مكتب أبوظبي للمؤتمرات يطلق موقعًا إلكترونيًا محدثًا
آخر تحديث GMT10:25:41
 العرب اليوم -

"مكتب أبوظبي للمؤتمرات" يطلق موقعًا إلكترونيًا محدثًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" يطلق موقعًا إلكترونيًا محدثًا

"مكتب أبوظبي للمؤتمرات" يطلق موقعًا إلكترونيًا محدثًا
أبوظبي ـ وام

أطلق "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" موقعا إلكترونيا محدثا ومبادرات جديدة لدعم تطوير ملف الشراكات وعلاقات التعاون المتعددة مع أصحاب المصلحة في قطاع الأعمال بالإمارة.

يأتي ذلك احتفاء بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق "المعرض العربي لسياحة الحوافز والفعاليات والمؤتمرات" "آي بي تي إم أرابيا" بفندق "جميرا أبراج الاتحاد" خلال الفترة من 9 إلى 11 فبراير الجاري .

ويستضيف المعرض بهذه المناسبة جناحا خاصا لأبوظبي احتفاء بنجاح هذه الفعالية الإقليمية المخصصة لدعم قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض بالتعاون مع "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" وهو يشكل وجهة متكاملة تابعة لـ "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" للمساعدة على تنمية قطاع الأعمال في الإمارة ويوفر منبرا للعديد من شركاء أبوظبي كي يتعرفوا على الخدمات والمرافق الغنية والمتنوعة التي تقدمها الإمارة.

وقال مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات: "نركز في معرض - آي بي تي إم أرابيا -هذا العام على رفع مستوى الوعي بأهمية مرافق وفعاليات الأعمال المتنوعة التي توفرها أبوظبي وتحديد نطاق تنافسي جديد للدعـم بما يرسخ مكانة أبوظبي كمركز دولي رائد لفعاليات الأعمال والحوافز".

و يوفر الموقع الإلكتروني المحدث بوابة مهمة لتوجيه طلبات العروض في القطاع عبر استمارة جديدة وسهلة الاستخدام مؤلفة من 4 مراحل وتضمن تقديم المساعدة المناسبة خطوة بخطوة إلى جانب مستكشف مواقع تفاعلي يشمل جميع المواقع المجهزة بمرافق الأعمال ضمن الإمارة وكذلك خريطة متعددة المصادر مدمجة مع موقع "تريب أدفايزر" فضلا عن دراسات حالة متشابهة حول فعاليات الإمارة".

وينطوي الموقع المحدث على واجهة غنية بالصور والمحتوى وأجندة فعاليات شاملة تتيح تصنيفها بحسب خدمات الأعمال والترفيه وإمكانية تحميل المعلومات المفيدة والوسائط المتعددة حول الحقائق والأرقام ودراسات الحالات المتعلقة بقطاع الأعمال وأدلة مفيدة حول أبوظبي كوجهة رائدة للاجتماعات فضلا عن قنوات مخصصة للتواصل الاجتماعي تم إطلاقها في يوليو 2015 لتسهيل عملية التخطيط للفعاليات وكل ذلك عبر منصة واحدة تم تعديلها لتلائم الأجهزة المحمولة.

و تم الكشف عن هـذه الواجهة الإلكترونية اليوم ضمن جناح أبوظبي بمعرض "آي بي تي إم أرابيا" الحدث الرائد في قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض العربية حيث أطلق "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" موقع / abudhabi-cb.ae / المعدل كجزء من استراتيجية أوسع نطاقا أطلقتها "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" بهدف مواصلة تحديث عروضها الرقمية المقدمة للمستخدمين.

و قال مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات في هذا السياق: "إن إطلاق موقع إلكتروني جديد لـمكتب أبوظبي للمؤتمرات يتيح لمنظمي الفعاليات تقديم العروض بشكل مباشر ويمكن الشركاء من التعاون بشكل وثيق حول العطاءات.. ومن جهة ثانية توفر اللجنتان الجديدتان لتطوير القطاع السياحي الفرصة لإرساء شبكة فريدة من العطاءات التنافسية مع الشركاء والهيئات الحكومية وأصحاب الفنادق ومزودي الخدمات، وذلك وفق أسلوب تعاوني ومبسط وعالي الكفاءة".

ويعتزم "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" في وقت لاحق من العام الجاري إطلاق نسخة جديدة من "برنامج سفير أبوظبي" الذي يتضمن مجموعة من الخبراء المحليين والأوساط الأكاديمية وقادة الأعمال والمسؤولين الحكوميين.

ويسلط البرنامج الضوء على إمكانات أبوظبي وانجازاتها في مختلف القطاعات، فضلا عن المساهمة بترسيخ مكانة العاصمة كوجهة رائدة لاستضافة الفعاليات ضمن فئات اقتصادية محددة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتب أبوظبي للمؤتمرات يطلق موقعًا إلكترونيًا محدثًا مكتب أبوظبي للمؤتمرات يطلق موقعًا إلكترونيًا محدثًا



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab