نجيب يؤكّد أن إشاعات الاستغناء عن خدماته عاري عن الصحة
آخر تحديث GMT05:18:37
 العرب اليوم -

كشف لـ "العرب اليوم" أن زيزو لا يقيمه بالقطعة

نجيب يؤكّد أن إشاعات الاستغناء عن خدماته عاري عن الصحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجيب يؤكّد أن إشاعات الاستغناء عن خدماته عاري عن الصحة

محمد نجيب
القاهرة - خالد الإتربي

كشف مدافع الفريق الأول في النادي الأهلي المصري ، الدولي محمد نجيب ، في مقابلة مع "العرب اليوم" عن تمسكه بالبقاء في النادي الأهلي ، لأطول فترة ممكنة ، نافيا رغبته التفكير في الرحيل عن النادي  مع نهاية الموسم الحالي .   

واعلن نجيب تمسكه بالبقاء في الأهلي نافيا  ما تردد عن عزمة الرحيل عقب نهاية الموسم الحالي ،   في ظل ابتعاده عن المشاركة في التشكيل الأساسي للعديد من المباريات .

وأوضح نجيب  أن عقده مستمر مع الأهلي حتى عام 2019 ، وأنه قام بتمديده الموسم الماضي لمدة 3 سنوات وهو ما يدل على تمسكه بالأهلي وعلى تمسك الأهلي أيضا ببقائه .

وأضاف "  كل ما يتردد عن نيه الجهاز الفني بقيادة عبد العزيز عبد الشافي ، الاستغناء عن خدماتي امر عاري تماما من الصحة وان زيزو  لا يتعامل مع اللاعبين بهذا المنطق ولا يقيمهم بالقطعة مؤكدا ان الرد على هذه الشائعات جاء عمليا من خلال ضمه لقائمة الفريق امام  غزل  المحلة ضمن مباريات المرحلة التاسعة عشر ، وهو ما يدل على قناعة الجهاز بالمستوى الذي اقدمه  وعلى منحي فرصة المشاركة  في المباريات  ولكن في الوقت المناسب ووفق احتياجات الفريق ورؤيته لطبيعة كل مباراة ومستوى اداء المنافس.".

وكشف نجيب على انه واجه العديد من الشائعات في مسيرته مع النادي الأهلي خلال السنوات الماضية ، وأثبتت التجربة على عدم صحتها ، وبقائي في النادي ، ضمن كبار اللاعبين وبشكل أساسي اغلب مباريات العام الماضي كان خير دليل على هذا الامر .

وأضاف " من الطبيعي ان يشعر اي لاعب يحترم إمكاناته بالانزعاج في حالة ابتعاده عن المباريات باستمرار ، لكن من الطبيعي ان هذا الاستبعاد بنسبة كبيرة ، يكون لتقدير الجهاز الفني ان هناك لاعب بالمشاركة في التشكيل الأساسي  وبناء عليه ، يأتي دوري هنا ببذل اقصى مجهود لدي في التدريبات ، لاستعادة مكاني الأساسي ، في أي وقت يراه الحها الفني ".

وتابع " النادي تعاقد مع ثنائي كبير وهما أحمد حجازي ورامي ربيعة ، وأصبحت المنافسة شرسة في خط الدفاع ، ولا يوجد لاعب في فريق بحجم النادي الأهلي يستطيع ضمان مكانه في التشكيل الأساسي ، وبالتالي لن اتنازل عن طموحي في العودة الى مكاني المفضل من جديد .".

وحول المنافسة على الدوري قال " اتساع فارق النقاط مع الزمالك الى 7 نقاط ، ليس ضمان لحصولنا على الدوري ، لكنها خطوة كبيرة للغاية لاستعادة اللقب المفضل ، وهو الامر الذي نلعب عليه خلال الفترة المقبلة ،  واوجه رسالة للجماهير بان التعادل امام طلائع الجيش عقب الفوز في القمة ، كان لسوء التوفيق ، وليس تقصير من أي احد .".

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجيب يؤكّد أن إشاعات الاستغناء عن خدماته عاري عن الصحة نجيب يؤكّد أن إشاعات الاستغناء عن خدماته عاري عن الصحة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab