عبدالعزيز يتعهد بإصدار قرار بشأن الأهلي عقب حُكم الطعون
آخر تحديث GMT02:08:57
 العرب اليوم -

أوضح لـ"العرب اليوم" أنَّه يسعى إلى استقرار القلعة الحمراء

عبدالعزيز يتعهد بإصدار قرار بشأن "الأهلي" عقب حُكم "الطعون"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عبدالعزيز يتعهد بإصدار قرار بشأن "الأهلي" عقب حُكم "الطعون"

وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز
القاهرة- وفاء لطفي

وصف وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، النادي الأهلي بـ"الجزء الأهم في المنظومة الرياضية"، وأنه يهدف إلى الحفاظ على الكيان الأحمر، لاسيما بعد حكم محكمة القضاء الإداري، برئاسة نائب رئيس مجلس الدولة، المستشار أحمد الشاذلي، برفض الاستشكال المقدم من رئيس مجلس إدارة النادي، المهندس محمود طاهر، على الحكم الصادر من الدائرة ذاتها، والذي يطالب بوقف تنفيذ الحكم المستشكل فيه والقاضي بحلّ المجلس لحين الفصل في الطعن أمام المحكمة الإدارية العليا.

وأكد الوزير، في حوار خاص مع "العرب اليوم"، على هامش مشاركته في مؤتمر مكافحة الإدمان، أنه سيُصدر قرارًا قريبًا بشأن المارد الأحمر عقب حكم لجنة فحص الطعون في المحكمة الإدارية العليا، وأن كل هدفه اتخاذ قرار مدروس يكون اختياره لصالح استقرار القلعة الحمراء، وأنه ينتظر نتيجة الطعن المقدم من مجلس إدارة الأهلي، في قرار الحلّ.

وأوضح عبدالعزيز أن الوزارة أعدّت خطة متكاملة لمحاصرة الأفكار المتطرفة ومواجهة خطر الإدمان، مع عقد لقاءات حوارية لتنمية الوعي والمشاركة في صنع القرار، وأن قضية مكافحة الإدمان تحتاج تكاتف الجهود كافة سواءً على المستوى الحكومي أو المدني أو الإعلامي للتصدي لها.

وتابع الوزير: أؤمن بأن الإدمان مشكلة أمن قومي، لذا تعمل الوزارة بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان على نشر الوعي والوقاية والمكافحة؛ لأن تدمير صحة شباب مصر يعيق تنفيذ الخطط الطموحة للتنمية ويجعل جزءًا كبيرًا من هذه الطاقات معطلاً ومهدرًا.

وأضاف أنه يسعى لتطوير عمل الشباب على الأصعدة كافة لتحقيق طفرة ملحوظة في حياة الشباب المصري وتأثير حقيقي في وجدانه، مضيفًا: الشباب أصبح لديه الآن قدوة يرى فيها الأمل للغد، والرئيس عبدالفتاح السيسي يهتم بتصدر الشباب المشهد وتمكينهم في مختلف مؤسسات الدولة ليكونوا شريكًا في القرار، وأن ذلك تجلى في إطلاق البرنامج الرئاسي المتكامل لتأهيل الشباب، والذي تم إطلاقه نهاية العام الماضي 2015 لتنمية قدرات الشباب.

وبشأن دور وزارة الشباب في تطوير الكثير من مراكز الشباب، أوضح أن خطة الوزارة في التطوير الذي تم إنجازه في مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، اعتمدت على فكرة أن الأفضل من تطوريها إدارتها والحفاظ عليها، والاستفادة منها، وأن عملية تطوير مراكز الشباب والأندية في محافظات مصر بدأت منتصف العام الماضي باستثمارات 3 مليارات جنيه، حتى تمّت عجلة البناء والتطوير لاستكمال البنية الأساسية لجميع مراكز الشباب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالعزيز يتعهد بإصدار قرار بشأن الأهلي عقب حُكم الطعون عبدالعزيز يتعهد بإصدار قرار بشأن الأهلي عقب حُكم الطعون



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab