وزير الداخلية الإماراتي يفتتح معرض الدفاع البحري نافدكس
آخر تحديث GMT03:29:47
 العرب اليوم -

وزير الداخلية الإماراتي يفتتح معرض الدفاع البحري "نافدكس"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزير الداخلية الإماراتي يفتتح معرض الدفاع البحري "نافدكس"

وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
أبوظبي – العرب اليوم

 افتتح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، صباح الأحد، معرض الدفاع البحري "نافدكس 2015" الذي يقام على الرصيف البحري المقابل للمنصة الرئيسية لمركز أبوظبي الوطني للمعارض ضمن فعاليات معرض الدفاع الدولي "آيدكس2015".

وجال الشيخ سيف بن زايد في أجنحة الشركات الوطنية والعالمية المشاركة في معرض الدفاع الدولي "آيدكس" والمعرض البحري "نافدكس" وتبادل الأحاديث مع العارضين حول المعرض.

وأشاد وزير الداخلية باهتمام ودعم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان المتواصل لكافة فعاليات المعرض.

وأشار إلى أن معرض آيدكس نجح في إثبات مكانته على خارطة المعارض العالمية وحقق سمعة طيبة لدولة الإمارات العربية المتحدة وأصبح منصة فضلى لدى الشركات العالمية المشاركة.

وأكد أن معرضي "آيدكس" و" نافدكس " يمثلان منصة مميزة للعديد من الشركات الوطنية والعالمية لزيادة حصتها من السوق العالمي وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهذه الشركات لتسويق منتجاتها وعرض أحدث ابتكاراتها.

وذكر الشيخ سيف بن زايد، أن دولة الإمارات استفادت من موقعها الجغرافي وبنيتها التحتية المتطورة في ترسيخ مكانتها كمركز إقليمي وعالمي في قطاع المعارض في السنوات الأخيرة، إذ تحظى الدولة بموقع استراتيجي متميز في قلب منطقة الشرق الأوسط بالقرب من الأسواق في أفريقيا وجنوب آسيا وترتبط على نحو جيد بمنطقتي الشرق الأقصى وأوروبا ".

حضر الافتتاح  عددًا من كبار ضباط  القوات البحرية ووزارة الداخلية وكبار المسؤولين من المهتمين والمدعوين .

ويتضمن معرض نافدكس  أحدث التقنيات الدفاعية البحرية في مجالات السفن الحربية والمراكب البحرية والمركبات البرمائية والمعدات القتالية وأنظمة أمن السواحل والاتصالات البحرية.

ويتيح نافدكس الفرصة أمام الوفود والزوار لزيارة القطع البحرية والزوارق الراسية على الرصيف البحري في أدنيك مارينا الذي تم بناؤه خصيصًا لهذا الغرض وكذلك القطع البحرية الزائرة الراسية في ميناء زايد في أبوظبي.

يعد منصة متكاملة لعرض أحدث التقنيات والأنظمة الدفاعية البحرية وأرضية متخصصة للقاء بين المصنعين والمشغلين.

وسيشهد "نافدكس" هذا العام منصات عرض ثابتة في صالات العرض الداخلية وفعاليات وعروضًا حية وزيارات للسفن والقطع البحرية الراسية على الرصيف البحري الممتد على صفحة مياه الخليج العربي مقابل مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ويستقبل هذا العام العديد من الوفود الرسمية من مختلف دول العالم وقطعًا بحرية مهمة من الدول الشقيقة والصديقة لدولة الإمارات العربية المتحدة وتشمل الولايات المتحدة وفرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية وباكستان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخلية الإماراتي يفتتح معرض الدفاع البحري نافدكس وزير الداخلية الإماراتي يفتتح معرض الدفاع البحري نافدكس



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab