المعلِّق الإماراتي عامر عبدالله يؤيد إقامة السوبر السعودي في لندن
آخر تحديث GMT23:30:23
 العرب اليوم -
إسرائيل تقتل ناشطا بدائرة المشتريات التابعة لحماس مقتل جنديين إسرائيليين خلال معركة جنوبي قطاع غزة تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية
أخر الأخبار

مشيرًا إلى متابعة دوري "عبداللطيف جميل" في أفريقيا وغيرها

المعلِّق الإماراتي عامر عبدالله يؤيد إقامة "السوبر" السعودي في لندن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المعلِّق الإماراتي عامر عبدالله يؤيد إقامة "السوبر" السعودي في لندن

المعلِّق الإماراتي عامر عبدالله
الرياض – العرب اليوم

أيَّد المعلِّق الإماراتي عامر عبدالله، قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، إقامة مباراة كأس السوبر السعودي بين "الهلال والنصر" في العاصمة البريطانية لندن مطلع شهر آب/أغسطس المقبل؛ رافضًا الإجابة عن سؤال بشأن الفريق المرشح للفوز باللقب.

وأضاف عامر عبدالله، خلال استضافته مع الإعلامي علي العلياني، في البرنامج اليومي "يا هلا رمضان" على قناة "روتانا خليجية": "أنا مع إقامة كأس السوبر السعودي في لندن، الدوري السعودي ليس للسعوديين فقط، ستُفاجأون بحجم متابعة الدوري السعودي في شمال أفريقيا وغيرها من المناطق، الإحصائيات والأرقام تتحدث عن ذلك".

وأشار إلى أنَّه "من الأفضل أن تُقام مباراة السوبر في لندن، وأنا متأكدٌ من أن مدرجات الملعب ستمتلئ، لماذا لا يرون جماهيرنا والأجواء التي يقومون بها في أثناء المباراة في الغالب أوروبا هي التي تصدر لنا الأشياء الجميلة، فلماذا لا نصدر نحن لهم ولا يوجد أجمل من أن نصدر لهم ديربي الرياض".

وتحدث عن أجمل المباريات التي علّق عليها بقوله "هناك مباريات تاريخية لن أنساها، مثل مباراة السعودية وإيران، فهي ملحمة تاريخية لن أنساها، ولكن المباراة الأجمل لم تأت بعد". وردًا على سؤالٍ بشأن جمهور نادي الاتحاد، أوضح عامر أنَّه جمهور عظيم، وهو أكثر جمهور يجعلك تحب ناديه، ليس تقليلًا من شأن الجماهير الأخرى، ولكن جمهور الاتحاد منظم وتشعر وكأنهم هيئة منظمة، جمهور دولة وليس جمهور فريق.

واستغرب المعلِّق الإماراتي الحملة التي شنّها بعض أنصار نادي الهلال بعد مباراة الكلاسيكو التي فاز بها على الاتحاد بثلاثية في دوري عبداللطيف جميل الموسم الماضي، بسبب انسحابه من التعليق بشكل مفاجئ في الشوط الثاني من المباراة، حيث اعتقد بعض أنصار الفريق الهلالي وقتها أن فوز فريقهم في المباراة أزعجه؛ ما دفعه للانسحاب.

وشدد على أنه "لا تؤخذ الأمور بهذه الطريقة، أعلق على مباريات الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال منذ فترة طويلة، ولا يهمني مَن يفوز، ما حصل خلال المباراة هو أنني شعرت بحالة غريبة جدًا ونُقلت إلى المستشفى، لم أتمارض بسبب النتيجة، جماهير الهلال ظلمتني في هذه الناحية".

وعبر عن المباريات التي يفضل التعليق عليها في الدوري السعودي، أن "الدوري السعودي من الأسباب التي ساعدت على انطلاقتي، وبالنسبة لي أفضل التعليق على أي مباراة تكون فيها مدرجات الملعب مملوءة بالجماهير".

وبشأن لاعبه المفضل في السعودية، بيَّن أنَّ "هناك مجموعة من اللاعبين، مثل محمد الشلهوب ومحمد نور وماجد عبدالله ويوسف الثنيان، وأحمد الله أنني لم أعلّق في مباريات لماجد عبدالله ويوسف الثنيان، لأنني لن أجد الكلمات التي تصفهما، نحن كإماراتيين نشعر بالفخر بماجد وكذلك بالثنيان، وأجزم أن ملاعب الخليج لن تنجب لاعباً مثل الثنيان كمهارة كروية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعلِّق الإماراتي عامر عبدالله يؤيد إقامة السوبر السعودي في لندن المعلِّق الإماراتي عامر عبدالله يؤيد إقامة السوبر السعودي في لندن



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab