منتخب مصر لليد يطير إلى كوريا الجنوبية لبدء معسكره الثاني
آخر تحديث GMT06:25:52
 العرب اليوم -

منتخب مصر لليد يطير إلى كوريا الجنوبية لبدء معسكره الثاني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب مصر لليد يطير إلى كوريا الجنوبية لبدء معسكره الثاني

المنتخب الوطني لكرة اليد
القاهرة ـ محمد عبد الحميد

تغادر بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد، الثلاثاء، إلى العاصمة الكورية الجنوبية سيول؛ لبدء المعسكر الخارجي الثاني للمنتخب الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 20 حتى 31 كانون الثاني/يناير من العام المقبل، ويتأهل بطلها مباشرة للمشاركة في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

 ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني خلال المعسكر مباريات ودية عدة، يلتقي فيها المنتخب الكوري وبعض الأندية الكورية، حيث يسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة مروان رجب إلى تجهيز لاعبيه وفق أفضل صورة ممكنة من الناحيتين الفنية والبدنية، وأيضًا منح الفرصة لجميع اللاعبين قبل البطولة المهمة.

ويغيب عن المنتخب خلال المعسكر، ثلاثي "الزمالك" أحمد الأحمر، كريم هنداوي ومحمد ممدوح هاشم العائد أخيرًا، إلى صفوف المنتخب، بعدما وافق المدير الفني للمنتخب على طلب المدير الفني لـ"الزمالك" أيمن صلاح لتواجد اللاعبين الثلاثة مع الفريق الذي يخوض دورتين وديتين في مقدونيا ولوكسمبورغ استعدادًا للمشاركة في الدوري الممتاز، على أن ينضم الثلاثي إلى معسكر المنتخب الذي سينظم في فرنسا.

ويشارك خلاله المنتخب الوطني في دورة "إيفري"، ويخوض خلالها مباراتين أمام فريق "إيفري" الفرنسي 29 آب/اغسطس، و"زغرب" الأوكراني 30 من الشهر نفسه، كما يسعى إلى الترتيب لإعداد مباريات عدة في فرنسا.

في سياق آخر، واصل مسؤولو وزارة "الاتصالات"، اجتماعاتهم التنسيقية مع رئيس هيئة استاد القاهرة ورئيس لجنة الملاعب اللواء علي درويش، في حضور مدير بطولة الأمم الأفريقية خالد العوضي؛ لمتابعة تنفيذ اتفاق دعم البطولة، الذي أعلنه.

ونص القرار الذي أعلنه خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي تم منذ أيام عدة، على تقديم الوزارة الدعم الفني الخاص في تغطية الصالات المضيفة لمباريات البطولة لشبكات الإنترنت اللاسلكي "الواي فاي"، وتجهيز المركز الصحافي والإعلامي للبطولة على أعلى مستوى، وذلك من خلال الشركات التابعة لوزارة الإتصالات.

 وأيضًا بناء شبكة نظم معلومات خاصة في البطولة لتهسيل عملية التحليل الفني لمباريات البطولة، فضلًا عن الاتفاق على إنشاء معرض لتكنولوجيا المعلومات على هامش البطولة كالمشاريع كثيفة العمالة، والاتفاق على إنشاء آلية للاستخدام الأمن لشبكات التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "تويتر"، "نتسغرام" خلال البطولة، والتأكيد على مساهمة الوزارة في رعاية البطولة من خلال الشركات التابعة لها مثل البريد المصري والمصرية للاتصالات و"تي اي داتا".

وطلب نجم، من جميع الوزارات المعنية في دعم البطولة بكل ما يستطيعون تقديمه لإنجاحها خصوصًا وأنها البطولة الأولى التي تجرى في مصر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب مصر لليد يطير إلى كوريا الجنوبية لبدء معسكره الثاني منتخب مصر لليد يطير إلى كوريا الجنوبية لبدء معسكره الثاني



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab