عقود النادي الأهلي بعد الديربي والبدلاء سلاح جروس
آخر تحديث GMT14:55:50
 العرب اليوم -

بلغت مبيعات تذاكر "لقاء القمة" نحو 28269 تذكرة

عقود النادي "الأهلي" بعد الديربي والبدلاء سلاح جروس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عقود النادي "الأهلي" بعد الديربي والبدلاء سلاح جروس

مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي أسامة هوساوي
الرياض ـ سعيد الغامدي

أغلق الأهلاويون ملف مفاوضات تجديد عقود ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم في النادي، أسامة هوساوي ووليد باخشوين وعقيل بلغيث، وأوضحت مصادر أن الإدارة بصدد الإعلان عن كافة تفاصيل العقود الجديدة للاعبين بعد ديربي نصف نهائي كأس ولي العهد أمام الاتحاد غدا.

وسيحصل هوساوي على 7 ملايين ريال عن كل موسم نظير توقيعه لموسمين، بينما تم التجديد لباخشوين لأربعة مواسم، مقابل 4 ملايين ريال في العام الواحد، ويبقى في عقد عقيل 6 أشهر.

وارتفعت وتيرة الاستعداد الأهلاوية للديربي عبر حصة تدريبية مغلقة مساء الثلاثاء بتوجيهات المدير الفني السويسري جروس الذي يتجه بحسب مصدر مطلع لمواجهة الاتحاد بطريقة جديدة ومختلفة، واحتفاظه ببعض الأوراق الرابحة في دكة البدلاء، وحرص السويسري على متابعة مباريات منافسه الأخيرة مع المدرب بيتوركا عبر شرائط الـDVD، وتبقى مشاركة المصابين معلقة بقرار فني بالرغم من إعلان جاهزية المهاجم عمر السومة وحسين المقهوي، ويتوقع أن يكون الأول خيارا بديلا.
 
وكشف أمين عام النادي، عبدالإله مؤمنة، عن عقد اجتماع اليوم بملعب الجوهرة يختص بالترتيبات اللازمة قبل مباراة الديربي، مبينا أن استعدادات الفريق تسير بالشكل المعتاد قبل أي مباراة، وأن الرغبة لدى اللاعبين كبيرة لتحقيق الفوز والتأهل كون المباراة تنافسية.
 
وعقدت رابطة جماهير الأهلي اجتماعها المعتاد قبل مباريات الديربي والكلاسيكو بقيادة رئيس الرابطة سعود برقاوي ونائبه بدر تركستاني لوضع التصورات والتيفو المزمع تنفيذه في المدرجات والأهازيج الجديدة التحفيزية للاعبين، حيث انتهت الرابطة من أهزوجة جديدة سيتم ترديدها في المباراة بعنوان "الرمز أمر.. جدة كذا أهلي وبحر".

وكشف تركستاني  أن تيفو الأهلي على المدرجات سيشتمل على رسالة شكر وعبارة تحفيزية للفريق، متمنيا أن يقدم اللاعبون كل ما لديهم للفوز في المباراة، موضحا "ندية وإثارة الديربي ليست فقط في الملعب بل أيضا على المدرجات"، وعن انخفاض مبيعات جمهور الأهلي عن الاتحاد، أشار إلى أن "الفارق بسيط جدا، والأهلاويون سيكونون في الموعد يوم المباراة، وسيتساوى الجمهورين في الملعب، وإذا كان هناك فارق سيكون ضئيلا كون المباراة تقام على أرض الاتحاد".
 
وبلغت مبيعات تذاكر الديربي حتى عصر الثلاثاء نحو 28269 تذكرة، منها 15028 تذكرة للاتحاديين و11687 تذكرة للأهلاويين تقريبـا، بنسـبة 55 % إلى 45 %، وبواقع نحو 400 تذكرة لكل ساعة زمن، وذلك منذ أن طرحت منصة مكاني الإلكترونية التذاكر للبيع قبل 3 أيام.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عقود النادي الأهلي بعد الديربي والبدلاء سلاح جروس عقود النادي الأهلي بعد الديربي والبدلاء سلاح جروس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab