الغربلة تضع فارس الجنوب فريق ضمك في القمة
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

ضمن منافسات دوري أندية الدرجة الأولى

"الغربلة" تضع فارس الجنوب فريق "ضمك" في القمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الغربلة" تضع فارس الجنوب فريق "ضمك" في القمة

نادي ضمك
الرياض – العرب اليوم

واصل الفريق الكروي الأول في نادي ضمك عزف نغمة انتصاراته في دوري الدرجة الأولى، مسجلا فوزه التاسع في مباراته الأخيرة أمام العروبة بهدفين مقابل هدف واحد، فيما تعادل في خمس مباريات مع أحد والدرعية والوطني والجيل والرياض، وخسر مرتين فقط من الاتفاق والباطن، ليزيح الأخير عن قمة الترتيب بعد أن قفز برصيده إلى 32 نقطة في المركز الأول، وسجل مهاجموه 22 هدفا، ودخل مرماهم 15 هدفا.

وجاء تدخل إدارة النادي مع الجولة الثامنة من المسابقة بغربلة الأجهزة الفنية والإدارية للفريق بعد تذبذب مستوياته ونتائجه قبلها، ليضع الفريق في المسار الصحيح، حيث أعفت مدرب الفريق محمد المعالج وتعاقدت مع المدرب الحالي محمد الدو ومساعده يوسف جميل القاسم ومدرب اللياقة بسام السلامي للإشراف على الفريق، وعلى المستوى الإداري عينت الإدارة فهد جبران مديرا للاحتراف بعد إعفاء سعيد منيع من مهامه.

بعد الفوز على النهضة بادر أعضاء الشرف بمساندة الفريق وتقديم الدعم المادي والمعنوي للاعبيه، وتضمنت قائمة الداعمين كل من: محافظ محافظة بيشة محمد بن سبره، حيدر أبو ملحه، محمد أبو نخاع ، صالح أبو نخاع ، خالد بن مشيط، أحمد بن عارف، إبراهيم القحطاني، عبدالمنعم أبو ملحه، طلال أبو نخاع،  وعبدالله العامر، فيما  قدم عضو الشرف محمد أبو داهش دعما ماديا بعد الفوز الأخير على العروبة.

ولعب المركز الإعلامي في النادي بقيادة مشاري الغاوي دورا كبيرا في إبراز كل ما يدور في النادي بكل شفافيه ووضوح، وتواصله الدائم مع الإعلام سواء المرئي أو المقروء لتوضيح أي نقاط تهم الشارع الرياضي.

وقدم رئيس النادي محمد الغروي شكره وتقديره للاعبين والجهازين الفني والإداري وأعضاء الشرف على جهودهم الكبيرة المبذولة خلال الفترة الماضية وخاصة في مباراة العروبة الأخيرة، حيث وصفها بأنها "كانت من أهم وأصعب المباريات التي خاضها الفريق، والذي أثبت للجميع أنه قادم للمنافسة على اللقب"، مضيفا "مباراة العروبة الآن للنسيان وتفكيرنا منذ خروجنا من الملعب ينصب في مواجهة الشعلة القادمة"، متمنيا من أعضاء الشرف ورجال الأعمال الوقوف مع الفريق في الفترة القادمة ودعمه ماديا ومعنويا، مطالبا جماهير النادي بالحضور والمساندة لدعم فارس الجنوب بداية من لقاء الشعلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغربلة تضع فارس الجنوب فريق ضمك في القمة الغربلة تضع فارس الجنوب فريق ضمك في القمة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab