ألعاب القوى تضيف إنجازًا جديدًا للاحتياجات الخاصة في السعودية
آخر تحديث GMT03:23:32
 العرب اليوم -

ألعاب القوى تضيف إنجازًا جديدًا للاحتياجات الخاصة في السعودية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ألعاب القوى تضيف إنجازًا جديدًا للاحتياجات الخاصة في السعودية

رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة
الرياض - العرب اليوم

سجلت رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة في المملكة العربية السعودية إنجازا عالميا جديدا بتأهل لاعبين من منتخب ألعاب القوى لأول مرة إلى نهائيات بطولة الجائزة الكبرى لألعاب القوى للمعاقين المقرر أن تحتضنها العاصمة البريطانية لندن أواخر شهر يوليو المقبل، ويشارك فيها أفضل ثمانية لاعبين على مستوى العالم في كل مسابقة او فئة إعاقة.

وتأهل النجم فهد الجنيدل (إعاقة حركية) فئة T53 للمشاركة في سباق 100 متر كراسي متحركة، والنجم محمد شراحيلي (إعاقة ذهنية) للمشاركة في سباق 400 متر.

وينتظر ان تتكفل اللجنة البارالمبية الدولية (IPC) بجميع مصاريف اللاعبين المتأهلين لهذا المحفل العالمي الكبير من تذاكر سفر وإقامة ومعيشة تقديرا لنجوم العالم الثمانية المختارين لهذا الحدث العالمي الكبير والتاريخي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة.

و رفع رئيس اللجنة البارالمبية العربية السعودية أحمد بن عبد العزيز المقيرن التهاني والتبريكات لمقام الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد على هذا الإنجاز الكبير والذي يتحقق للمرة الأولى في تاريخ رياضة اللجنة البارالمبية السعودية.

وقال المقيرن: "ولله الحمد تحظى رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة مثلها مثل باقي الرياضات في بلدنا الكريمة بدعم واهتمام قيادة هذا البلد الكريم، وما تحقق باسمها في المحافل الدولية والعالمية على كافة الأصعدة نتيجة هذه الدعم غير المحدود".

وأضاف: "متابعة واهتمام الرئيس العام لرعاية الشباب لرياضة هذه الفئة الغالية على مجتمعنا على وجه الخصوص ساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات والألقاب الإقليمية، العربية، الدولية، والعالمية وآخرها تأهل بطلين سعوديين لهذا المحفل العالمي الكبير".

كما قدم رئيس اللجنة البارالمبية العربية السعودية شكره وتقديره لرئيس لجنة ألعاب القوى في اللجنة البارالمبية الأستاذ حسام الصالح عضو مجلس الإدارة على جهوده مع منتخب ألعاب القوى والذي شهد تطورا كبيرا منذ توليه رئاسة اللجنة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألعاب القوى تضيف إنجازًا جديدًا للاحتياجات الخاصة في السعودية ألعاب القوى تضيف إنجازًا جديدًا للاحتياجات الخاصة في السعودية



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 22:29 2024 السبت ,11 أيار / مايو

نصائح غذائية لتقوية جهاز المناعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab