اتحاد الكرة يعلن استضافة مباراة ودية بين سان جيرمان وانتر ميلان
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

اتحاد الكرة يعلن استضافة مباراة ودية بين سان جيرمان وانتر ميلان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اتحاد الكرة يعلن استضافة مباراة ودية بين سان جيرمان وانتر ميلان

الاتحاد القطري لكرة القدم
الدوحة_ قنا

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم تنظيم مباراة ودية تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وانتر ميلان الايطالي، وذلك على استاد جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي يوم الثلاثين من ديسمبر المقبل. 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم بنادي السد، وحضره كل من السيد منصور الانصاري الأمين العام للاتحاد القطري، والسيد فريدريك لونجويبي نائب المدير العام لنادي باريس سان جيرمان، والسيد جيمس وايت مدير الاتصال الاستراتيجي لنادي انتر ميلان.
 
وأكد منصور الانصاري أن استضافة الدوحة لمباراة ودية بين الفريقين المتصدرين للدوريين الايطالي والفرنسي يعد من الأمور الإيجابية التي تحسب لدولة قطر التي تستعد لتنظيم فعاليات وبطولات أكبر، أبرزها كأس آسيا تحت 23 عاما خلال الفترة من الثاني عشر وحتى الثلاثين من يناير 2016.
 
وقال الانصاري ،خلال كلمته في المؤتمر، إن الهدف من استضافة الدوحة لمثل هذه المباريات، هو إبراز قطر كوجهة رياضية وعاصمة الرياضة في الشرق الأوسط، خاصة أنها باتت في الفترة الأخيرة المكان المفضل لأقوى أندية العالم، لافتا إلى أن هناك استعدادات مكثفة من أجل إخراج المباراة بتنظيم مثالي، كما هي عادة كل التظاهرات الرياضية التي تقام في قطر. 
وأوضح أن هذه هي المباراة الودية الثانية التي تجمع بين باريس سان جيرمان وانتر ميلان في دولة عربية، بعد الأولى التي جرت بينهما في المغرب، مشيرا إلى أن الطرفين اتفقا على أن قطر هي المكان المناسب لإقامة اللقاء بسبب توفر كل الظروف التنظيمية والمناخية لإخراج المباراة بصورة جيدة. 

وكشف الانصاري عن عقد مؤتمر صحفي آخر في وقت لاحق للإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة من تذاكر ونقل تلفزيوني، وكذلك بوصول الفريقين للدوحة، موضحا أن هناك خطة تسويقية ضخمة للمباراة سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة.
 
من جانبه، تقدم السيد فريدريك لونجويبي نائب المدير العام لنادي باريس سان جيرمان بالشكر إلى الاتحاد القطري لكرة القدم، على دعوته لهذه المباراة الودية مع انتر ميلان، مشيرا إلى أن بعثة الفريق ستصل الدوحة يوم 27 ديسمبر، لكن هذه ليست المرة الأولى التي يحضر فيها الفريق إلى قطر، حيث سبق أن خاض مباراة ودية مع ريال مدريد الاسباني العام الماضي. 
وقال لونجويبي ،خلال كلمته في المؤتمر، إن فريق سان جيرمان عندما يحضر إلى الدوحة يشعر أنه في بلده الأصلي بعد انتقال ملكيته إلى قطر، وهو الأمر الذي جعله يحقق الكثير من النجاحات خلال الفترة الأخيرة سواء على المستويين المحلي والأوروبي. 

وأضاف أن الجميع في النادي الباريسي يعمل على الارتقاء بمستوى الفريق من أجل الوصول إلى العالمية، معتبرا أن اللعب مع انتر ميلان فرصة جيدة للإعداد قبل خوض منافسات الدور الثاني من الدوري، فضلا عن الاستحقاقات الأوروبية في دوري الأبطال. 
وشدد لونجويبي على أن قطر تملك القدرات لاستضافة مونديال مثالي في عام 2022، لافتا إلى أن سان جيرمان حضر إلى الدوحة أربع مرات من قبل، وأنه في كل زيارة تزداد الدوحة تطورا بصورة كبيرة. 
بدوره، أكد السيد جيمس وايت مدير الاتصال الاستراتيجي لنادي انتر ميلان الايطالي أن إقامة مباراة ودية مع باريس سان جيرمان في الدوحة ستكون تجربة جيدة وإيجابية ومفيدة، وأن قطر تمتلك إمكانيات رائعة من ملاعب على أعلى مستوى، فضلا عن الحضور الجماهيري الكبير في مثل هذه المباريات العالمية. 
وقال لونجويبي ،خلال كلمته في المؤتمر، إن الانتر يشعر بالسعادة أيضا لإقامة معسكر تدريبي في الدوحة خلال ديسمبر القادم، وكذلك بمشاركة فريق الناشئين في بطولة قطر الودية الدولية للناشئين التي ستقام في فبراير القادم. 

وأضاف أن استضافة قطر لمباراة السوبر الايطالية بين نابولي ويوفنتوس العام الماضي ترك انطباعات إيجابية لدى الجماهير الايطالية والأوربية أيضا، خاصة أن المباراة خرجت على أعلى تنظيم ووسط حضور جماهيري كبير.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة يعلن استضافة مباراة ودية بين سان جيرمان وانتر ميلان اتحاد الكرة يعلن استضافة مباراة ودية بين سان جيرمان وانتر ميلان



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab