اللاعب فيصل الخراع يفضل عرض نادي الإتحاد لأفضليته المادية
آخر تحديث GMT09:40:34
 العرب اليوم -

بعد محاولة "الشباب " السعودي ضمه إلى فريقه

اللاعب فيصل الخراع يفضل عرض نادي "الإتحاد" لأفضليته المادية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللاعب فيصل الخراع يفضل عرض نادي "الإتحاد" لأفضليته المادية

فيصل الخراع
الرياض – العرب اليوم

أعرب اللاعب فيصل الخراع عن سعادته في انتقاله إلى صفوف نادي "الاتحاد"، بعد أن وقع عقدًا رسميًا لمدة خمسة أعوام مقبلة، مساء يوم الخميس الماضي، حيث صرح الخراع بأن الانتقال إلى "الاتحاد" يمثل خطوة مهمة في مسيرته الكروية بقوله "الحمد الله على انتقالي إلى صفوف نادي الاتحاد وأتمنى أن أوفق مع زملائي اللاعبين في تقديم نتائج تليق في طموحات محبي هذا الكيان الكبير، كما أشكر إدارة نادي هجر متمثلة في رئيس مجلس إدارة النادي سامي الملحم على تسهيلهم أمور انتقالي والتعامل في المفاوضات، وأتمنى التوفيق لشيخ أندية الأحساء هجر في مسيرته القادمة".

وأكد الخراع  بقوله عن حقيقة العروض التي وصلت إليه في الأيام الماضية، أنه منذ الموسم الماضي كانت هناك بعض العروض التي وصلت ولكنها لم تتسم بالرسمية، فقط ناديا "الشباب والاتحاد" هما من قدما العروض الرسمية وفضلت العرض الاتحادي لأفضليته المادية، بالإضافة إلى جماهيرية نادي الاتحاد وتاريخه دفعتني الى اتخاذ قرار في الموافقة على العرض الذي وصلني عبر إدارة ناديي هجر.

وعبر عن طموحه في انتقاله إلى "الاتحاد" بأن "انا لاعب محترف وكرة القدم بالنسبة لي هي مستقبلي الذي يجب أن أبذل قصارى جهدي للحفاظ عليه، وبالتأكيد لا سقف للطموح، وأسأل الله التوفيق لي في الفترة القادمة.

ونوه الخراع عن أبرز محطاته في "هجر"، بأن الموسم قبل الماضي و تحديدًا" في دوري الدرجة الأولى هو الانطلاقة الحقيقية له عبر الفريق الأول بعد أن منحت إدارة النادي الثقة للاعبين الشباب تحت إشراف المدرب السابق ناصيف البياوي واستطاع الخراع أن يفرض اسمه بشكل مستمر في صفوف هجر حتى بات مطلبا للأندية الجماهيرية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب فيصل الخراع يفضل عرض نادي الإتحاد لأفضليته المادية اللاعب فيصل الخراع يفضل عرض نادي الإتحاد لأفضليته المادية



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab