تأخر حسن معاذ عن المغادرة إلى هولندا يثير التساؤلات
آخر تحديث GMT11:22:25
 العرب اليوم -

تأخر حسن معاذ عن المغادرة إلى هولندا يثير التساؤلات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تأخر حسن معاذ عن المغادرة إلى هولندا يثير التساؤلات

حسن معاذ
الرياض – العرب اليوم

أثارت إدارة نادي الشباب الغموض حول قائمة اللاعبين المغادرين إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم الخارجي في مدينة ميولر الهولندية استعدادا لبداية الموسم الجديد، إذ غادر جزء من لاعبي الفريق فجر أمس، فيما أعلن المركز الإعلامي عن تخلف بعض اللاعبين عن المغادرة بسبب مشاكل في تأشيرات دخول الأراضي الهولندية، التي يتوقع أن تنهيها إدارة الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة ليتسنى لبقية اللاعبين الالتحاق بزملائهم في المعسكر.

وكان مصدر قلق الجماهير الشبابية تخلف اللاعب حسن معاذ عن الانضمام للمعسكر وبقائه في الرياض وسط انتشار شائعات تؤكد انتقاله إلى الأهلي بعد أن اتفقت إدارتا الناديين على التفاصيل المالية كافة للصفقة، لاسيما أن اسم اللاعب ارتبط أخيرا بالأهلي بعد أن فتح عضو شرف نادي الشباب الأمير فهد بن خالد خط مفاوضات مع المرشح للرئاسة الأهلاوية مساعد الزويهري، قبل أن يغلق المفاوضات التي عادت بقوة بعدما اقترب الشبابيون من حسم صفقة لاعب هجر فيصل الخراع (ظهير أيمن) مقابل ثمانية ملايين ريال، إضافة إلى إعارة لاعبين أو ثلاثة لهجر، وهو ما يعطي إشارات قوية لانتقال معاذ للقلعة، إضافة إلى عودة صالح القميزي (ظهير أيمن) والمعار في الموسم الماضي للاتحاد.

وطالب عدد من الجماهير الشبابية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إدارة النادي بضرورة توضيح موقفها من ذلك، في الوقت الذي أشارت فيه مصادر نقلا عن صحيفة "الوطن" أن إدارة الشباب فضلت عدم الإعلان عن القائمة التي ستغادر إلى هولندا كما يحدث سنويا خشية ردة فعل الجماهير وفضلت التريث في ذلك حتى تتضح الصورة النهائية لموضوع حسن معاذ.

و وصل مدرب الفريق، الأوروجوياني ألفارو جوتيريز إلى معسكر الليث برفقة مواطنيه أريسمندي وأفونسو، الذي أعلن الشباب فجر أمس التوقيع معه كمحترف أجنبي ثالث.

و لم تتضح الصورة حول مغادرة المحترف الأردني طارق خطاب من عدمها خاصة بعد أن طالب المدرب إنهاء علاقة اللاعب بالشباب والبحث عن متوسط ميداني آسيوي بديلا عنه.

و أعلنت إدارة الفريق الشبابي المباريات الودية التي سيخوضها خلال معسكره الخارجي، حيث سيجري ست وديات يبدأها بمواجهة إكسلوسير الهولندي بعد غد السبت ، ثم يلتقي فيرتونا سيتوارد الهولندي الثلاثاء المقبل، ويواجه في ثالث لقاءاته الوصل الإماراتي الأربعاء المقبل، ويقابل في اللقاء الرابع والجيك الهولندي في الأول من آب / أغسطس، وكي ليرسي البلجيكي في الثاني من الشهر ذاته، ويختم تجاربه بلقاء الريان القطري في الخامس من الشهر المقبل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأخر حسن معاذ عن المغادرة إلى هولندا يثير التساؤلات تأخر حسن معاذ عن المغادرة إلى هولندا يثير التساؤلات



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 08:47 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 العرب اليوم - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 20:59 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

وفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab