الريان يسعي لتأكيد ريادته لدوري النجوم السبت أمام الخريطيات
آخر تحديث GMT10:51:47
 العرب اليوم -

الريان يسعي لتأكيد ريادته لدوري النجوم السبت أمام الخريطيات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الريان يسعي لتأكيد ريادته لدوري النجوم السبت أمام الخريطيات

فريق الريان
الدوحة - قنا

تبدو الفرصة مواتية أمام الريان لتأكيد ريادته لدوري النجوم القطري لكرة القدم عندما يستضيف الخريطيات صاحب المركز التاسع يوم السبت، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة. 

ويدخل الريان العام الجديد في صدارة الترتيب العام للمسابقة برصيد 39 نقطة، وهو يسعى إلى استغلال النتائج المتذبذبة لمنافسيه الأقوياء لخويا حامل اللقب والسد للظفر باللقب للمرة الأولى منذ موسم 1994-1995.

وتعد مواجهة الريان المتصدر مع الخريطيات صاحب المركز التاسع برصيد 17 نقطة هي الأقوى في هذه الجولة، حيث يخوضها الأول وصفوفه تعاني من غياب أكثر من لاعب بارز، وفي مقدمتهم الباراجواني فيكتور كاسيريس وموسي هارون للإصابة، وسيباستيان سوريا للإيقاف. في المقابل يخوض الخريطيات مباراة الغد بصفوف مكتملة تحت قيادة هدافيه الخطيرين البوركيني يحيي كيبي والاردني حسن عبد الفتاح، وقد يظهر السنغالي ايسيار ديا بديل المغربي أنور ديبا.

ويعول الريان في مباراة الخريطيات على عامل الجمهور، حيث تسانده جماهيره الغفيرة منذ بداية الموسم بقوة وتعد أحد الأسباب الرئيسية في المستويات العالية التي يقدمها هذا الموسم، وذلك بجانب تألق صانع ألعابه رودريجو تاباتا الذي يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 14هدفا بالتساوي مع التونسي يوسف المساكني مهاجم لخويا. وساهم تاباتا بأهدافه وتمريرات الحاسمة لزملائه في تصدر الريان الدوري حتى وبفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه الجيش صاحب المركز الثاني، كما قدما أداء رفيع المستوى طوال مباريات فريقه نال عليه 9 من 10 من مختلف النقاد المحليين.

وتقام يوم غد ثلاث مباريات أخرى في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة، حيث يلتقي العربي صاحب المركز الخامس برصيد 23 نقطة مع الخور بالمركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة، فيما يلتقي لخويا حامل اللقب وصاحب المركز الثالث برصيد 28 نقطة مع قطر صاحب المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط ، بينما يتواجه الغرافة العاشر برصيد 15 نقطة ومسيمير الأخير برصيد 4 نقاط.

وتختتم المرحلة الخامسة عشرة بعد غد بثلاث مباريات، حيث يلتقي الجيش صاحب المركز الثاني برصيد 29 نقطة مع السيلية صاحب المركز السابع برصيد 19 نقطة، فيما يحل السد صاحب المركز الرابع برصيد 27 نقطة ضيفا على أم صلال صاحب المركز السادس برصيد 22 نقطة، بينما يتواجه الوكرة الثامن برصيد 17 نقطة والأهلي الثاني المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريان يسعي لتأكيد ريادته لدوري النجوم السبت أمام الخريطيات الريان يسعي لتأكيد ريادته لدوري النجوم السبت أمام الخريطيات



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab