عرض الملف القطري أمام وفد الاتحاد الدولي لاستضافة بطولة العالم للسباحة
آخر تحديث GMT08:47:23
 العرب اليوم -

عرض الملف القطري أمام وفد الاتحاد الدولي لاستضافة بطولة العالم للسباحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عرض الملف القطري أمام وفد الاتحاد الدولي لاستضافة بطولة العالم للسباحة

السيد خليل الجابر رئيس اتحاد السباحة
الدوحة - العرب اليوم

التقى السيد خليل الجابر رئيس اتحاد السباحة اليوم، مع وفد الاتحاد الدولي للسباحة الذي يزور الدوحة حاليا لمناقشة العرض القطري المقدم لاستضافة إحدى بطولتي العالم للسباحة عام 2021 أو عام 2023 .

وصرح رئيس اتحاد السباحة عقب اللقاء بأنه تم عرض الملف القطري أمام وفد الاتحاد الدولي برئاسة الروماني كورنيل ماكوليسكو المدير التنفيذي للاتحاد وتمت الإجابة على استفسارات لجنة الاتحاد الدولي وجميع الاسئلة وتوضيح كل الأمور المتعلقة بالبطولة مثل السكن والمنشآت والمسابح والمسافات القصيرة بين هذه الأماكن.

وأكد خليل الجابر أن العرض الذي قدمته لجنة الملف نال إعجاب مسؤولي الاتحاد الدولي وقد أثنوا على كل ما جاء في الملف القطري وشكروا أعضاء اللجنة على المجهودات المتميزة التي قاموا بها لإعداد الملف بهذه القوة .

ولفت الجابر إلى أن الملف القطري استمد قوته وتميزه بعد الدعم الكبير الذي قدمه سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية والمساندة القوية من سعادة الدكتور ثاني عبدالرحمن الكواري أمين عام اللجنة الأولمبية .

وأوضح رئيس اتحاد السباحة أن وفد الاتحاد الدولي سيستكمل زيارته غدا /الخميس/ بجولة تفقدية للمنشآت الرياضية المقترحة لاستضافة فعاليات بطولة العالم مثل منطقة اسباير ومجمع حمد للرياضات المائية والصالة الكبيرة المغطاة باسباير وأماكن الإعاشة بالإضافة إلى مقترح بإنشاء منطقة أخرى على كورنيش الدوحة بجوار المتحف الإسلامي لخدمة البطولة .

وأشار الجابر إلى أنه تم تقديم ملف مبدئي يوم 15 من شهر سبتمبر الماضي وسوف يتم تقديم الملف النهائي للاتحاد الدولي في لوزان في 16 من الشهر الجاري .

وأضاف “نحن من جانبنا قدمنا ملفا قويا يقارع ملفي الصين واليابان وهذا الملف تم الإعداد له لمدة عام كامل وبذلنا مجهودا كبيرا لإخراجه بالشكل القوي والذي نأمل أن ينال ثقة الاتحاد الدولي” .

وأكد رئيس اتحاد السباحة أنه سيتم اختيار الملف الفائز من الملفات الثلاثة يوم 29 يناير القادم، معربا عن أمله بأن يكون الفوز من نصيب قطر .

يشار إلى أن قطر استضافت وبنجاح كبير بطولة كأس العالم للسباحة /جولة الدوحة 2015/ على مدى اليومين الماضيين بمشاركة كبيرة من أبطال وبطلات العالم والأولمبياد .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض الملف القطري أمام وفد الاتحاد الدولي لاستضافة بطولة العالم للسباحة عرض الملف القطري أمام وفد الاتحاد الدولي لاستضافة بطولة العالم للسباحة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:34 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

وفاة مطرب سوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع مرض

GMT 03:05 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

هزة أرضية تضرب ولاية البويرة في الجزائر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab