نادي أتلتيكو مدريد يدك حصون ضيفه سبورتنغ خيخون بخماسية نظيفة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الإسباني

نادي أتلتيكو مدريد يدك حصون ضيفه سبورتنغ خيخون بخماسية نظيفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادي أتلتيكو مدريد يدك حصون ضيفه سبورتنغ خيخون بخماسية نظيفة

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا سهلًا على حساب ضيفه سبورتنغ خيخون بخمسة أهداف
مدريد - لينا العاصي

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا سهلًا على حساب ضيفه سبورتنغ خيخون بخمسة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب "فيسنتي كالديرون" في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 8 نقاط ليحتل المركز الثالث خلف ريال مدريد وبرشلونة بينما تجمد رصيد خيخون عند 7 نقاط في المركز الخامس.

افتتح خماسية أتلتيكو المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة الثانية وأضاف غاميرو الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة وسجل غريزمان هدفه الثاني والثالث لأتلتيكو في الدقيقة 31 وأحرز فرناندو توريس الهدف الرابع في الدقيقة 72 قبل أن يختتم توريس الأهداف الخمسة بضربة جزاء أحرز منها في الدقيقة 90.

نادي أتلتيكو مدريد يدك حصون ضيفه سبورتنغ خيخون بخماسية نظيفة

وأنهى أتلتيكو مدريد المهمة سريعًا مع الدقائق الأولى بعدما نجح غريزمان في افتتاح الأهداف بعد مرور دقيقتين فقط من عمر المباراة بعدما انطلق مستغلًا تمريرة غاميرو وانفرد بمرمى الضيوف ويهز الشباك بسهولة.

واستمرت عاصفة أتلتيكو في البداية وسجل الفريق الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة بعدم تسلم غاميرو الكرة في الجبهة اليسرى وراوغ بسهولة ووجه تسديدة رائعة سكنت شباك الحارس، وحاول خيخون استعادة توازنه بعد البداية الصاعقة لأصحاب الأرض ونال المدافع أمورييتا البطاقة الصفراء للخشونة في الدقيقة 16.

وسيطر أتلتيكو بشكل واضح على منطقة وسط الملعب مع استسلام تام من جانب خيخون وأوقف جايتان انطلاقة من سيرجيو ألفاريز لاعب الضيوف ، وهدأ إيقاع أصحاب الأرض بعض الشئ بعد الثنائية المبكرة مع تمريرات من لاعبي خيخون دون خطورة على مرمى أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 31 ، سجل غريزمان الهدف الثالث لأتلتيكو من تسديدة قوية بعدما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء ووجه تصويبة رائعة سكنت الشباك ومنحت أتلتيكو مدريد المزيد من راحة الأعصاب.

وحرم القائم أتلتيكو مدريد من فرصة الهدف الرابع عن طريق كاراسكو الذي وجه تسديدة قوية ولكن سوء حظه منعه من تسجيل الهدف ، وظهر خيخون هجوميًا بتسديدة قوية من دوغلاس أبعدها الدفاع ثم محاولة خطيرة من غاميرو مرت بجوار القائم لأتلتيكو لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية.

وبدأ أتلتيكو مدريد الشوط الثاني بإشراك ماتياس فرنانديز لإراحة اللاعب كاراسكو بينما أشرك خيخون اللاعب فيغيرا بدلًا من الأرجنتيني اسماعيل بلانكو.

وظهر أتلتيكو هادئًا دون محاولات على المرمى في الوقت الذي حاول خيخون استعادة الثقة بتمريرات في وسط الملعب ولكن دون خطورة وتحول اللقاء إلى تقسيمة بين الفريقين ، وأشرك أتلتيكو لاعبه أنخيل كوريا في الدقيقة 60 على حساب غاميرو الذي تألق في الشوط الأول بينما دفع خيخون باللاعب القطري أكرم عفيف في الدقيقة 62 بدلًا من فيكتور رودريغيز.

ونشط عفيف هجوميًا بعض الشئ ولكن لاعبي أتلتيكو كانوا في حالة تماسك دفاعي واضح ، ودفع خيخون باللاعب كارلوس غارسيا على حساب دوجي كوب الذي لم يقدم شيئًا في الدقيقة 69 وأشرك أتلتيكو المهاجم فرناندو توريس على حساب غريزمان.

وأهدر أتلتيكو فرصة سهلة عن طريق ماتياس فرنانديز بعدما تسلم تمريرة في عمق الدفاع ووجه تسديدة سهلة في المرمى ، وعاد الروخي بلانكوس للنشاط الهجومي بتسديدة من توريس ومحاولة من كوريا السريع.

وانطلق البديل كوريا ومرر الكرة إلى توريس الذي أودع الكرة ببراعة في مرمى خيخون ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 72.. وهدأ إيقاع أتلتيكو مدريد من جديد مع مناوشات من جانب خيخون لإحراز هدف حفظ ماء الوجه وأضاع المهاجم غارسيا فرصة للتسجيل بعد مراوغة مدافعي أتلتيكو والتسديد في الشباك من الخارج.

ورد أتلتيكو بانطلاقة من جودين ومراوغة بدفاع خيخون المهزوز ولكنه مرر دون متابعة من مهاجي الفريق المدريدي لتضيع الفرصة.. وتعرض أمورييتا مدافع خيخون للإصابة واستكمل اللقاء بعد استنفاد فريقه التغييرات.

وأضاع أتلتيكو محاولة قريبة من المرمى بتسديدة سهلة من جايتان ثم راوغ جايتان مدافع خيخون بسهولة ليضطر الأخير لإيقافه ويحصل جايتان على ضربة جزاء يسجل منها فرناندو توريس الهدف الثاني له والخامس لأتلتيكو من ضربة جزاء في الدقيقة 90 ثم أبعد خيخون فرصة الهدف السادس بعد تمريرات من جايتان وفيليبي لويس لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو بخماسية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي أتلتيكو مدريد يدك حصون ضيفه سبورتنغ خيخون بخماسية نظيفة نادي أتلتيكو مدريد يدك حصون ضيفه سبورتنغ خيخون بخماسية نظيفة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab