والتعب من بطولة الأمم الإفريقية، فيما لا يزال عمر عبد الرحمن بعيداً عن "الفورمة" وبنسبة كبيرة سيكون خارج حسابات المدرب زلاتكو في هذا اللقاء .

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم محمد عبيد حمدون  ضرورة الفصل ما بين المسابقات المحلية ودوري أبطال آسيا، مشيراً أن دوري الأبطال يحتاج إلى تحضيرات قوية ومختلفة وحضور جماهيري كبير وقال: انخفاض معدل حضور جماهير العين في بعض مباريات مسابقة الدوري يبدو غريباً، غير أن هناك عوامل متعلقة بتوقيت تلك المواجهات وظروف العمل ولكن في تصوري أن الأمور ستكون مختلفة عندما يرتبط الأمر بدوري أبطال آسيا وأتوقع حضوراً جماهيرياً كبيراً في مباراة الفريق أمام الشباب السعودي غداً لأن جمهور العين عودنا على الحضور المميز والمؤازرة القوية للفريق في كل الظروف، وجمهور العين محب ومخلص لناديه "الكيان" قبل الأشخاص والأسماء، لأنه يتمتع بثقافة رياضية عالية .

وحول توقعاته للمباراة أشار أتوقع أن المنافسة على بطاقتي التأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة عن المجموعة ستكون بين العين والشباب، لذلك أعتقد أن الملعب سيكون ممتلئاً والكل يعلم بأن البداية الجيدة في كل بطولة تعزز كثيراً من حظوظ الفريق في المنافسة على حصد إحدى بطاقتي التأهل .

واستطرد: لا أعني هنا جمهور العين فحسب بل الجماهير الإماراتية ككل لأن العين والأهلي يمثلان دولتنا الحبيبة في البطولة الآسيوية وكنا نتمنى استمرارية الوحدة والجزيرة في المسابقة الأقوى بالقارة ولكنهما لم يوفقا في التأهل إلى مرحلة المجموعات وفي اعتقادي أن العين والأهلي بمقدورهما الظهور المشرف في دوري الأبطال .

وعن أهمية تجاوز آثار الخسارة أمام الفجيرة أخيراً، لفت إن الاجتماع الذي عقده رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان  مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين في أول مران بعد الخسارة وكلماته للاعبي الفريق حول أهمية التركيز على مواجهة الشباب وطي صفحة الخسارة أمام الفجيرة مؤشر واضح على تركيز الجميع حول ضرورة الفصل ما بين المسابقات المحلية والبطولة الآسيوية .

وتابع: الخسارة واردة في كرة القدم ودائماً ما تعزز من رغبة الفرق الكبيرة على تجاوزها بروح العزيمة والتحدي التي نراها في عيون لاعبي الفريق حالياً وفي نفس الجولة خسر الجزيرة أمام الظفرة ما يعني أن النقاط والحظوظ في سباق التحدي على صدارة الدوري مازالت في وضعها الذي كانت عليه قبل بداية الجولة مع أفضلية مباراة مؤجلة للعين وأثق في مقدرة لاعبي العين على تجاوز الخسارة قبل مواجهة الغد .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يختتم تحضيراته لمواجهة الشباب السعودي الثلاثاء العين يختتم تحضيراته لمواجهة الشباب السعودي الثلاثاء



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab